خطوات لجذب شريك حياتكِ بحسب مواصفاتك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خطوات لجذب شريك حياتكِ بحسب مواصفاتك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خطوات لجذب شريك حياتكِ بحسب مواصفاتك

خطوات لجذب شريك حياتكِ بحسب مواصفاتك
القاهرة - فلسطين اليوم

تطمح كلّ فتاة لأن تجد شريك حياة تكون فيه كلّ المواصفات التي ترغب بها، كي تنعم فيما بقي من حياتها بأيام ملؤها الحب والانسجام والتناغم والبهجة، ولأنَّ السماء لن تمطر شريك حياتكِ فجأة، ولأنَّ فكرة "القسمة والنصيب" المتوارثة هي فكرة سلبيَّة،

تؤكِّد علوم التنميَّة البشريَّة الحاليَّة وكذلك علوم الطَّاقة على أنَّ عمليَّة جذب شريك الحياة هي مسؤوليتكِ، وعليكِ أن تعلمي أنَّ الأرواح جند مجندة، وأنَّ الإنسان يجذب من يماثله في الوعي والطَّاقة، وأيّ شريك ما هو إلا انعكاس لكِ. يصطحبكِ في رحلة قصيرة لمعرفة الطُّرق الصَّحيحة في جذب الشَّريك المناسب وفقاً لما ذكره الطبيب والكاتب العالميّ الدكتور "ديباك تشوبرا": الخطوة الأولى: الاكتمال الداخليّ تقوم فكرة الجذب بالأساس على محاولتنا إيجاد شريك حياة يحتوي على صفات معيَّنة، وخالٍ من عيوب معيَّنة، وهي محاولة منَّا لإكمال نقص داخليّ لدينا، فالصِّفات التي نريد أن تكون في هذا الشريك هي في الحقيقة نريدها بنا أكثر، والصِّفات التي نريد أن يكون هذا الشريك خالٍ منها هي صفات توجد بنا ونريد أن نتخلَّص منها.

نحن ننجذب للأشخاص الذين نجد بهم الصِّفات التي نحبّها في ذواتنا ونريد المزيد منها، ونكره الناس الذين يتمتعون بالصفات التي نكرهها في ذواتنا ونريد التخلُّص منها، وهذا أيضاً ما نجده في حياتنا، فنجذب الناس الذين فيهم صفاتنا السيئة والجيدة التي توجد فينا، وبالتَّالي ما علينا هو أن نزيد الصِّفات الحسنة، وأن نتخلَّص من الصِّفات التي نكرهها فينا في الداخل عوض التخلُّص منها في الخارج، وهذا الأمر قد يتحقق من خلال التمرين البسيط الآتي:

• اختاري خمسة أشخاص تظنين أنَّ فيهم صفات جميلة كثيرة، واكتبي كل الصِّفات الحسنة التي يتحلُّون بها.

 • قومي باختيار خمسة أشخاص تظنين أنَّ فيهم صفات سيئة كثيرة، واكتبي كل الصِّفات السيئة التي يتصفون بها.

• لاحظي الصِّفات الجميلة وطوِّريها بكِ، وكذلك ضعي خطَّة محكمة للتخلُّص من الصِّفات السيئة، واطلبي المساعدة إذا احتجتِ. وعن طريق الاكتمال الداخليّ المتحقق من الخطوة الأولى سوف نجذب هذا الشَّريك بشكل تلقائيّ، أي أنَّ جذب هذا الشَّريك سيكون نتيجة لاكتمالنا الداخليّ وتطويرنا للصِّفات التي نريدها أن توجد بنا، وتخلُّصنا من الصِّفات التي لا نحبُّها؛ لأنَّ أجسامنا تتذبذب وترسل ذبذبات تأتي بأشخاص يتناسبون مع ما لديك في الداخل. الخطوة الثَّانية: أين أجده؟ اسألي نفسكِ سؤالاً: أين بالإمكان أن أجد أشخاصاً فيهم هذه الصِّفات؟ فمثلاً فتاة تريد أن ترتبط بشخصيَّة مرحة يمكنها أن تجدها في الجمعيَّات الخاصَّة بالأنشطة الترفيهيَّة، فهذه الجمعيَّات أماكن لتجمُّع الصنف المناسب، ويكون بإمكانكِ إيجاد خيارات واسعة بها. الخطوة الثَّالثة: السعي من خلال توسيع علاقاتكِ بعد وجودكِ في أماكن فيها ذلك الصنف المحبب إليكِ من الناس، ولديك خيارات واسعة لاختيار شريك الحياة المناسب، تأتي الخطوة الثَّالثة التي تتمثَّل بتوسيع علاقاتكِ. عليكِ عزيزتي أن تعلمي أنَّ حظوظ الفتاة واسعة العلاقات والمعارف أكثر من الفتاة المنطوية على نفسها، لذلك يجب عليكِ توسيع علاقاتكِ لأكبر درجة ممكنة مع الناس الذين فيهم الصِّفات الجيِّدة التي تريدينها في شريككِ. الخطوة الرابعة: تعلَّمي فن التعامل مع الآخرين حاولي أن تتعلَّمي كيف تكونين محبوبة أينما حللتِ وارتحلتِ من خلال اكتساب الصِّفات الاجتماعيَّة التي يحبّها الناس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوات لجذب شريك حياتكِ بحسب مواصفاتك خطوات لجذب شريك حياتكِ بحسب مواصفاتك



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday