نصائح مفيدة لتبعدي عن زوجك فكرة الخيانة
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

نصائح مفيدة لتبعدي عن زوجك فكرة الخيانة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح مفيدة لتبعدي عن زوجك فكرة الخيانة

نصائح مفيدة لتبعدي عن زوجك فكرة الخيانة
القاهرة - فلسطين اليوم

عندما ينكشف أمر بعض الرجال الذين يخونون زوجاتهم فهم يعلنون صراحة بأن زوجاتهم كن السبب. قد يكون هذا مجرد حجة لتبرئة النفس، ولكن هناك حقائق إذا عرفتها المرأة فإنه قد يكون باستطاعتها الإسهام بنسبة 80 % في اقتلاع فكرة الخيانة من رأس زوجها. في دراسة برازيلية عن الخيانة الزوجية إن هناك نساء يسهمن فعلاً في دفع أزواجهن للخيانة من دون أن يقصدن ذلك، فالأمر قد يكون أبسط مما تتخيله المرأة، إذا تعرفت إلى عشر طرق تساعدها على الاحتفاظ بزوجها، واقتلاع فكرة الخيانة من رأسه. فما هي هذه النصائح؟

أولاً- اعرفيه جيداً قبل الارتباط به عندما تتعرف المرأة إلى رجل يدخل قلبها، ويكون الزواج هو الهدف فإن عليها أن تراقب تصرفاته وتقلبات مزاجه، وكذلك سلوكه معها ومع الآخرين. فهذه المعرفة العميقة تساعدها على تشكيل فكرة عن شخصية زوجها المستقبلي، وفيما إذا كان جديراً بأن يكون رجلها الذي سيحميها ويصونها، ويظهر الإخلاص لها.

ثانياً- ساهمي في تأسيس ثقة قوية معه أوضحت الدراسة أن الثقة القوية تعتبر العمود الفقري للعلاقة الزوجية، كما أن لهذه الثقة دوراً كبيراً في التفكير ألف مرة قبل إرتكاب خيانة قد تدمر الزواج.

فقد ثبت أن الثقة القوية، التي يؤسسها الزوجان تسهم في تقوية العلاقة بينهما بشكل مريح. ثالثاً- أشعريه وأثبتي أنك مخلصة له كلياً إن الرجل يسعى أيضاً لمعرفة مدى إخلاص زوجته له، لأن ذلك يشعره بأنه الرجل الوحيد في حياتها، وهو الذي يستحق الاحترام؛ لأنها تحمل اسمه.

رابعاً- لا تبخلي عليه عندما يطلبك لسرير المعاشرة الحميمة إن الرجل لا يحب أن تعارض الزوجة رغبته عندما يريد ممارسة الحب معها. والمرأة التي تواصل اللجوء للحجج للتخلص من هذه المعاشرة ستجعله يكبت هذه الرغبة، ولكن ذلك لا يدوم طويلاً حتى يفكر في البحث عن أخرى تلبي رغبته الحميمية عندما يريد.

خامساً- أجري معه حواراً دائماً في كل شيء إن الحوار الصريح بين الزوجين يحدد ما يريده كلٌّ من الآخر، وهذا يساعد على إيجاد مرونة بين الجانبين تساهم في تجنب الوقوع في أخطاء بسبب نوايا خفية لم يتطرقا إليها. وأشارت الدراسة إلى أنه يجب أن لا يكون هناك أي حياء أو خجل من الحديث عن أي موضوع، بما في ذلك الخيانة الزوجية.

سادساً- لا تبوحي بأسرار علاقتك بزوجك لطرف ثالث قالت الدراسة إن هناك نساء عندهن رغبة دائمة في الشكوى والتذمر من تصرفات الزوج، ويتعدى ذلك إلى لجوء الزوجة إلى التذمر للآخرين حول سلوك زوجها. وإذا علم الزوج بذلك فإنه سيحاول أيضاً اللجوء إلى الحديث عن عيوب زوجته للآخرين، وهذا قد يوقعه في أحضان امرأة أخرى تظهر الرغبة في الاستماع إليه، ومن ثم تتطور العلاقة إلى حد ارتكاب الخطأ الفادح.

سابعاً- إذا كان وسيماً فلا تجعلي الشك يسيطرعليك بحيث تعتقد الزوجة أن نساء أخريات سيحاولن التقرب منه.

وذلك يعدّ وهماً كبيراً في ذهنها، وعليها العمل من أجل التخلص من هذه الشكوك. وقد ثبت، طبقاً للدراسة، أن الرجال الوسيمين والنساء الجميلات هم أقل ميلاً للخيانة الزوجية، بسبب الاحترام الذاتي للنفس

. ثامناً- اكتشفي ميوله الجنسية بشكل كامل أشارت الدراسة إلى أن هناك نساء لا يعرفن بشكل عميق الميول والرغبات الجنسية لأزواجهن، وهن بذلك يفشلن في منح الرضا الجنسي للأزواج. وهذه الحقيقة تعدّ من الأسباب القوية، لبحث الرجل عن امرأة تلبي رغباته وميوله الجنسية.

تاسعاً- كوني واثقة من نفسك أكدت الدراسة أيضاً أن شعور الرجل بأن زوجته واثقة من نفسها، ولا تشعره بأنها تشك فيه أو تسأله كثيراً عن تحركاته فإنه سيشعر بالخوف منها إذا حاول اللعب بذيله.

فالرجل عادة لا يلجأ إلى خيانة امرأة يشعر بأنها قوية، ولن يهزها سلوكه المثير للشكوك، لأن مثل هذه المرأة لا تتحدث كثيراً، ولكن مواقفها تكون عادة صارمة وتخيف الرجل. عاشراً- إذا كنت غيورة فحاولي السعي وراء معالجة نفسية إن الرجل لا يحب المرأة الغيورة جداً، لأن ذلك يتعبه نفسياً، وهو سيعتقد أنها لا تثق به.

وإذا شعر بأنها تثرثر كثيراً حول علاقاته مع الآخرين، وتعبر عن غيرة ليست في محلها فإنه سيعمد إلى تحويل ما هو في خيالها إلى حقيقة، أي أنه ربما يلجأ إلى خيانتها طالما أنها لا تصدقه، وتتهمه دوماً بأنه يهتم بالآخرين، ولا يهتم بها

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح مفيدة لتبعدي عن زوجك فكرة الخيانة نصائح مفيدة لتبعدي عن زوجك فكرة الخيانة



GMT 18:32 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

أثناء العلاقة الحميمة تجنبي الوقوع في احدى تلك الأخطاء

GMT 18:11 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

أهمية النظافة الشخصية في العلاقة الحميمية

GMT 00:01 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 06:45 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يقتحم يعبد جنوب غرب جنين ويغلق طرقا فرعية

GMT 09:43 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من عاطوف ويستولي على شاحنته

GMT 09:47 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من جنين على حاجز عسكري

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 10:43 2020 الخميس ,14 أيار / مايو

انخفاض حاد بأسعار المحروقات في فلسطين

GMT 05:59 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أدريانا ليما تتخلى عن التعري في عروض الأزياء

GMT 05:30 2017 الجمعة ,28 إبريل / نيسان

إيما واتسون تبدو مثيرة في فستان أبيض جذاب

GMT 22:05 2017 الأحد ,11 حزيران / يونيو

فتاة يهودية تسير عارية في ساحة البراق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday