إزالة التجاعيد بواسطة مواد تعبئة
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

إزالة التجاعيد بواسطة مواد تعبئة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إزالة التجاعيد بواسطة مواد تعبئة

إزالة التجاعيد بواسطة مواد تعبئة
رام الله - فلسطين اليوم

ازالة التجاعيد وتأخير الشيخوخة تطمح كل سيدة أن تظهر بأفضل صورة وأن تشعر أنها مميزة، أنيقة ومرغوبة. لذلك هي تبحث عن إيقاف التغيرات البيولوجية التي تؤدي لشيخوخة الجلد وظهور تجاعيد وثنايا في أجزاء مختلفة من الوجه وفي العنق.إحدى المشاكل الجمالية الأساسية التي يعاني منها سواء الرجال أو النساء، هي شيخوخة البشرة وظهور تجاعيد وانثناءات جلدية بدرجات متفاوتة، خاصة في مناطق مختلفة من الوجه. الأسباب الأساسية لذلك هي: التعرض لأشعة الشمس، الوراثة، التدخين، الجاذبية الأرضية، الكدمات على الوجه وعوامل التغذية.حتى في أيام الملكة كليوبترا، سيدة الجمال والرونق الأولى والتي وفق الأسطورة كانت في غاية الجمال واعتادت على الاستحمام بالحليب والعسل، فقد اعتادوا على البحث عن طرق لازالة التجاعيد وتقليل عمر البشرة بواسطة مواد مختلفة. فكليوبترا نفسها وفق الأسطورة استخدمت مواد ترسبت في قاع برميل النبيذ لهذا الهدف. في العصور الوسطى استخدموا النبيذ المعتق، أما عامة الشعب فقد استخدموا الحليب المتخمر. منذ ذلك الحين تكاثرت طرق تحسين المظهر. ففي بداية القرن السابق، تطلب علاج تقليل عمر البشرة، المكوث في المستشفى وفترة شفاء متواصلة. في يومنا هذا تقوم عيادات التجميل بعلاجات لازالة التجاعيد بمدة شفاء دنيا بواسطة مواد تعتمد على تكنولوجيات حديثة.جزء من هذه العمليات يتعلق بتأثيرات وراثية وبالتالي لا يمكن إيقافها، بينما يمكن إيقاف أو تأخير عمليات أخرى تسبب شيخوخة البشرة. نتيجة لها يغير الجلد قوامه ومرونته بالتدريج. في التجاعيد ذاتها يمكن بشكل واضح ملاحظة تغييرات مجهرية في مبنى الخلايا والنسيج. لدينا في أيامنا هذه مجموعة كبيرة من طرق علاج ازالة التجاعيد في الوجه منها: جراحة شد الوجه، تقشير الجلد بواسطة الليزر، تقشير الجلد بواسطة الشحذ أو مواد تعبئة مختلفة. لا شك أن الميل حاليا هو لجهة التركيز على علاجات تجلب من جانب واحد أفضل النتائج، ومن جهة أخرى تقلل للحد الأدنى من المضاعفات، التكاليف الباهظة، البقاء في المستشفى وكذالك الامتناع عن فترات متواصلة من الاستشفاء. إحدى الطرق المفضلة حاليا لعلاج ازالة التجاعيد بواسطة الأطباء والمعالجين على نحو واحد هي استخدام مواد للتعبئة.يزداد في السنوات الأخيرة التوجه لاستخدام مواد تعبئة طبيعية. تعتمد هذه المواد على جزيئات يمكن إيجادها في نسيج جلد عادي وصحي. يستمر تأثير هذه المواد من 6 ولغاية 24 شهرا وفق قوام الجلد، نوعية مادة التعبئة التي جرى حقنها وتفاعل الجلد مع مادة التعبئة. هذه العوامل قد تتغير بالطبع من شخص لآخر.عند القيام بعلاج لاخفاء التجاعيد من المتبع تقسيمها لنوعين: تجاعيد التعبير الديناميكية التي تتغير بواسطة عضيلات وتجاعيد ثابتة أو ستاتيكية. تجري ازالة التجاعيد بواسطة مواد التعبئة بالأساس في الثلثين الأسفلين من الوجه وخاصة في التجاعيد الثابتة: في المنطقة الواقعة بين الأنف والفم، من جانبي الفم والشفتين، في منطقة الخد وأطراف الذقن. بعد مرور سنوات عدة من حقن مواد من أنواع مختلفة، فإن الميل الشائع اليوم في المجتمع الطبي هو الاستخدام المتزايد لمواد التعبئة المؤقتة والطبيعية كحامض الهيلورونيك الذي يمنح حجما للجلد من خلال ربط جزيئات من الماء إلية، وإضافة رطوبة. إضافة إلى هيدروكسيل أبتيت الموجود في الجسم بشكل طبيعي على شكل معدن حيث يستخدم منذ 20 عاما، وكلوجين - وهو مادة تحاكي البروتين الطبيعي الموجود بالبشرة. يتم استخدامها كثيرا بسبب النسب المنخفضة إجمالا من الأعراض الجانبية إلى جانب الرضى التام من النتائج الجمالية الممتازة التي يمنحها للمعالجين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إزالة التجاعيد بواسطة مواد تعبئة إزالة التجاعيد بواسطة مواد تعبئة



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 14:30 2015 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تفادي حقن الجلوتاثيون للتبييض

GMT 10:25 2014 السبت ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفى على نوع جسمك وابدأى بـ الريجيم الصحيح
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday