أكثر الفتيات بدانة في بريطانيا تصارع الموت
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكثر الفتيات بدانة في بريطانيا تصارع الموت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أكثر الفتيات بدانة في بريطانيا تصارع الموت

أكثر الفتيات بدانة في بريطانيا تصارع الموت
لندن - فلسطين اليوم

أصيبت سيدة بريطانية بلغ وزنها 295 كيلوغرامًا بمرض جلدي خطير، وهي الآن في المستشفى في حالة حرجة تقاتل من أجل البقاء على قيد الحياة. دخلت جورجيا ديفيس، 20 عامًا، التي أطلق عليها سابقًا أكثر الفتيات المراهقات بدانة في بريطانيا إلى المستشفى في ميرثير تيدفيل، الجمعة، وهي تعاني من التهاب النسيج الخلوي في الجلد. وقيل إن جورجيا تدخل وتخرج من الغيبوبة في الإنعاش، وهي تحتاج إلى مساعدة للتنفس.

وقال آرثر تيلورار، 73 عامًا، لصحيفة "ذا صن": "لقد قيل لنا إنها في حالة سيئة وخطيرة، وقد وضعت في جناح، الجمعة، وهي الآن تتلقى المساعدة للتنفس. وقد قيل لنا إنها قد لا تنجو منها".

فقدت جورجيا ما يقرب من 50 كيلوغرامًا خلال الإقامة في المستشفى لمدة تسعة أشهر، ولكنها عادت إلى النظام الغذائي غير الصحي منذ إطلاق سراحها، وزاد وزنها في 5 أشهر فقط. أصيبت بالتهاب النسيج والتهاب الجلد في ساقها، وعادة يمكن علاجه بسهولة، ولكنه تركها غير قادرة على مغادرة كرسيها.

تفاقمت الإصابة، والتي تسببها البكتيريا التي تدخل الجلد من خلال جرح أو كشط، وتنتشر في جميع أنحاء جسدها.

يعتبر البدناء أكثر عرضه لخطر التهاب النسيج بسبب ترقق الجلد في طيات الدهون وانخفاض الدورة الدموية، مما يسمح للبكتيريا بالدخول والانتشار. وإذا دخلت البكتريا مجرى الدم يمكن أن تسبب تعفن الدم، وتصبح مهددة للحياة.

نصدرت جورجيا عناوين الصحف وهي في عامها الـ 15، عندما تم كشف أنها كانت في طريقها إلى الولايات المتحدة للمشاركة في معسكر للبدانة في محاولة يائسة لإنقاص وزنها.

فقدت بنجاح ما يزيد على 20 كيلوغرامًا في المخيم، ولكنها بدأت في زيادة الوزن مرة أخرى عندما انتقلت إلى منزل والديها، حيث تم تشخيص والدها بمرض سرطان الرئة.

اعتادت جورجيا تناول ما يصل إلى 20 قطعة كباب كل أسبوع من الوجبات الجاهزة والنقانق على مدار اليوم مع رقائق البطاطس، والشوكولاته ولترين من الكوكا كولا، مما تسبب في وصول وزنها إلى 300 كيلوغرامًا.

وتم نقل جورجيا إلى مستشفى الأمير تشارلز في ميرثير تيدفيل وويلز في حزيران/ يونيو من العام الماضي، بعد صرخة مرعبة لأمها من غرفة نومها لتقول لها إنها لا تستطيع الوقوف.

وتطلب وزنها تدخل خدمات الطوارئ، حيث لم يتمكنوا من استخراج جورجيا من غرفة نومها، وفي النهاية اضطروا لهدم جدران منزلها. بلغت تكلفة هذه العملية 100 ألف جنيه إسترليني، وقضى عمال الطوارئ ثماني ساعات لهدم جدارين من جدران منزلها في ساوث ويلز، وذلك لنقلها من غرفة نومها في الطابق الأول.

وبعد فترة استطاع فريق الطوارئ المكون من 50 رجلاً إطلاق سراحها، وقالت إنها لم تترك المنزل منذ ثمانية أشهر. فقدت جورجيا الوزن في ذلك الوقت خلال فترة إقامتها في مستشفى الأمير تشارلز، وأصبح وزنها 280 كيلوغرامًا بدلاً من 300 ، بعد أن التزمت بنظام غذائي صارم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكثر الفتيات بدانة في بريطانيا تصارع الموت أكثر الفتيات بدانة في بريطانيا تصارع الموت



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday