غالبية الرجال الذين لا يجيدون التعبير عن مشاعرهم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

غالبية الرجال الذين لا يجيدون التعبير عن مشاعرهم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غالبية الرجال الذين لا يجيدون التعبير عن مشاعرهم

غالبية الرجال الذين لا يجيدون التعبير عن مشاعرهم
رام الله - فلسطين اليوم

إذا كنتِ متأكدة من حبكِ لرجل معين وتحلمين بتكوين أسرة سعيدة برفقته، لكنه لم يصارحكِ بشيء، فهذا أمرٌ طبيعي لدى غالبية الرجال الذين لا يجيدون التعبير عن مشاعرهم وعن حبهم للمرأة بالشكل الملائم. فالمرأة تعبّر عن مشاعرها بكل بساطة إن كانت سعيدة، حزينة، خائبة الأمل، خائفة أو في أية حالة أخرى، فيما الرجل يتحفّظ على مشاعره وغالباً ما تبقى مكنونات قلبه لغزّاً يلفه الغموض بالنسبة الى الطرف الآخر.

وكون الأفعال تعلو على الكلام، أعدّت "إيلاف" هذا الموضوع لتسهّل عليكِ معرفة مشاعره الحقيقية تجاهك ومدى حبه لكِ من خلال تصرفاته: - قد تجد المرأة الرجل الذي "يحبها" بالقرب منها في معظم الأوقات، لكن تبقى اللحظات الصعبة في حياتكِ كالمرض أو الحزن مثلاً، أكبر إمتحان لمشاعر الرجل. فإذا مررتِ في تلك اللحظات ولم تجديه بالقرب منكِ، فإعلمي أنه لا يحبكِ.

- أكبر دليل على محبة الرجل لكِ، هو إهتمامه بكل ما يمت إليكِ بصلة، وأهلكِ في الدرجة الأولى. لذا إن رأيتِ رجل أحلامك يهبّ لمساعدة والدكِ والتخفيف من عبء الحياة عليه، تأكدي عندها من عمق إحساسه تجاهكِ وقوة مشاعره.

- للرجال نظرتهم الخاصة الى الحيوانات الأليفة عكس النساء، فالرجل تسعده إغاظتها أكثر من مؤانستها. لذا إن رأيته يتودد الى الحيوان الأليف خاصتكِ أو يتكفل بالإعتناء به في غيابكِ، فهذه بادرة أمل كبيرة للعاطفة التي يكنّها لكِ.

- هل يعتبر أن البقاء معكِ أهم من البقاء مع أصدقاء الطفولة؟ وهل الذهاب معكِ بنزهة، سيراً على الأقدام، أهم من مشاهدة التصفيات النهائية لمباراة كرة القدم مع الأصدقاء مثلاً؟ إن كان الجواب إيجاباً، فهنيئًا لكِ هذا الكنز الذي إختاره قلبكِ.

- لا دليل على محبة الرجل لإمرأته أكثر من تحمّل الجلوس معها في البيت أو السينما لمتابعة أحد الافلام العاطفية الدرامية المدمرة وكفكفة دموعها. في الواقع، بعيداً عن البرامج الرياضية وأفلام "الأكشن" لا شيء يثير فضول الرجل أو يجبره البقاء أمام الشاشة لساعات سوى حبّ كبير لإمرأة مميزة.

- سواء كان بمهمة خارج المدينة أو منكبّاً على عملهِ اليومي، قد يكفي إتصال منه وسط هذا الضغط، ليشكل دليلاً على حبّه لكِ. إذ لبعض الرجال طريقتهم الخاصة لإخباركِ، بشكل غير مباشر، أنهم بأمسّ الحاجة لسماع صوتكِ والإطمئنان عليكِ. ولا تجزعي إن أرسل رسالة بدل الإتصال، فربما لا يملك من الوقت سوى دقيقة واحدة، وقد استغلّها ليكون على تواصل معكِ.

- إن كان فعلاً يحبكِ ستجدينه يزيل كل الحواجز من الطريق لتتوحدا قلباً وروحاً. ستسعده مشاركتكِ الطهي وغسيل الثياب والصحون أكثر من التجول في متحف اللوفر أو مقابل شلالات نياغارا العظيمة. الحب واضح وضوح الشمس فلا تتغاضي عن رؤيته بإنتظار بعض الكلمات والتعابير المبتذلة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غالبية الرجال الذين لا يجيدون التعبير عن مشاعرهم غالبية الرجال الذين لا يجيدون التعبير عن مشاعرهم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 11:47 2018 الإثنين ,06 آب / أغسطس

المسؤولية الاجتماعية وأخلاقيات الأعمال

GMT 01:52 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

دراسة تُبرز أن مجالسة الأجداد لأحفادهم تطيل العمر

GMT 15:33 2016 الأحد ,24 كانون الثاني / يناير

"فريق الغزلان" يتعاقد مع المدرب الذكي

GMT 11:48 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

الذهب يرتفع مع توقف صعود الدولار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday