نصائح لتنعشي طلتك في أقل من 5 دقائق
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

نصائح لتنعشي طلتك في أقل من 5 دقائق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح لتنعشي طلتك في أقل من 5 دقائق

نصائح لتنعشي طلتك في أقل من 5 دقائق
رام الله - فلسطين اليوم


أجعلي إطلالتك تهتف باسم الجمال والتألق من خلال اتباع حيل بسيطة وسريعة يقدمها خبراء التجميل لتعطيك اللوك الجذاب فى أقل من 5 دقائق. الشفاه البرتقالية. أحمر الشفاه البرتقالي ينير الوجه ويعزز إشراقتك ويتناسب مع مختلف درجات البشرة تقريباً. ارتديه مع ماكياج خفيف للعين ومسحة من أحمر الخدود الخوخي والماسكارا وتألقي. الألوان الباستيل للعين تتمتع ظلال الجفون الهادئة مثل الوردي والأخضر الفاتح بأنها تعطي العين نظرة ساحرة رقيقة وجذابة. اختاري اللون الذي يتناقض مع لون شعرك للحصول على أفضل طلة ممكنة. رسومات مبدعة لموضة طلاء أظافر ربيع 2013 الفوشيا الداكن للشفاه الفوشيا لون قوي وجرئ يناسب المرأة الواثقة من نفسها، وهو من أقوى صيحات الماكياج للربيع ومستمر للخريف. ضعي مسحة من أحمر الشفاه الفوشيا ولا تضعي معها أي شئ آخر وراقبي نظرات الإعجاب ممن حولك. عيون القطة لوك عيون القطة، يعطيك مظهراً جريئاً وأنثويا للغاية يشبه النجمة انجلينا جولي. ارسمي خطاً بالأي لاينر بمحاذاة الرموش العليا واسحبي الخط للخارج قليلا. وضعي مسحة من الماسكرا وأحمر خدود وردي وأحمر شفاه بنفس اللون. جربي أي لاينر Avon SuperExtend Liquid Eye Liner in Black. ماكياج دافئ مع قرب حلول فصل الشتاء، نبدأ فى استخدام الظلال الدافئة والداكنة فى الماكياج لتعطي حمرة طبيعية تخفي شحوب البشرة بالشتاء. جربي هذا اللوك الدافئ: ضعي ظل جفون ذهبيا لامعا مثل ظل Shiseido Luminizing Satin Eye Color Trio و أحمر شفاه برتقالي داكنا ومسحة من البودرة البرونزية على الخدود والأنف والجبهة والذقن. أحمر الشفاه بلون التوت على غرار أحمر الشفاه الفوشيا، اللون التوتي على الشفاه يمنحها لوناُ حيوياً ومفعما بالحيوية والنشاط. استخدمي الملمع للوك زاه ومشرق أو الأقلام المطفية إذا كنت ترغبين فى الحصول على طلة تدوم طويلا. الأي لاينر الملون ما زالت تبحثين عن أقلام التحديد الفضية لتعطي عينيك الإشراقة التى تتمنيها؟ هذا جيد لكن ما رأيك فى البحث عن ألوان جديدة تخفي أثار التعب وتعطي عينيك ضيا مضيئا وجذابا مثل الأزرق أو البنفسجي أو الأخضر. استخدمي القلم الملون لتحديد خط الرموش العلوي والأجزاء الداخلية من العين ثم حددي باقي العين بقلم أسود أو بني. عيون ذهبية وشفاه وردية بدون أي مجهود، يمكنك الحصول على هذا اللوك الذي يناسب جميع درجات البشرة. للعين: ضعي ظل جفون برونزيا أو نحاسيا على العين مع مسحة واحدة من الماسكرا، ولا حاجة للأي لاينر، ثم ضعي أحمر شفاه وردي اللون. احرصي على تأسيس بشرتك بكريم الأساس لضمان الحصول على لوك زاه وثابت. الأحمر الصريح للوك ساحر مع زي السهرة، عليك بأحمر الشفاه الأحمر الصريح فهو سيكون الاختيار الأمثل بالنسبة لك خاصة أنه يعطي المرأة شكلا كلاسيكيا مميزا. الظلال الميتالك لم يعد تطبيق الظلال الميتالك التى تأتي ببريق ذهبي أو فضي قاصرا على خروجات المساء فقطـ، فيمكنك تطبيق لوك ناعم ورقيق للصباح باتباع الخطوات التالية: 1- أحضري عبوة ظلال ميتالك بالألوان التى تفضلينها. 2- ضعي اللون على كامل الجفن العلوى وأسفل عظام الحاجب. 3- بخفة حددي عينيك من الأعلى والأسفل بقلم تحديد أسود مع التركيز على الحواف الخارجية. 4- ضعي درجة ميتالك أغمق من الأولى عند تجعيد العين ثم أنهي ماكياجك بمسحة من الماسكرا. هايلايتر البشرة لإعطاء البشرة إشراقة ساحرة فى ثوان، اختاري بودرة مضيئة ( هايلايتر) بلون يناسب لون بشرتك وضعي منها على عظمتي الخد وعظام الحاجب وأسفل الأنف. حاولي عدم الإكثار من وضع البودرة حتى لا يصبح وجهك لامعاً بطريقة سيئة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح لتنعشي طلتك في أقل من 5 دقائق نصائح لتنعشي طلتك في أقل من 5 دقائق



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 17:50 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

تيفاني ترامب على علاقة بشاب من أصول لبنانية

GMT 09:51 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنين ويفتش منازل في الخليل

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 13:42 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 17:43 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

معلومات خاطئة عن العلاقة الجنسية

GMT 03:25 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

أفكار ديكور لتزيين المنزل استقبالًا للعام الجديد

GMT 05:20 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

"النعناع البري" نبات ربما يُساعد في علاج مرض السرطان

GMT 01:07 2017 الثلاثاء ,06 حزيران / يونيو

ماغي بو غصن تؤكّد أن "كراميل" يغرّد خارج السرب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday