علامات هامة تشير إلى إنك تواعدين رجلاً لعوبًا
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

علامات هامة تشير إلى إنك تواعدين رجلاً لعوبًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - علامات هامة تشير إلى إنك تواعدين رجلاً لعوبًا

علامات هامة تشير إلى إنك تواعدين رجلاً لعوبًا
القاهرة - فلسطين اليوم

 تعرفت على الكثير من الرجال وأخيراً وجدت الرجل المرح والساحر والجذاب. ولكن هل هذا هو الحب الحقيقي أم أنها علاقة عابرة؟ اكتشفي ما إذا كان أميرك الساحر لعوباً من خلال 5 إشارات حمراء نعددها لك.

1- يمطرك بالمجاملات في أول مرة يراك فيها: جميعنا نريد أن نسلب عقل الرجل من البداية ولكن إذا بدا الأمر مثالياً كالحلم فعلى الأرجح أنه حلم. الرجل اللعوب يتلهف ليؤثر بك ويعرف كيف يتحدث مع الفتيات. كوني حذرة، فعلى الرغم من أنه يبدو وكأنه غارق في الحب ولكن على الأرجح أنه سوف يتعرف على فتاة جديدة في الأسبوع المقبل. اختبريه: يتوقع الرجل اللعوب من الفتيات أن يرتمين على قدميه. تجاهلي مجاملاته وحاولي أن تفتحي حديثاً آخر معه. إذا لم يكن مهتماً بالتحدث في أي شيء غير ابتسامتك الجميلة فمن الأفضل أن تبتعدي عنه بسرعة.

2- يقدم الأعذار: بعد 3 أسابيع من تجاهله لاتصالاتك الهاتفية يكون الرجل اللعوب مليئاً بالاعتذارات والتبريرات، مثلاً توفيت جدته، هرته أصيبت بسرطان الدم، حصل انفجار في المكتب وأمضى 17 يوماً عالقاً تحت مكتبه يأكل الفاصوليا المحمصة الباردة ليبقى على قيد الحياة. أو ربما هجرته الفتاة الأخرى التي كان يواعدها فعاد إليك زاحفاً. اختبريه: إذا كنت متلهفة لرؤيته خلال غيابه فقد حان الوقت لتبوحي له بأنه يعجبك. الصراحة قد تكون مخيفة ولكن ستكتشفين قريباً إذا كان بالفعل مهتماً بك أم لا. لا تبالغي وتتحمسي كثيراً، فهو يريد أن يعرف أنك مهتمة به وليس أنك تختارين الأطباق المزخرفة للزفاف.

3- جميع حبيباته السابقات "مجنونات": الجزء الكبير منا نحن النساء نتمتع بعقل سليم إلى حد ما. لذا إذا قابل رجلك الجديد بضع نساء مجنونات في حياته فقد يكون هو السبب في جنونهن. الرجل اللعوب يحب الاهتمام وقد يقول أي شيء ليجعل النساء يعدن إليه دائماً. ولكن عندما يفقد الاهتمام فجأة هذا ما يجعل حبيباته السابقات حائرات.

اختبريه: اسأليه لماذا حبيباته السابقات مجنونات. إذا لم يقدم لك أجوبة أو دار حول الموضوع أو أخبرك قصصاً لا تصدق فمن الأفضل أن تأخذي حذرك. 4- لا يقوم بخطط: الرجل اللعوب لا يخطط للمواعيد في حال ظهر أمامه موعد أفضل. تحضير المناسبات مسبقاً يجعله يشعر بالارتباط لذا يفضل خطط اللحظة الأخيرة. بينما يبدو الأمر مغرياً أن يتصل بك ليلة الجمعة ولكن لا تنغشي بذلك.

لو كان متلهفاً لمواعدتك لقام بالحجز قبل أسبوع أو أسبوعين. اختبريه: أخبريه أنك لا تريدين التسرع في الأشياء وتودين قضاء بعض الوقت لتتعرفي عليه. اقترحي حجز بطاقات لمسرحية تعرض بعد عدة أسابيع وانتظري لتري إذا كان قادراً على الالتزام. 5- إنه غامض: الرجل الغامض يشعرك بالجاذبية والاثارة. ولكن إذا استمر بإعطائك إجابات غامضة عن حياته فربما تتعاملين مع رجل لعوب.

فهو مصمم على إبعاد نفسه عن العلاقة ولا يريد أن تتدخلي كثيراً في مناقشة أفكاره ومشاعره. اختبريه: اسأليه عن عائلته وأصدقائه. اقترحي عليه الخروج مع بعض من أصدقائه لتناول المشروب وانتظري ردة فعله. إذا كان راغباً بعلاقة طويلة فسوف يسعى لتلتقي بأصدقائه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علامات هامة تشير إلى إنك تواعدين رجلاً لعوبًا علامات هامة تشير إلى إنك تواعدين رجلاً لعوبًا



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 01:54 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

نفوق حيوان بحري من نوع الحوت الأحدب في شاطئ القحمة

GMT 16:23 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

مي عمر تنتظر مولودها الثاني من المخرج محمد سامي

GMT 06:29 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

تنسيق ديكورات غرف النوم المتصلة بالحمام

GMT 00:28 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

شيرين رضا توضح سبب مشاركتها في أغنية " 3 دقات "

GMT 17:57 2019 السبت ,01 حزيران / يونيو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday