فرش مكياج مناسبة لإطلالة جذابة
آخر تحديث GMT 16:56:59
 فلسطين اليوم -

فرش مكياج مناسبة لإطلالة جذابة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فرش مكياج مناسبة لإطلالة جذابة

فرش مكياج مناسبة لإطلالة جذابة
رام الله - فلسطين اليوم

كثيرات من الفتيات يفضلن تطبيق مكياجهن بواسطة الأصابع، أو استخدام اسفنجة و فراشي المكياج. ولكن استخدام الاصابع لتطبيق المكياج يتطلب منك أن تكوني دقيقة وناعمة متجنبة الضغط بقوة على بشرتك.

وتطبيق المكياج باستخدام الفراشي المخصصة، يعتبر الطريقة الأمثل والصحية أكثر لتطبيق المكياج. اختيار الفراشي الصحيحة يغنيك عن استخدام أصابعك التي قد تحمل بعض البكتيريا والجراثيم التي قد تنتقل لبشرتك وتسبب لك الحساسية أو ظهور البثور وحب الشباب.

ولتضمني إطلالة جذابة وجميلة، هناك 9 فراشي مكياج لا غنى عنها أثناء تطبيقك لمكياجك. 

1.فرشاة خافي العيوب Concealer: هذه الفرشاة المسطحة تساعدك على إخفاء العيوب والهالات السوداء تحت العيون، كما بإمكانك استخدامها لإخفاء البثور أو آي علامات أو بقع على البشرة. جربي فرشاة The Conceal - Full Cover Correcting Brush  رقم  14من Marc Jacobs Beauty، أو فرشاة Pro Stippling Concealer  رقم 52 من Sephora Collection. 

2.فرشاة كريم الأساس Foundation: فرشاة مسطحة وعريضة، تضمن لك تغطية كاملة للبشرة. جربي فرشاة Foundation Brush  رقم 01 من YSL، أو فرشاة Professional Finish Fluid Foundation Brush - Light Coverage من Dior.

3.فرشاة ظل العيون Eyeshadow: ذات شعيرات طويلة ومسطحة، تمكنك من تطبيق الظل على جفن العين بشكل متوازٍ. جربي فرشاة 226 Medium Eye Shader Brush من Make Up For Ever، أو فرشاة Grand Pinceau Paupieres Douceur من Chanel.

4.فرشاة مزج ظل العيون: ذات شعيرات طويلة ومدورة. تمكنك من مزج الظل ومنحك نظرة طبيعية، وتجنبك التلطيخ. جربي فرشاة The Blender Brush من bareMinerals، أو فرشاة Pinceau Ombreur من Chanel .

5.فرشاة الآيلاينر Eyeliner: وهي فرشاة الزاوية، التي تمكنك من تطبيق الآيلاينر بسهولة على خط الرموش. جربي فرشاة Dual End Smudger and Liner Brush من Lancôme، أو فرشاة Angled Eyeliner Brush # رقم 47 من NARS.

6.فرشاة الحواجب: ضرورية لتمشيط حاجبيك. جربي فرشاة Eye Maestro Eye Brush من Giorgio Armani، أو فرشاة رقم 12 من Anastasia Beverly Hills Brush.

7.فرشاة البودرة الزاوية: تمكنك من تطبيق الكونتورينغ والهايلايتر، كما بإمكانك استخدامها لتطبيق بودرة الخدود. جربي فرشاة Professional Finish Blush Brush من Dior، أو فرشاة Naked Flushed Double-Ended Brush من Urban Decay.

8.فرشاة بودرة الوجه: المدورة والكبيرة الحجم، تمكنك من تطبيق البودرة المثبتة على كامل الوجه. جربي فرشاة Powder Blush من YSL، أو  فرشاة Powder Brush من Guerlain.

9.فرشاة الشفاه: فرشاة رقيقة تساعدك على تطبيق أحمر الشفاه بالتساوي. جربي فرشاة Pinceau Levres Retractable من Chanel.

اكملي حقيبة مكياجك بهذه الفراشي، واضمني مكياج مثاليا وجذابا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرش مكياج مناسبة لإطلالة جذابة فرش مكياج مناسبة لإطلالة جذابة



 فلسطين اليوم -

تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 13:42 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 فلسطين اليوم - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday