مفاجأة تحدث لكل النساء بعد الزواج
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

مفاجأة تحدث لكل النساء بعد الزواج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مفاجأة تحدث لكل النساء بعد الزواج

مفاجأة تحدث لكل النساء بعد الزواج
القاهرة - فلسطين اليوم

 مهما كانت علاقتك بخطيبك قبل الزواج، عليك أن تعرفي أن الحياة الزوجية أمر مختلف تماما. إنها الحياة بدون مجاملات وبمزاج سيء أحيانا وبكل عيوبنا وأسرارنا وطباعنا التي كنا نحاول إخفائها وباعتماد أحد الشريكين على الآخر.

ومن هذه المفاجآت جمعت لك مجموعة من الطرائف التي حدثت معي أول زواجي، وكنت ألاحظ استغراب زوجتي منها.

أولا: اللحاق بالزوجة وهي في الحمام والرغبة بالدردشة معها هناك. شيء غريب ما أن تدخل الزوجة إلى الحمام يحلو للرجال الحديث معهن، عفوا ولكن هذا يتكرر مع أصدقاء كثيرين. أو أنه يقف على باب الحمام إن كانت الزوجة أغلقته خلفها ويبدأ في الحديث في موضوع ما وهو واقف على الباب وينتظر الرد من الداخل.

ثانيا: من يغير ورق التواليت وبما أننا نتحدث عن الحمام فعادة يظل كل واحد يرمي عاتق مهمة تغيير ورق التواليت حين ينتهي على الآخر وفي النهاية تقوم الزوجة بذلك. ثالثا: وهو يلبس سيسأل كل 15 ثانية عن شيء لا يستطيع العثور عليه الملابس الداخلية الملائمة، الجوارب، التي شيرت، البرفان….إلخ يبدو أن الزوج لا يستطيع العثور على اي شيء في منزله أو أنه متواكل جدا على حبيبة القلب.

رابعا: لن تقابلي زوجك ثانية بمواعيد ولت أيام الرومانسية التي كانت تجعل القلب يخفق، لن يخطر لكما إلا نادرا أن تلتقيا في موعد غرامي خارج المنزل. وإن خرجتما لن تتحدثا في الحب بل عن مشتريات المنزل ومشاكل العائلة والأغراض التي تنقصكما.

خامسا: بعد إنجاب أول ولد بعد إنجاب أول ولد سيحرص شريكك على البقاء في المنزل أكثر من الأول, سيخترع قصصا لكي يبقى مع أصدقائه لأن الرجل يخاف من الأبوة في البداية.

سادسا: فجأة يفقد زوجك القدرة على التسوق وحده بعد الزواج يميل الزوج لترك زوجته تختار ملابسه، أو أنها هي تحاول إشغال هذا المهمة مع الوقت. فكلما نزلت تشتري له شيئا حتى يشعر أنه لم يعد بحاجة للتسوق لنفسه.

سابعا: لا تستائي لأنه بعد مدة سيبدأ في نسيان أعياد الميلاد والزواج وتاريخ أول لقاء وأول مكالمة إنه الاعتياد ياعزيزتي على وجودك في حياته وكثرة الضغوطات..نصيحتي أن “تطنشي”.

ثامنا: سيكون هناك أوقات يقف ضدك أو يهاجمك أمام والدته حتى وإن كنت محقة، حتى وإن كان ميتا فيك حبا، اعرفي أن أوقاتا ستأتي ويقف زوجك ضدك أمام والدته في موقف أنت المظلومة فيه، وربما لا يكون هناك موقف ولكنه يريد أن يثبت لوالدته أنه سيد كل المواقف والحياة بينكما ويفتعل أي شيء ليهاجمك أمامها. لا تتفاجئي هذه اللحظة قد تتكرر من وقت لآخر.

تاسعاً: ستجدين جواربه في أغرب الأماكن لا تستغربي فمرة وجدت شقيقتي جوارب زوجها في الثلاجة, لا أحد يعرف كيف وصل إلى هناك لكن كل شيء ممكن، ابحثي عن جواربه في الأماكن التي تستبعدينها أو في المكان المفضل لكل الأزواج وهو أسفل السرير.

عاشرا: إذا لم تلحي عليه في تنظيف أسنانه فلن يسأل خصوصا في الليل وقبل النوم. معظمهم يتكاسلون. عليك أن تدفعيه دفعا لفعل ذلك.

أحد عشر: هناك بعض الأيام لن يطيق أحدكما رؤية الآخر عادي…لا تستغربي من سلوكه أو رغبته في أن يظل وحده أو تهربه من الجلوس معك

. وكذلك أنت سيأتي عليك نفس اليوم الذي لا ترغبين فيه برؤية وجهه. من دون أن يكون هناك أي خلاف بينكما. إنه شرع الملل والرتابة ياعزيزتي نصيحتي أن “تطولي بالك”.

اثنا عشر: يقول أن العشاء لا يهمه إذا سألته ماذا أعد على العشاء سيقول : أي شيء. لكنه سينتقدك أو يطلب منك شيئا لم تكوني أعددته.. لا تستائي فالطبع غلاب. إنه شكل من الدلال عليك.

ثلاث عشر: لا تصدقي المسلسلات في معظم المسلسلات العربية تطلب الزوجة أي شيء من زوجها فقط في اللحظات الحميمة في السرير. لا تصدقي ذلك الجنس بين الزوجين لا يصلح ان يكون وسيلة ابتزاز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مفاجأة تحدث لكل النساء بعد الزواج مفاجأة تحدث لكل النساء بعد الزواج



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 14:30 2015 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تفادي حقن الجلوتاثيون للتبييض

GMT 10:25 2014 السبت ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفى على نوع جسمك وابدأى بـ الريجيم الصحيح
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday