غيري مظهر وشكل زوجك بهدوء
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

غيري مظهر وشكل زوجك بهدوء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غيري مظهر وشكل زوجك بهدوء

غيري مظهر وشكل زوجك بهدوء
القاهرة - فلسطين اليوم

مناقشة الزوج في مظهره وطريقة لبسه أمر حساس وصعب على أي زوجة، وربما ينتهي النقاش بينك وبين زوجك بنهاية دراماتيكية غير مطلوبة، ولكن البلاغة في تعبيرك عن اعتراضك بشأن مظهر زوجك لها أصول وضوابط .. فهيا نتعرف عليها.

الرجل لا يتأثر بمن حوله يجب أن تعرفي عزيزتي الزوجة أن الرجال طباعهم غير النساء، فالرجل لا يغير إذا رأى رجل أجمل منه، فهذا من طبع النساء، كما أن الرجل لا يتأثر برأي غيره في شكله أو مظهره، لأن الرجال دائماً لديهم القناعة أن الشكل ليس كل شئ، الأهم رجولته وكيف يحققها، وبالتالي فالتعامل معهم في هذه النقطة بالذات ربما يكون طريقا مسدوداً.

الرجل العنيد التعامل من الرجل العنيد المقتنع تماماً بشكله ومظهره، ولا يبالي بكلام الناس يجب أن يتسم بالمرونة والذكاء في آن واحد، وهنا يجب أن تستغل الزوجة الصفة الذكورية التي يتمتع بها الرجال في الشرق الأوسط، وتضغط على هذه النزعة.

فعلى سبيل المثال يمكن أن تتحدث المرأة مع زوجها في طريقة حلاقة شعره، فبدلاً من أن تقول له أن مظهر شعره لا يعجبها، يمكن أن تقول له ذلك ولكن بطريقة أخرى مثل " ربما لو أطلقت شعرك مثل أحمد صديقك ستكون أجمل"، وهنا تلعب الزوجة على النزعة الذكورية لدى أي رجل شرقي يريد أن يكون دائماً بعين زوجته الأجمل، وبالتالي ربما يستجيب، بشرط ألا تكرري هذه الكلمة على مسامعه أكثر من مرة، فمرة واحدة تكفي بالغرض، لأن الرجل لا ينسى أبداً مثل هذه الأمور.

كما يمكنك الاستعانة بالهدية من أجل إيقاظ عين زوجك على أن هناك ملابس لو ارتداها ستجعله أنيقاً وجذاباً، وعندما يجد زوجك نفسه جميلاً في الرداء الذي قمتي بشرائه، فحتماً سوف يغير رأيه ويترك مظهره القديم، ويبدأ في تغيير طريقته في الملبس والمظهر، ولذا عليكِ شراء بعض الهدايا التي من شأنها أن تجعل زوجك أفضل وأجمل بنظرك.

دور الزوجة عليكِ عزيزتي الزوجة التي تغضبين من مظهر زوجك دور هام وعدة واجبات ضرورية أهمها اللين والود في حديثك مع زوجك بشأن مظهره، حتى لا تغضبيه أو تجرحيه ببعض الكلمات التي تخرج منكِ دون تفكير.

عليكِ أيضاً أن تتحلي بالابتسامة الدائمة وتشجيع زوجك على أي تغيير طارئ على مظهره، فهذا التشجيع يجعله يتقدم أكثر في تغيير نفسه ومظهره، بعكس اعتراضك على بدايات التغيير لديه الذي من شأنه سيقلل من همته وعزيمته، فيترك الأمر كله.

زوجك ليس طفل احذري أن تعاملي زوجك كأنه طفلك الذي تنهريه إذا ارتدى ملابسه بشكل سيئ، يجب أن تحترمي رجولة زوجك، وحساسيته تجاه هذا الأمر، حيث يمكنك التعبير عن رأيك في لبسه أو شكله بطريقة مهذبة خالية من الألفاظ الجارحة، وخالية من الغضب أو التوبيخ كأنه طفل ارتكب خطأ ما.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غيري مظهر وشكل زوجك بهدوء غيري مظهر وشكل زوجك بهدوء



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 09:10 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

اغتيال الناشطة حنان البرعصي يفتح ملف حقوق الإنسان في ليبيا

GMT 07:16 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ملاسنة حادة بين نانسي بيلوسي ومذيع "سي إن إن" الشهير

GMT 06:31 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يعتدون على منازل المواطنين غرب سلفيت

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday