نقاط يجب على كلّ عروس معرفتها
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

نقاط يجب على كلّ عروس معرفتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نقاط يجب على كلّ عروس معرفتها

نقاط يجب على كلّ عروس معرفتها
رام الله - فلسطين اليوم

ليلة الزفاف المثالية بكلّ تفاصيلها هي حلم كلّ فتاة: من صالة الحفل، إلى قائمة الضيوف، فالأزهار، والطعام، وبالطبع ثوب الزفاف، الذي تحلم كلّ فتاة بارتدائه والتألّق فيه. ومن الأمور الأكثر أهمية بالنسبة إلى المرأة الشابة هي الطلّة المثالية التي تتلاءم مع ليلة العمر! فيجب أن تكون الأظافر متألّقة بلون آسر، والمكياج رائع الجمال، من دون أيّ عيوب، والشعر يبدو بمظهر خلّاب بكلّ معنى الكلمة!
تسريحات شعر للسهرة بالفيديو خطوة خطوة

ولكن، لا يمكن للفتاة أن تحصل على ذلك الشعر المثالي للزفاف بين ليلة وضحاها! فالأمر يتطلّب شهوراً من التحضيرات الخاصة التي تؤدي في نهاية المطاف إلى حصولها على تلك الطلّة المفعمة بالصحة والجمال، لتتمكن من التألق بالتسريحة التي ترغب فيها باليوم المنتظر، وتشعر بأنّها أميرة بحق! وممّا لا شكّ فيه أن تعرّض الشعر لكارثة ما ليلة الزفاف هو أسوأ كابوس يمكن لأيّ عروس أن تتعرض له!

ولنخفف عليك وطأة هذه المهمّة فنساعدك في الحصول على إطلالة الجمال العرائسية المثالية، تحدَّثنا مباشرة مع الشخصية اللبنانية المشهورة وخبير الشعر ميشيل زيتون، الذي أطلعنا على أبرز نصائحه الخاصّة بليلة الزفاف.

•تأكدي من الحصول على أكبر قدر ممكن من الترطيب قبل دخولك إلى الصالون والبدء بالاستعداد للطلّة العرائسية. ابدئي بتحضير شعرك قبل ذلك اليوم بثلاثة أشهر!
•استخدمي وسادة حريرية ذات جودة عالية؛ فالنوم على حرير ناعم وفاخر يساعد في التخفيف من تكسّر الشعر، الذي يحدث عادة عند تقلّبك على الوسادة أثناء النوم.
•تعوّدي على تخصيص بعض الوقت لتدليك بسيط لفروة رأسك يومياً، لأنّ فروة الرأس الصحيّة هي أساس الشعر الجميل. تحتاجين دقيقتين فقط لتدليك الفروة لتحسين تدفق الدم فيها، وستلاحظين تأثيرها الإيجابي في شعرك.
•ولتحافظي على لمعان وإشراق خصلاته، امنحي شعرك جلسة "دلال" مميّزة وخاصة عند صبغه. استخدمي قناعاً علاجياً عميقاً قبل ثلاثة أيّام من صبغ الشعر، ليتمكّن من امتصاص اللون بشكل أفضل، ويضمن تألّقه.
•وأخيراً، وليس آخراً، وبقدر الاهتمام الذي تكرّسينه لاختيار برنامج علاج البلسم الخاصّ والمناسب لبشرتك، عليك تخصيص القدر نفسه من الوقت والعناية لاختيار النوع المناسب من علاجات العناية بالشعر الملائمة لخصلات شعرك. ولقد اكتشفت مؤخّراً أن شامبو H&S LIVELY & SILKY- الشامبو الوحيد في فئة العناية بالشعر القادر على منحك شعراً انسيابياً ومفعماً بالترطيب، ويشرق بطلّة نابضة بالجمال وخالية من العيوب. وهو يقدّر ترطيباً أكثر بست مرات بالمقارنة مع منتجات الشامبو التقليدية. وبالإضافة إلى ذلك، هذا المنتج الثوري قادر على تخليص شعرك من الجفاف، ويحارب التجعّد، ويرطّب فروة رأسك، ليتركه فوّاحاً برائحة منعشة ومنظر ناعم وجميل يمكنك التحكم به كما ترغبين في ليلة العمر!

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقاط يجب على كلّ عروس معرفتها نقاط يجب على كلّ عروس معرفتها



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 09:59 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

ارتفاع عدد الإصابات بكورونا بين أسرى قسم 3 بالنقب إلى 16

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 10:24 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يرشقون مركبات المواطنين بالحجارة جنوب نابلس

GMT 11:33 2019 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

"الطنبورة" تحتفل بذكرى انتصار بورسعيد على العدوان الثلاثي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday