نصائح لتتمتعي دومًا بجسم رشيق دون عناء
آخر تحديث GMT 13:46:14
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

نصائح لتتمتعي دومًا بجسم رشيق دون عناء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح لتتمتعي دومًا بجسم رشيق دون عناء

نصائح لتتمتعي دومًا بجسم رشيق دون عناء
القاهرة - فلسطين اليوم

التمتع بجسم رشيق طوال اليوم ليس بالعمل السهل! بالأخص حينما يكون اليوم حافلا بالأشغال ويصعب عليك عمل توازن بين أعمالك اليومية وحياتك الاجتماعية. وبالرغم من ذلك، فهناك حيل ونصائح يمكنك اتباعها لتتمتعي بجسم رشيق طول الوقت سنعرضها لكم في السطور التالية:

١- إن لم يتسع لديك الوقت لعمل التمرينات الرياضية، فاحرصي على استغلال البيئة المحيطة بك لأقصى درجة. اصعدي على السلالم بدلا من المصعد. حاولي المشي أثناء سماعك للموسيقى المفضلة لديك، أو بينما تشاهدين التليفزيون أو تتحدثين في التليفون. يمكنك أيضا دائما عمل تمارين التمدد أو حتى بضع أوضاع خفيفة من رياضة اليوجا أو الرقص وعمل تمارين الأيروبكس، فلن يراك أحدا وفي نفس الوقت ستتمتعين بكل لحظة فيها.

٢- تجنبي طلب الوجبات السريعة الضارة بصحتك وابدعي قليلا في أكلاتك. اعدي بنفسك السلطة المفضلة لديك واضيفي لها بعض المكونات غير التقليدية مثل رقائق بيك رولز المقرمشة وجربي مزج صوص الرانش أو العسل مع صوص الخل الذي اعتدت عليه. هكذا ستتمتعين بسلطة شهية وصحية!

٣- الجلوس لساعات طويلة على الكرسي أثناء العمل هو تصرف مضر جدا لعضلاتك لذا ننصحك -إن كان باستطاعتك- أن تستبدليه بالكرة المطاطية وهو ما سيساعدك كثيرا على الحفاظ على عضلاتك الأساسية مشدودة دائما.

٤- قد تصبح الأعمال المنزلية مملة جدا، ولكن إذا نظرت لها بمنظور أنها طريقة رائعة لعمل التمرينات الرياضية، حينها سيصبح هذا الوقت أكثر إثارة ومتعة. نعم، فترتيب الفراش أو غسل حوض الاستحمام مفيدا لصحتك.

٥- انتقي التمرينات المفيدة أكثر من غيرها، فهناك تمارين تعمل بشكل أكبر على جسمك عن أنواع أخرى من التمارين. بمعنى آخر، كوني حكيمة في اختيارك لنوع التمرين الذي ستتجهين له. جربي عمل الأنواع التي تركز على تدريب العضلات الأساسية في جسمك مثل تمرين القرفصاء، البلانك والبربيز.

٦- تحدي نفسك واجعلي أهدافك في علو مستمر. احرصي دائما على التفوق على أدائك القديم للتمارين فهذا سيزيد من حماسك ويجعلك مثابرة دائما. عندما تشعرين بأنك قد وصلت لمستوى ثابت وبدأت تملّين بعض الشيء، جربي المشاركة في المراثون القادم الذي سيقام في مدينتك؟ فالشعور بالإنجاز بعد الانتهاء من المراثون سيشعرك وكأنك قهرتي العالم.

٧- الحصول على قسط من النوم غير المنقطع في الليل بالتأكيد سيجعلك تبدأين يومك بشكل إيجابي. لا تنشغلي بالموبايل كثيرا قبل النوم مباشرة واحرصي على جعله صامتا أثناء الليل لتتجنبي أي صوت، أنت لست بحاجة له، قد يزعج نومك.

٨- لا تفسدي ما عملت جديا لتحقيقه، فقللي من تناولك للمأكولات المقلية واستبدليها بالمخبوزة والمشوية. هل كنت تعلمين أنه بإمكانك شي البطاطس والجزر لتكون شهية مثل المقلية؟ بديل آخر للمقليات هو بيك رولز اللذيذ، فهو يأتي بنكهات مختلفة، وهو بمثابة وجبة خفيفة جدا وصحية يمكنك التمتع بها.

٩- شرب كمية كافية من الماء هو أفضل شيء يمكنك فعله لنفسك!

١٠- تذكري دائما أن التمتع بجسم رشيق هو اختيار قمت به وليس شيئا أنت مجبرة لعمله، فهي طريقة تمكنك من الاستمتاع بالحياة. لا تفكري أبدا في الرشاقة والصحة على أنها شيء واجب عليك تحقيقه ولكن اجعليه سلسلة دائمة من الأنشطة الممتعة والمرحة ولن تندمي أبدا. وفي اللحظة التي تشعرين فيها أنها تحولت إلى واجب، يمكنك دائما إشراك أصدقائك معك وعمل أشياء ممتعة مثل الزومبا أو الرقص على العمود.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح لتتمتعي دومًا بجسم رشيق دون عناء نصائح لتتمتعي دومًا بجسم رشيق دون عناء



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 10:32 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث تصاميم مسابح خارجية تُناسب المنازل الفخمة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 07:06 2016 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

فنَان يُقدَم أعمال فنية مميزة من فن تفريغ الورق

GMT 07:23 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا "أماروك"

GMT 22:39 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في فلسطين

GMT 01:25 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

غادة إبراهيم تبتكر عروسة "ماما نويل" احتفالًا برأس السنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday