صفات سيئة في الرجل تكرهها المراة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

صفات سيئة في الرجل تكرهها المراة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صفات سيئة في الرجل تكرهها المراة

صفات سيئة في الرجل تكرهها المراة
القاهرة - فلسطين اليوم

الرجل الذي تكرهه جميع النساء !! البصباص: الذي يسترق النظر الى حرمات الآخرين دونما احترام لزوجه.. فتجد عينيه تدور في محاجرهما بحثا عن النساء وهو يجالسها..أو يلاحقهن في الاسواق ويقيم العلاقات معهن تحت شعار (الرجل حامل لعيبه) وفي حماية مجتمع يبرر للرجل جرائمة المخلة بالشرف والآداب العام الشكاك: الذي يقتفي أثر كل شيء لعله يصل إلى ما يصدق ظنه ويدور في عقله.. حتى يكاد يحسب الأنفاس على زوجه.. ويدمر البيت بسبب شكه.. الغيور: الذي يغار غيرة نارية غير محمودة تحرقه وتحرق زوجه معه.. وتهدم بيت الأمل وتشرد الأطفال.. رغم أنه لايوجد مايدعو لذلك.. المزواج: الذي يستبدل النساء استبداله ملابسه وسقط متاعه.. دون اعتبار لإنسانية زوجه ومشاعرها.. ضاربا عرض الحائط بأسرته.. والتزاماته.. البخيل: الذي يحبس ماله ويعدده.. حارما نفسه واولاده من لذة الحياة ومتع الدنيا.. خوفا من مستقبل لن يعشه…فما ذكر الزمان بخيلا استمتع بماله..!!! المنان: الذي يعطي فيعود بالمن والأذى على من ينفق أو يعطي.. وبئس الرجل هو الذي يعيب الناس بما أعطاهم وانفقه عليهم.. ضعيف الشخصية: الذي يسلم قياده للمرأة من أم إلى زوجه "وياقلبي لاتحزن" فالرجل قوام وحينما يتنازل عن ذلك لايستحق شرف الرجولة.. غير جدير بالمسؤلية: لايعتمد عليه.. يعدك بالتنفيذ وهو عاجز عن تحمل مسؤوليات ماوعد به.. تاركا من هم في مسؤوليته للضياع وفتن الشارع.. خائن العهد: الذي يعدك بالشيء ويعود عنه.. مرتدا بذلك عن سيرة الرجال المحترمين.. وكم أبكاني فقدي رجلا كان وعده سيفا قاطعا لاعودة عنه إلا بالموت.. الخبيث المنافق: الذي يبطن مالايعلن.. ويصور نفسه في أحسن صورة وهو أسوء الرجال. النمام المغتاب: الذي يمشي بين الناس بالنميمة ويغتاب صحبه.. بل ويجالس النساء مستمتعاً بنميمتهن غيرالبريئة.. مساهما في نشرها.. الناعم المترف: الذي يتشبه بالنساء في رقتهن وميوعتهن.. فتجده مسخا لايستحق الاحترام.. بل هو "مقرف" لايستحق حتى النظر اليه.. المهمل: الذي يهمل في هيئته الشخصية.. فتجده قذرا وغير مرتب بحجة ان الاهتمام بذلك من شأن المرأة وحدها!!!! 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صفات سيئة في الرجل تكرهها المراة صفات سيئة في الرجل تكرهها المراة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday