نصائح طبيعية للتخلص من البثور حول الفم
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

نصائح طبيعية للتخلص من البثور حول الفم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح طبيعية للتخلص من البثور حول الفم

نصائح طبيعية للتخلص من البثور حول الفم
القاهرة - فلسطين اليوم

البثور التي تظهر حول الفم أو الشفاه قد تكون مؤلمة في بعض الأحيان،  وقد تصبح أكثر كارثية فيما بعد،وتناول الطعام قد يصبح مهمة صعبة بسبب البثور الموجودة على الشفاه أو الفم،  كما قد تزداد الالتهابات عند حدوث أي اتصال بين الطعام وتلك البثور المزعجة. والأسباب الأساسية وراء ظهور البثور على الشفاه والفم قد تشمل الاضطرابات الهرمونية، الإفراز المفرط لبعض الأحماض، النظام الغذائي الغير صحي والبشرة الدهنية. في بعض الأحيان، تظهر البثور على الشفاه والفم كنتيجة لبعض العدوى الفيروسية الناتجة عن عدم اتباع قواعد النظافة الشخصية قبل أو بعد تناول الطعام.

كيف تتخلصين من البثور المزعجة على الفم والشفاه؟ عندما تواجهين هذه المشكلة، فبالتأكيد سترغبين في إيجاد وسيلة للتخلص منها بطريقة سريعة. يمكنكِ ببساطة التخلص من تلك البثور التي تظهر على الشفاه أو الفم من خلال اتباعك لعدة طرق بسيطة. إليكِ بعض النصائح الفعّالة كي تساعدك في ذلك.

1- استخدام قطعة قماش مبللة أولًا، قومي بربط شعرك للخلف كي لا يلامس بشرة الوجه أو الشفاه. بعد ذلك، استخدمي قطعة نظيفة من القماش وقومي بوضعها في القليل من الماء الدافئ. ثم قومي باستخدامها للضغط على الشفاه برفق، وستشعرين بعدها براحة. 7 طرق سحرية بمكونات طبيعية جداً تخلصك من الشفاه الداكنة بصورة مذهلة 3 خطوات سهلة لشفاهٍ ممتلئة يوم فرحك زى أنجلينا جولي

2- تجنبي استخدام بلسم الشفاه لفترة إذا كنتِ تستخدمين بلسم الشفاه، فعليكِ بتجنب استخدامه لعدة أيام. تأكدي من عدم احتواء بلسم الشفاه على أي من المكونات الكيماوية القاسية التي قد تتسبب في تهيج الشفاه. وقد ثبت أن بلسم الشفاه هو أحد أهم الأسباب التي تتسبب في ظهور البثور المؤلمة على الشفاه والفم. فعند استعمال بلسم الشفاه اللزج، يتسبب ذلك في جذب الأتربة والشوائب، التي تتسبب في تراكم البكتيريا وظهور البثور.

3- استخدمي غسول طبي للفم اغسلي شفتيك وفمك باستخدام غسول طبي متخصص للفم. تجنبي استخدام الصابون في حالة ظهور البثور. بدلًا من ذلك، جربي استخدام المنتجات المضادة لحب الشباب المتوافرة في المتاجر الكبرى لهذا الغرض. استخدمي أيضًا غسول الوجه بدلًا من الصابون لتحسين ملمس البشرة والتخلص من البكتيريا المتراكمة.

4- امسحي شفتيك جيدًا بعد تناول الطعام اهتمي بمسح شفتيك جيدًا بعد تناول الطعام أو الشراب. فهذا أمر ضروري للتخلص من بقايا الطعام التي قد تتراكم على الشفاه، مما يؤدي لظهور البثور.

5 - استخدام الفرشاة للشفاه استخدمي الفرشاة لتنظيف شفتيك برفق. قومي بتدليك شفتيك برفق باستخدام الفرشاة. فيساعد ذلك على تقشير الشفاه والتخلص من طبقات الجلد الميت، كما يساعد أيضًا على التخلص من الأتربة والشوائب المتراكمة. كرري تلك العملية مرتين خلال اليوم.

6- شرب الماء بوفرة الماء هو حل سحري للتخلص من البثور على الفم. اشربي الماء بوفرة خلال اليوم، فيساعد ذلك على الحفاظ على انتعاش الفم والتخلص من الروائح الكريهة.كما يمنع أيضًا تراكم البكتيريا داخل الفم.

7- تأكدي من غسول الوجه الذي تستخدمينه تمامًا كبلسم الشفاه، تأكدي من أن غسول الوجه الذي تستخدمينه أمن تمامًا. فقد يحتوي غسول الوجه على بعض العناصر الكيميائية التي قد تتسبب في تلف البشرة. للتأكد من ذلك، قومي بتجربة نوع أخر من غسول الوجه، ولاحظي بنفسك إن اختفت تلك البثور أم لا.

8- لا تلمسي البثور أبدًا لا تلمسي أبدًا البثور الظاهرة على البشرة بشكل عام. فقد تتحول لصورة أسوأ بعد ذلك، نتيجة لانتشار البكتيريا على سطح البشرة.

9- استشيري الطبيب في حالة استمرار تلك المشكلة، فقومي باستشارة طبيبك الخاص لوصف علاج مضاد للفيروسات. فقد يساعدك ذلك على التخلص من البثور بشكل سريع وفعّال. اتبعي تلك النصائح البسيطة كي تتخلص من تلك البثور المؤلمة حول الفم والشفاه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح طبيعية للتخلص من البثور حول الفم نصائح طبيعية للتخلص من البثور حول الفم



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:02 2020 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

"غضب عارم" من مهاجمة دونالد ترامب نتائج الانتخابات مجددا

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 07:39 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء مهمة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 07:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 08:05 2017 الجمعة ,03 شباط / فبراير

كريمة غيث تعود بقوة إلى "ذي فويس" للمرة الثانية

GMT 15:31 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

أسعار ومواصفات شيفرولية أفيو Chevrolet Aveo 2017 في مصر

GMT 13:33 2020 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

مستوطنون يقتحمون باحات الأقصى

GMT 06:58 2016 الأحد ,04 كانون الأول / ديسمبر

شركة تُصمم لحاف يمكنه ترتيب السرير بمفرده

GMT 22:49 2015 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

البوملي غنية بفوائدها الغذائية وسعراتها الحرارية القليلة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday