بالخطوات كيف تجعلين الرجل يقع في غرامك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بالخطوات كيف تجعلين الرجل يقع في غرامك؟

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بالخطوات كيف تجعلين الرجل يقع في غرامك؟

القاهرة - فلسطين اليوم

وجدت حب حياتك...تقريباً. هناك شخص تحبينه بشدة، لكنه للأسف لا يبادلك نفس الشعور. لا داعي للحزن أو القلق، فهناك عدة طرق لتجعليه يقع في حبك هو الآخر، نستحضر لك بعضها في هذا المقال فقط تابعي السطور التالية.
مرحلة الإغواء

مرحلة الإغواء هي أول مرحلة في طريق نحو إيقاع رجل أحلامك في غرامك. لإنجاح هذه المهمة، من الضروري أن تتحلي بثقة عالية بنفسك؛ أخرجي تلك الفتاة الفاتنة الموجودة في داخلك. لا تتردي في وضع القليل من الماكياج و بعض الرشات من عطرك المفضل، لكن لا تسمحي للزينة أن تخفي ملامحك الحقيقية.

إن لم تنجح هذه الطريقة، غيري التكتيك و العبي دور المرأة صعبة المنال، فمن طبيعة البشر أنهم يريدون الحصول عما لا يملكون. إن اخترت هذا التكتيك، لا تتحولي لشخص عنيد لا يطاق، فعندها، ستكون خطتك محكومة بالفشل.
ابقي غامضة

حتى و إن كنت متيمة به، عليك اتخاذ بعض الاحتياطات إذا ما أردته أن يبادلك نفس الشعور، و أولها، أن تحيطي نفسك ببعض الغموض، لكي توقظي فيه غريزة الفضول، غير ذلك فإنك ستكونين أقل جاذبية بالنسبة له و لن تتركي له المجال لمحاولة اكتشافك.


 مع ذلك، لا تغيري شيئاً من شخصيتك لتتناسب مع رغباته و أذواقه، فعلى سبيل المثال، إذا كان بطل أحلامك عاشقاً لكرة القدم، ليس عليك أن تجبري نفسك على متابعتها لإرضائه، لكن في نفس الوقت، لا تبالغي في ردود فعلك ضد هذه الرياضة، و إنما حاولي أن تقفي موقف وسط. في جميع الحالات، لا تلعبي دوراً غير نفسك، فأنت تحاولين أن تجعليه يقع في حبك أنت، لا في حب الدور الذي تلعبينه.
أظهري دائما الجانب الجيد من شخصيتك

كما ذكرنا سابقًا، ليس عليك لعب دور مختلف، لكن في نفس الوقت، إن أردتي لرجل أن يحبك، أظهري له دائماً الجانب الجيد من شخصيتك. لا يتعلق الأمر هنا بالتمثيل، لكن من المهم ألا تظهري عيوبك من أول مرحلة، فليس هنالك رجل في الكون يستطيع الوقوع في حب امرأة غيورة أو متذمرة أو مزاجية.

راهني على ميزاتك الحسنة، فمثلما تحب المرأة الرجل الذي يتحلى بروح الدعابة، فالرجل كذلك يحبذ المرأة خفيفة الظل، لكن انتبهي من أن تصبحي مجرد صديقته المجنونة. كوني له الرفيقة الحنونة، المتفهمة، الذكية و المستقلة، و ترقبي كيف سيتعلق بك بدون شعور.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بالخطوات كيف تجعلين الرجل يقع في غرامك بالخطوات كيف تجعلين الرجل يقع في غرامك



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 07:37 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تفتقد الحماسة والقدرة على المتابعة

GMT 01:43 2019 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

أفضل النشاطات السياحية في جزيرة "بورنيو"

GMT 14:33 2019 السبت ,01 حزيران / يونيو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:21 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أحمد صلاح السعدني ينشر صورته مع الفنانة درة في عيد ميلادها

GMT 03:01 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

تألّقي بحقيبة "كلاتش" لإضافة لمسة من الرُقي لإطلالتك

GMT 22:35 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب الخليل يقبض سيطرته على دوري المحترفين

GMT 02:38 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

الذهاب للمرحاض من ضمن الأمور التي تسبب اللإغماء

GMT 13:48 2020 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

برشلونة يكشف سر غياب ميسي عن مواجهة إيبار في "الليغا"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday