اطعمة تسبب روائح كريهة يجب تجنبها والابتعاد عنها
آخر تحديث GMT 16:14:38
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

اطعمة تسبب روائح كريهة يجب تجنبها والابتعاد عنها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اطعمة تسبب روائح كريهة يجب تجنبها والابتعاد عنها

اطعمة تسبب روائح كريهة يجب تجنبها
القاهرة ـ فلسطين اليوم

دائما مايسعى الإنسان إلى إظهار أحسن مافيه ومالديه فمن بداية يومه يحرص على تعطير نفسه إذا كان متوجها للعمل أو لإجراء أي مقابلة شخصية فرائحة الجسم العطرة تعطي إنطباع عن نظافة الشخص ، تتسبب بعض الأطعمة التي نتناولها من إعطاء الجسم رائحة كريهة ، ومن هذا المنطلق نقدم لك الأغذية التي تتسبب في الرائحة الكريهة للجسم لتتجنبيها .

تعتبر منطقتا الإبط والأربية أكثر المناطق التي تُسبب إزعاجاً ورائحة كريهة بسبب البكتيريا المتواجدة بشكل طبيعي على جلد الجسم، وهذه البكتيريا تحتوي على مواد كبريتية طيارة تنطلق مع رائحة العرق ويمتصها الدم والجسم فتفرز رائحة سيئة مزعجة.

قائمة بأبرز 6 أطعمة ينبغي تجنبها أو الإفراط في تناولها، لتمنح الجسم رائحة محببة للنفس.

الأوراق الخضراءصحيح أن الخضروات ضرورية للصحة، لكن ينبغي اختيار الأنواع التي تعمل على إنعاش الجسم وحمايته من إفراز رائحة عرق كريهة، مثل الأوراق الخضراء الغنية بالكلوروفيل مثل السبانخ والجرجير، فيما عدا ذلك فإن الجسم يمتصه ويغير رائحة الجسم ويسبب إفرارزات مزعجة.

اللحوم الحمراءإذا لم تكن شخصاً نباتياً، فاحرص على تناول كمية مناسبة أو محدودة من اللحوم الحمراء، فحسب دراسة طبية أجريت في 2006 تبين أن الأشخاص النباتيين أو يعملون نظاماً غذائياً خالياً من اللحوم، يتمتعون برائحة جسم طيبة وجذابة، مقارنة بنظرائهم من محبي اللحوم، ويرجع السبب في امتصاص رائحة اللحوم الحمراء إلى الدم أثناء عملية الهضم، والنتيجة أنها تُخرج رائحة سيئة مع النفس أو العرق أو حركة الأمعاء.

الكاري والكمونمن المعروف أن التوابل مثل الكاري والكمون تجعل الوجبة ذات مذاق لذيذ، لكنها تغير رائحة الجسم الطبيعية وتظل موجودة داخله لعدة أيام، لذا ينبغي أن يحرص الشخص على تقليل تناول الوجبات بهذه التوابل.

القهوةصحيح أن القهوة عنصر مهم لكثير من الأشخاص في الصباح لتنبيه الدماغ ومدهم بالنشاط الذهني وتحسين المزاج، لكنها في الوقت ذاته تنشط الغدد العرقية، ويسبب النفس الصادر من مدمني القهوة مشكلة كبيرة لهم، لأنه القهوة مدرة للبول وتجعل الشخص يشعر بالعطش دائماً، وتحدث جفاف للفم، وتجعله بيئة خصبة لنمو تكاثر البكتيريا.

الهليونمن المعروف أن الهليون مدر للبول ويحول رائحته إلى كريهة، وأثبتت دراسة طبية نشرت في 2010 فشلها في إمكانية تغيير الرائحة الصادرة من الهليون الذي تبين أن يؤثر على انزيمات الهضم ويكسر الخضروات إلى مركبات صغيرة تُطلق رائحة سيئة تخرج مع النفس أو العرق.

الكحوليسبب الكحول نقص اللعاب في الفم وبالتالي جفافه ونمو البكتيريا، وامتصاص الدم والجسم له، مخلفاً رائحة كريهة تتسرب من خلال مسام الجسم، مسببة للشخص حرجاً وسط الآخرين عند اشتمام رائحة فمه أو جسمه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اطعمة تسبب روائح كريهة يجب تجنبها والابتعاد عنها اطعمة تسبب روائح كريهة يجب تجنبها والابتعاد عنها



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 07:40 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة
 فلسطين اليوم - فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 07:39 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

أجمل ديكورات "جلسات خارجية" مناسبة لشهر رمضان

GMT 12:46 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

غرفة طولكرم تحصل على ترخيص مركزها

GMT 04:04 2014 السبت ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

مي الجداوي تؤكد عدم ملاءمة ورق الحائط لدورات المياه

GMT 22:34 2016 السبت ,22 تشرين الأول / أكتوبر

مراد علمدار يمثل أمام القضاء التركي

GMT 21:46 2019 السبت ,16 شباط / فبراير

نجوي كرم تدعو جمهورها لمتابعة آرب جوت تالنت
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday