عادات خاطئة تكون سببًا في ظهور السليوليت على البشرة
آخر تحديث GMT 09:10:51
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

عادات خاطئة تكون سببًا في ظهور السليوليت على البشرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عادات خاطئة تكون سببًا في ظهور السليوليت على البشرة

عادات خاطئة تكون سببًا في ظهور السليوليت على البشرة
القاهرة ـ فلسطين اليوم
 

ظهور السليوليت على البشرة من الأمور التي تفقدها جمالها وجاذبيتها ولهذا تسعى الكثير من النساء للحصول على بشرة خالية من السليوليت.

وهناك  بعض العادات التي يجب التوقف عنها تلك لعلاج المشكلة المزعجة ولتجنب إصابة البشرة بالسليوليت منها:

كثرة تناول الكربوهيدرات، حيث إن تناول كمية كبيرة من الطعام تحتوي على الكربوهيدرات المُضرة يساعد في ظهور السليوليت على البشرة، لذلك يجب الحرص على تجنب تناول هذه الأغذية والتي تفقد البشرة جمالها وتؤثر على الوزن، واستبدال تلك الأغذية بأخرى تحتوي على كربوهيدرات صحية كالفواكه والحبوب كاملة.

شرب القليل من الماء، فيجب تناول كمية كبيرة من المياه يوميًا لتجنب الإصابة بالسليوليت، فالتقليل من تناولها يساعد في تكتل الدهون أسفل البشرة مما يتسبب في ظهور السليوليت، لذلك يجب الحرص على تناول ثمانية أكواب من المياه يوميًا للتخلص من السليوليت ولغسل الجسم من السموم والدهون.

إهمال استخدام المرطبات، لأن الفتاة تهتم بترطيب بشرة الوجه واليدين، وتغفل عن العناية في بعض المناطق مثل بشرة الأرداف والثدي والمؤخرة وهو ما يزيد من فرصة ظهور السيلوليت في هذه المناطق. لذلك يجب الحرص بعد الاستحمام على ترطيب البشرة في هذه المناطق بواسطة كريم كثيف غني بزبدة الشيا أو زبدة الكاكاو المعروفين بخصائصهم المعالجة للسيلوليت أو بأحد الزيوت الطبيعية مثل زيت اللوز أو زيت جوز الهند.

فيتامين سي، فعدم تناول أغذية تحتوي على فيتامين سي قد يعرض الجسم لظهور السليوليت، لذلك يجب الإستعانة بالخضروات والفواكه الطازجة التي تحتوي على فيتامين سي لعلاج السليوليت.

التمارين الرياضية، فعدم القيام بممارسة التمارين الرياضية يتسبب في تخزين الدهون في الجسم ويعمل على ظهور السليوليت، لذلك يجب ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي ولو لمدة 30 دقيقة فقط ، للحماية من ظهور السليوليت على البشرة.

أيضا من العادات الخاطئة الرجيم القاسي، حيث إن القيام باتباع أنظمة حمية غذائية قاسية قد يكون سببًا رئيسيًا في ظهور السليوليت وذلك لعدم قدرة الجسم على حرق الدهون بشكل منتظم، وفي حالة اتباع نظام حمية غذائية قاسٍ فإنه يجب ممارسة التمارين الرياضية لعلاج السليوليت.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عادات خاطئة تكون سببًا في ظهور السليوليت على البشرة عادات خاطئة تكون سببًا في ظهور السليوليت على البشرة



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020
 فلسطين اليوم - أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020

GMT 08:07 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها
 فلسطين اليوم - كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 05:20 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

كاترينا تيخونوفا راقصة "روك آند رول" تظهر في لقاء نادر

GMT 10:00 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم رائعة ومُميَّزة لسرائر غرف نوم بقماش المخمل الفاخر

GMT 13:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

حقائب اليد الكبيرة موضة ربيع وصيف 2019

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

أبرز 7 مطاعم تقدّم سحور رمضان في جدة

GMT 23:58 2016 الأربعاء ,13 إبريل / نيسان

فوائد الكوسة الصحية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday