4 اسرار يتمنى الرجل لو تعرفها الزوجة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

4 اسرار يتمنى الرجل لو تعرفها الزوجة!

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 4 اسرار يتمنى الرجل لو تعرفها الزوجة!

اسرار يتمنى الرجل لو تعرفها الزوجة
القاهرة - فلسطين اليوم

إن الرجل بطبيعته، لا يبوح دائماً بالأمور التي تزعجه، علماً بأنّه يتمنّى لو زوجته تعلم ببعض الأسرار التي لا يفصح عنها. إكتشفي فيما يلي ما هي أسرار الرجل لتجنّب المشاكل والخلافات في الحياة الزوجية:

- ليس رجلاً مثالياً: على رغم أن الرجل يحب أن يكون الزوج والأب المثالي، إلّا أنّه يشعر بالتوتر والضغوط إن كانت زوجته تتوقّع منه الكثير، أي أكثر من طاقته. لذا ننصحك بتقدير جهود زوجك بدلا من التركيز على الأخطاء الصغيرة التي قد يرتكبها، فما من إنسان مثالي!

- هو حساس وعاطفي أيضاً: يعتقد بعض الرجال أن التعبير عن المشاعر قد يفقدهم من رجولتهم، لذا يميلون إلى إخفائها. ولكنّ الرجل يتمنّى في قرارة نفسه لو تدرك زوجته أنّه هو أيضاً حسّاس وعاطفي حتّى لو لم يكشف عن هذا الجانب الخفي من شخصيته.

- مجاملاته صادقة، تقبّليها!: تميل المرأة إلى رفض المجاملات التي يقولها الزوج أو تردّ عليها بطريقة سلبية، مثلاً عندما يقول الزوج لزوجته أنّها جميلة وتردّ عليه قائلة: لماذا تجاملني؟ ماذا فعلت؟ ما الخطأ الذي إرتكبته هذه المرّة؟... لهذا السبب يتمنّى الرجل لو تتقبّل المرأة مجاملاته الصادقة، من دون أن تفتعل المشاكل.

- هو أيضاً يحتاج إلى الدعم العاطفي: ليست المرأة وحدها التي تحتاج إلى الدعم العاطفي، إنّما الرجل أيضاً، يتمنّى لو تدرك زوجته كم هو محتاج لعاطفتها وحنانها. فهو يخبئ وراء رجولته وقوته، طفلا يحتاج إلى الشعور بالأمان مع المرأة التي يحبّها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

4 اسرار يتمنى الرجل لو تعرفها الزوجة 4 اسرار يتمنى الرجل لو تعرفها الزوجة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday