11 سرًا لعشق الرجل للمرأة ليس الجمال من بينها
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

11 سرًا لعشق الرجل للمرأة ليس الجمال من بينها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 11 سرًا لعشق الرجل للمرأة ليس الجمال من بينها

11 سرًا لعشق الرجل للمرأة ليس الجمال من بينها
رام الله - فلسطين اليوم

أشياء التي تعجب الرجل في المرأة لا علاقة لها عادة بالشكل.. فطول الشعر ولون البشرة أو غيرها من المعايير ليست هي مصدر الإعجاب والحب. عزيزتي المرأه إذا كنتِ مهتمة بمعرفة هذه الأمور الفارقة في مشاعر الرجل، والتي تحدث الأثر الأكبر في محبته وإعجابه بك، فاقرئي السطور التالية بعناية، لأن كل رجل يحب أن يكون مع امرأة تتصف بالآتي:

-مستمعة جيدة معظم الرجال يقدرون المرأة التي تستطيع 'أن تستمتع'.. بدون إعطاء نصائح أو خطب أو تعليمات أو تجارب.. فقط تستمتع بحق، وتبدي اهتمامًا بما يقول. وعلى كل امرأة أن تدرك أن أن الرجال يعالجون أمورهم داخليًا قبل قدرتهم على الحديث عنها، لذا تعلمي إذا رأيته مهمومًا ألا تلحي وأن تقولي: ( حسنًا يا حبيبي.. وقتما تحب الحديث عن الأمر فأنا جاهزة لاستماعك).

2- عفوية أن تكوني عفوية من أكثر الأمور التي يحبها الرجال وتسعدهم حقًا.. اتركي نفسك دون تكلف، غني وارقصي بحركات عفوية، حتى الأمور التي قد تظنين أنها سخيفة فإنها تعجب ستعجب زوجك، ذلك لأن أكثر ما يضايق الرجال ويعزلهم شعوريًا هو الاصطناع والرسمية في التعامل. 3- تستمتع بأعمالها النساء اللاتي يستمتعن بما يقمن به من أمور هنّ الأكثر جاذبية، مما يعني أنه عليكِ أن تكفي عن التذمر من مهامك وأعمالك.

الأمر لا يتعلق بنجاحك العملي، أو مهاراتك المتعددة، أو أن سيرتك الذاتية مثيرة للإعجاب.. إنها تتعلق بكونك سعيدة بما أنت عليه، إيجابية في نظرتك لنفسك وللحياة، بإدراكك أنك إنسانة عظيمة تستحق أمورًا عظيمة. صدقي عزيزتي فينوس أن سوء الحظ لا يمضي وحده دون مساعدة جالبيه، وحسن الحظ أيضا، إننا نستجلب حظنا بنظرتنا لأنفسنا وللحياة.

 4-تستمتع بطعامها تناول الطعام الصحي، وعدم الإكثار من السعرات الحرارية حتى لا يزيد الوزن.. هي أمور جيدة وتشغل بال النساء، ولكن قلقك حول هذه الأمور يجب ألا ينتقل لزوجك، فإنه لن يثير إعجابه على الإطلاق. استمتعي بالطعام معه، اخرجا إلى مطعم جميل وتناولا البيتزا أو أي طعام محبب للاستمتاع والاسترخاء. وتأكدي أن إبقائك لهمومك حول الطعام والسعرات الحرارية بعيدًا عن زوجك، واستمتاعك بالطعام معه يزودك بالثقة بالنفس، والثقة بالنفس من أهم مقومات الإعجاب لدى المرأة في عين الرجال الحقيقيين.

 5- طباخة ماهرة اعتادت جداتنا على ترديد مثل ( أقصر الطرق إلى قلب الرجل معدته)، ومع تطور الزمن اكتشفنا أن هناك سبل أخرى إلى قلب الرجل، ولكن يظل طريق المعدة موصلا إلى القلب، ويمكننا أن نقول أنه طريق جيد جدا. فالجزء التقليدي من أدمغة الرجال يضيء عندما يجد المرأة طاهية ماهرة، ويترجم هذا الأمر إلى أنها زوجة رائعة.

6- حقيقية قد يعجب الرجل قليلا بالفتاة المتأنقة التي تراعي كل جزء في ثيابها ومظهرها وتضحك كبطلات الأفلام، وتشرب مثلهن وتأكل، ولكنه في الحقيقة لا ينجذب ويشعر بإمكانية إقامة حب حقيقي إلا مع فتاة حقيقية.. لن تنهار بسبب فساد مكياجها، أو ظهور بثرة على وجهها.. ولن تخجل من إلقاء نكتة أو الضحك على عليها. 7- متفاوضة المرأة المتفاوضة المرنة.. المستعدة لتقديم تنازلات والوصول إلى حلول وسط عند ورود المشكلات، تجذب الرجل حقًا أكثر مما يجذبه نعومة بشرتها، أو لمعان شعرها.

8- مهتمة يسعد ارجل حقا ويعجبه أن يشعر باهتمامك.. ولكن حاذري من تكرار كلمة 'أحبك'، فإذا امتلأت مشاعره بسماع هذه الكلمة الجميلة منك فلن تعود معبرة فعلا عن محبتك. الرجال يعبرون عن حبهم بكلمة 'أحبك' مرة، ولكنهم يعبرون بالفعل 5 مرات، افعلي نفس الشيء. راعيه كطفل صغير إذا مرض.. فاجئيه بين الحين والحين.. استمعي لمشكلاته.. أريه كلما تودين قوله.. أخبريه بحبك بالفعل أكثر من القول، فهذه أحد أهم الأمور التي تعجب الرجل في المرأة.

 9- مرحة حس الدعابة والمرح من الأمور التي يعشقها الرجال في النساء وبخاصة الزوجات اللاتي سيقضين معهن بقية أعمارهم. قد يكون الأمر راجعًا إلى شعور الرجل مع المرأة المرحة بزوال همه، أو لأنها تمنحه الثقة في قدرتها على تجاوز الأزمات والمشاكل، أو أنها ستكون أكثر استمتاعا بالحياة والعلاقة الحميمة..وأيًا ما كانت الأسباب فإن المرح في المرأة يجذب الرجل إلى أبعد الحدود.

10 – مهتمة بنفسها هل تصدقين أن هذه هي إحدى الأمور التي يحبها الرجال في النساء؟ .. هل تظنين أن الرجل يحب أن تنفق زوجته على شراء الكريمات ومستحضرات التجميل؟ الإجابة هي: نعم.. فاهتمام المرأة بنفسها يمنح الرجل الثقة بأنها ستهتم به، كما أنه يشعر بأن فوائد هذا الاهتمام ستعود عليه بالنفع، وسيستفيد من جمالها وحفاظها عليه.

 11- قوية أحد أفضل الأشياء التي يحبها الرجل في المرأة هي قوتها، والقوة المحببة للرجل ليست الحدة أو الشدة أو إشعاره بالاستغناء والندية، وإنما هو قدرتها على الصمود والتحمل والثبات والمساندة إذا ساءت الأمور، أو تدهورت الأحوال. إنها المرأة التي يمكن الاعتماد عليها، فكما تتوق المرأة إلى رجل قوي من هذا النوع، يهوى الرجل نفس الصفة في المرأة.. وعلى قدر سعادته بإحساسه أنه يحميها فإنه يسعد بشعوره بقوتها وعدم ضعفها وانهيارها مع أحداث الحياة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

11 سرًا لعشق الرجل للمرأة ليس الجمال من بينها 11 سرًا لعشق الرجل للمرأة ليس الجمال من بينها



GMT 23:54 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي الأسباب الحقيقية التي تجعل الرجل يخفي مشاعره

GMT 02:21 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

هكذا تكتشفين أن زوجكِ يعيش قصة حب مع غيرك

GMT 02:04 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

صفات يحبها الرجل فى خطيبتة ويكرهها فى زوجته

GMT 01:59 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

10 أسئلة تهدم العلاقة بين الطرفين خلال فترة الخطوبة
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 09:10 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

اغتيال الناشطة حنان البرعصي يفتح ملف حقوق الإنسان في ليبيا

GMT 07:16 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ملاسنة حادة بين نانسي بيلوسي ومذيع "سي إن إن" الشهير

GMT 06:31 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يعتدون على منازل المواطنين غرب سلفيت

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday