7 نصائح لاستقرار الزواج
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

7 نصائح لاستقرار الزواج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاستقرار الزواج

7 نصائح لاستقرار الزواج
رام الله - فلسطين اليوم

لكي يتمكن الزوجان من الظفر بحياة زوجية سعيدة و هنيئة عليهما أن يتسما سويا بالتضحية، لأن التضحية تعتبر من بين أهم أسرار نجاح العلاقة الزوجية، سواء تعلق الأمر بالمرأة أو بالرجل… فنجاح العلاقة الزوجية يعود بالأساس إلى تضحية أحد الطرفين، حتى تستطيع السفينة أن ترسي على بر الأمان، على الزوجان أن يتفقا على أنه لنجاح العلاقة الزوجية لا بد من تواجد التضحية و التنازل في أحيان كثيرة، و التظاهر بالغباء في الكثير من الأحيان. لأن التفكير و التركيز و التدقيق في الأمور أو المشاكل الصغيرة يعتبر من بين الأشياء التي تلحق الضرر الكبير بالعلاقة الزوجية ، كونها مشاكل لا تخدم البتة الزوجين.  على الزوجان أن يعلما أن التفكير المطول في الأشياء يخلق الهواجس و الشكوك و بالتالي يسبب في عدم نجاح العلاقة الزوجية. بإمكان الزوجان أن يعيشا حياتهما بكل بساطة و أن يبحثا عن الأمور التي تسعدهما و تدخل البهجة لحياتهما بدلا من التدقيق في السلبيات و المشاكل التي لن تنتهي أبدا. كما على كل من الزوج و الزوجة أن يخلقا لبعضهما ألف عذر قبل القيام بالاتهام، عليهما أن يحاولا خلق عالم خاصا ينقلان له الأفكار الجميلة، و أن يجعلا واقعهما الذي يعيشان به أقرب إلى السذاجة من الذكاء، لأن حياة الأزواج الأذكياء هي حياة جد تعيسة للأسف و هذا حسب ما بينته أحدث الأبحاث الأمريكية.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

7 نصائح لاستقرار الزواج 7 نصائح لاستقرار الزواج



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday