النساء حول العالم تعشق المجوهرات
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

النساء حول العالم تعشق المجوهرات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النساء حول العالم تعشق المجوهرات

النساء حول العالم تعشق المجوهرات
القاهرة - فلسطين اليوم

النساء حول العالم تعشق المجوهرات مع اختلاف اشكالها وانواعها ، فمثلا قد تجد نساء تعشق الذهب الاصفر اللامع بينما اخريات يعشقن الماس ! والكل متفق على حبه بالتزين للمجوهرات ، ولكن هل سألتي نفسك ، هل المجوهرات دليل على الحب ؟ منذ القدم والمجوهرات هى دليل على الغنى والسلطة ، فمنذ عهد الفراعنة واهتمامهم باستخدام الفضة والذهب والاحجار الكريمة فى اثارهم وخاصة للملوك والامراء ، الامر الذي مازلنا نستطيع رؤيته فى المتاحف حتى الان ..  ولكن الامر يختلف بالنسبة للانسان العادي ، فهو ليس بصدد تخليد ذكراه فى التاريخ الانساني ، ولكن دعينا نعرف فى البداية كيف ترى المرأة المجوهرات ؟  - هدايا النجاح: والتى غالبا يقدمها الابوين تقديرا منهم لمجهودات ابنتهم الصغيرة وتفوقها الدراسي الملحوظ. - خاتم الخطبة او الشبكة وهى هدية وعادة شرقية وعربية ، حيث يقدم العريس لعروسته خاتم من الماس او طقم من الذهب مع خاتم الخطبة الرسمية " الدبلة". -هدايا الزوج : فغالبا ما يقدم الرجل لزوجته هدايا من الذهب فى مناسبات مختلفة كعيد ميلادها او عيد زواجهما او بمناسبة تحقيق انجاز معين فى عملها ...الخ. - مجوهرات الاطفال والتى غالبا يهديها الاهل والاقارب والاصدقاء بمناسبة انجاب الزوجين طفل جديد فى الاسرة .

ومما سبق نستنتج الاتي: ان المناسبات السعيدة والمهمة فى حياة المرأة مرتبطة بالمجوهرات فى كثير من الاحيان ، لذا فنحن نعتقد ان المرأة ترى ان المجوهرات هى دليل على الحب والتقدير .  والان...كيف يرى الرجال المجوهرات ؟  - اموال كثيرة يجب ان يجمعها من اجل شراء تلك المجوهرات .

- واجب وتقليد فرضه عليه المجتمع وينادي البعض بالغاءه "شبكة العروس" مطالبين بالاكتفاء بالدبلة. - هدايا الاطفال الجدد لابد ان ترد لجالبيها مع اطفالهم ، مما يعنى ميزانية اخرى للهدايا. - تجارة وامان مادي وخاصة مع الارتفاع المستمر لاسعار الذهب العالمية.  

تبدو الصورة قاتمة ؟ اليس كذلك؟  قليل من الرجال يشعرون ان المجوهرات ترمز للحب ، رغم ان المرأة ترى ذلك فى معظم الاحيان ، واليك عزيزي الرجل نوجه رسالتنا ... هناك نساء تعشق الورود والكلمة الرقيقة بدلا من الذهب و الماس ، اذا لم تستطع اهداء زوجتك قطعة من المجوهرات ، فعلى الاقل قم باهداءها هدية رقيقة تحتاجها او تعبر عن حبك لها ، لا داعي للتحجج بانعدام الوقت او قلة الاموال ، فدعوة صغيرة للعشاء خارج المنزل قد تكون كفيلة بالاحتفال بتلك المناسبة ، ودائما ابدا ...اعطي لتجد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النساء حول العالم تعشق المجوهرات النساء حول العالم تعشق المجوهرات



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 14:30 2015 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تفادي حقن الجلوتاثيون للتبييض

GMT 10:25 2014 السبت ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفى على نوع جسمك وابدأى بـ الريجيم الصحيح
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday