نصائح لحياة زوجية سعيدة ومترابط
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

نصائح لحياة زوجية سعيدة ومترابط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح لحياة زوجية سعيدة ومترابط

نصائح لحياة زوجية سعيدة ومترابط
رام الله - فلسطين اليوم

العلاقة بين الزوجين تتأثر سلبياً نتيجة المشكلات والضغوطات التي تحدث في الحياة و لذلك يجب على كلا الزوجين أن يسعيا لتجديدها و تعميقها والجانب الأكبر من ذلك يقع دوماً على عاتق الزوجة.ولذلك نقدم لكِ هذه الطرق والنصائح لجعل حياتكِ الزوجية سعيدة ولتعميق العلاقة بينك و بين زوجكِ.

اسعي لمعرفة إهتمامات زوجكِ دوماً فمع تغير السن والعادات قد تحدث تغييرات في الإهتمامات والهوايات لديه.في بعض الأوقات ليس هناك ما يمنع من أن تكسروا النظام الذي تعيشون عليه و قضوا إجازة أو عطلة في أحد الأماكن حتى تجددوا حياتكم وتعملوا على منح أنفسكم الراحة النفسية فإستكشاف الأماكن الجديدة و تغيير الأماكن التي اعتدتم عليها سيخلق لديكم ذكريات جديدة كبديل عن الذكريات القديمة فأي إنسان بطبعه يشعر بالملل و يحب التغيير.

تعرفوا على أصدقاء جدد وأقضيا أوقات بعيدة عن بعضكما لأن هذا سيخلق بينكما أجواء من الاشتياق وسترغبان في لقاء بعضكما وهذا من شأنه أن يجدد الحب بينكما و يجعلكما لا تملان من بعضكما.لا تجعلي نفسك تنشغلين عن زوجكِ وأجعليه يشعر بأهميتك في حياته و أن تظهري له أنكِ مقدرة لأهميته في حياتكِ و في حياة أولادكِ.

 أبحثي مع زوجكِ عن مغامرة تقضيانها سوياً فهذا من شأنه أن يجدد شبابكما و العلاقة بينكما خاصة لو كنتما في منتصف العمر.في بعض الأحيان تصبح الحياة الجنسية بين الزوجين تقليدية و غير مشبعة بالعواطف و المشاعر والأحاسيس فحتى لو كانت الشهوة الجنسية موجودة و قوية فإن الشعور بالملل و الرتابة أثناء القيام بالعلاقة يجعل الحياة بين الزوجين تتدهور ولذلك يجب عليكما أن تسعيا لكسر الملل والرتابة و تغيراً من شكل العلاقة بينكما و أن تجربا وضعيات جديدة ويمكنكِ أن ترتدي الملابس المثيرة التي يحبها زوجكِ وأن تخلقا أجواء رومانسية مثل وضع الشموع و الحمام الساخن و عمل التدليك لبعضكما.

اشتركي مع زوجكِ و قوما معاً بهوايات تحبينها و يحبها حتى تحافظي على العلاقة بينكما وتجعليها مثيرة بالقدر الكافي لكي تكسر الملل والرتابة وتخلق أجواء من الحماس والإثارة والمتعة بينكما. حاولي أن تقومي مع زوجكِ بعمل أشياء مجنونة لا تخطر على البال مثل المشي تحت المطر بدون مظلات أو كتابة رسالة مفاجئة لزوجكِ تخبرينه فيها برغبتك في قضاء ليلة رومانسية معاً خارج المنزل وهذا من شأنه أن يكسر حواجز الملل و الرتابة و يجعل الحياة الزوجية بينكما سعيدة وهانئة.

العلاقة بين الزوجين تتأثر سلبياً نتيجة المشكلات والضغوطات التي تحدث في الحياة و لذلك يجب على كلا الزوجين أن يسعيا لتجديدها و تعميقها والجانب الأكبر من ذلك يقع دوماً على عاتق الزوجة.ولذلك نقدم لكِ هذه الطرق والنصائح لجعل حياتكِ الزوجية سعيدة ولتعميق العلاقة بينك و بين زوجكِ.

اسعي لمعرفة إهتمامات زوجكِ دوماً فمع تغير السن والعادات قد تحدث تغييرات في الإهتمامات والهوايات لديه.
 في بعض الأوقات ليس هناك ما يمنع من أن تكسروا النظام الذي تعيشون عليه و قضوا إجازة أو عطلة في أحد الأماكن حتى تجددوا حياتكم وتعملوا على منح أنفسكم الراحة النفسية فإستكشاف الأماكن الجديدة و تغيير الأماكن التي اعتدتم عليها سيخلق لديكم ذكريات جديدة كبديل عن الذكريات القديمة فأي إنسان بطبعه يشعر بالملل و يحب التغيير.

تعرفوا على أصدقاء جدد وأقضيا أوقات بعيدة عن بعضكما لأن هذا سيخلق بينكما أجواء من الاشتياق وسترغبان في لقاء بعضكما وهذا من شأنه أن يجدد الحب بينكما و يجعلكما لا تملان من بعضكما. لا تجعلي نفسك تنشغلين عن زوجكِ وأجعليه يشعر بأهميتك في حياته و أن تظهري له أنكِ مقدرة لأهميته في حياتكِ و في حياة أولادكِ. أبحثي مع زوجكِ عن مغامرة تقضيانها سوياً فهذا من شأنه أن يجدد شبابكما و العلاقة بينكما خاصة لو كنتما في منتصف العمر.

في بعض الأحيان تصبح الحياة الجنسية بين الزوجين تقليدية و غير مشبعة بالعواطف و المشاعر والأحاسيس فحتى لو كانت الشهوة الجنسية موجودة و قوية فإن الشعور بالملل و الرتابة أثناء القيام بالعلاقة يجعل الحياة بين الزوجين تتدهور ولذلك يجب عليكما أن تسعيا لكسر الملل والرتابة و تغيراً من شكل العلاقة بينكما و أن تجربا وضعيات جديدة ويمكنكِ أن ترتدي الملابس المثيرة التي يحبها زوجكِ وأن تخلقا أجواء رومانسية مثل وضع الشموع و الحمام الساخن و عمل التدليك لبعضكما.

اشتركي مع زوجكِ و قوما معاً بهوايات تحبينها و يحبها حتى تحافظي على العلاقة بينكما وتجعليها مثيرة بالقدر الكافي لكي تكسر الملل والرتابة وتخلق أجواء من الحماس والإثارة والمتعة بينكما. حاولي أن تقومي مع زوجكِ بعمل أشياء مجنونة لا تخطر على البال مثل المشي تحت المطر بدون مظلات أو كتابة رسالة مفاجئة لزوجكِ تخبرينه فيها برغبتك في قضاء ليلة رومانسية معاً خارج المنزل وهذا من شأنه أن يكسر حواجز الملل و الرتابة و يجعل الحياة الزوجية بينكما سعيدة وهانئة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح لحياة زوجية سعيدة ومترابط نصائح لحياة زوجية سعيدة ومترابط



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:02 2020 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

"غضب عارم" من مهاجمة دونالد ترامب نتائج الانتخابات مجددا

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 07:39 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء مهمة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 07:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 08:05 2017 الجمعة ,03 شباط / فبراير

كريمة غيث تعود بقوة إلى "ذي فويس" للمرة الثانية

GMT 15:31 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

أسعار ومواصفات شيفرولية أفيو Chevrolet Aveo 2017 في مصر

GMT 13:33 2020 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

مستوطنون يقتحمون باحات الأقصى

GMT 06:58 2016 الأحد ,04 كانون الأول / ديسمبر

شركة تُصمم لحاف يمكنه ترتيب السرير بمفرده

GMT 22:49 2015 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

البوملي غنية بفوائدها الغذائية وسعراتها الحرارية القليلة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday