لإخفاء وزنك الزائد بالفساتين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لإخفاء وزنك الزائد بالفساتين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لإخفاء وزنك الزائد بالفساتين

لإخفاء وزنك الزائد بالفساتين
القاهرة - فلسطين اليوم

 تنشغل البنات في كيفية إعداد نفسها لأناقة موسم الربيع والصيف خصوصا في مسألة الحصول على وزن مثالي، لذا يزداد عدد الفتيات اللاتي يخترن هذا التوقيت لإتباع حمية غذائية لفقدان الوزن الزائد. يقول الخبراء إنه عليك اتباع بعض النصائح الهامة في اختيار الأزياء التي تجعل قوامك يبدو أكثر رشاقة حتى تحققي ذلك فعليا على الميزان. تعتبر الفساتين من أساسيات خزانة كل فتاة في موسمي الربيع والصيف، ولأن موديلات ربيع وصيف 2013 تأتي واسعة غالبا بجانب ألوانها الفاتحة والزاهية أو الصارخة، فمن الطبيعي أن تجعل أي قوام يبدو أكثر امتلاء. يمكنك البدء بالفستان المقسم بألوان سادة خصوصا الدرجات الداكنة، فتصميم موديل الفستان بهذا الشكل مع الألوان يشتت النظر عن المناطق الممتلئة لأنه يقسمها مما يجعل القوام يبدو أقل وزنا مما تتخيلين وأكثر رشاقة، لاحظي أن استخدام اللون الأسود في منطقة الخصر وما فوقها في الفستان المبين بالصورة يجعل من ترتديه تبدو أكثر رشاقة وطولا. اختاري الفساتين بفتحة رقبة على شكل حرف V واسعة، فهي تقسم منطقة الصدر الممتلئة والكتف العريض مما يجعلك تبدين أقل حجما، كما أنها تعطي إيحاء بطول القوام خصوصا إن ارتديت الفستان مع كعب مرتفع. الفساتين بستايل مخطط موضة هذا الموسم، اختاري الأقلام الرأسية الرفيعة لأنها ستجعلك تبدين أطول وأكثر رشاقة، وتجنبي الأقلام العريضة جدا التي تزين الفستان بشكل أفقي، هناك أيضا الستايل المخطط بشكل عصري والذي تتداخل فيها الأقلام بشكل هندسي كالمثلثات أو الزجزاج أو بشكل عشوائي، وينصح باختيار هذا الموديل للفتاة صاحبة القوام الممتلئ لأنه يشتت النظر ويجعل قوامك يبدو أكثر نحافة واتساقاً. هناك موديل فساتين يستخدم فيه المصمم خطوطا هندسية إما بالخياطة البارزة المستوحاة من الجينز أو بالتطريز تجعل القوام يبدو أقل من وزنه الطبيعي كالفستان المبين في الصورة. الفساتين المنقوشة بالزهور الصغيرة أو الدوائر أو الأشكال الهندسية المتكررة يعطي إيحاء بأنك أقل وزنا خصوصا إن كانت خلفية النقوش داكنة. إن كان البطن هو أكثر منطقة ممتلئة في قوامك فاختاري فستانا منقوشا بدرابيه بسيط عند منطقة البطن أو بثنيات معقودة على جانب الفستان، وإن كان خصرك نحيلا، فيفضل أن يكون خط تحديد الخصر في الفستان يبدأ من فوقه مما يخفي امتلاء البطن أكثر إضافة إلى الشكل الرشيق الذي ستبدين عليه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لإخفاء وزنك الزائد بالفساتين لإخفاء وزنك الزائد بالفساتين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday