أغذية ضرورية لبشرة جذابة كل يوم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أغذية ضرورية لبشرة جذابة كل يوم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أغذية ضرورية لبشرة جذابة كل يوم

القاهرة ـ العرب اليوم

 تواجه السيدات غالباً مشاكل في البشرة، الأمر الذي يؤدي بدوره للتخفيف من مقدار الجمال الذي تمتلكه. لا يقتصر تأثير مثل هذه المشاكل على المظهر فقط؛ إذ إن الجانب النفسي يأخذ النصيب من التأثير، فتبدأ المرأة هنا بتجنب لقاء الآخرين؛ خوفاً من ردة الفعل التي تنتظرها، وتبدأ هنا بالبحث عن سبل حل مثل هذه المشكلة لا تذهبي بعيداً سيدتي، فالحل يكمن بين يديكِ، فبالتوجه لزاوية من زوايا المطبخ ستتخلصين من مشاكل البشرة المزعجة. حافظي على بشرتك صحية مشرقة مع تناول الأطعمة التالية: -       سمك السلمون فهو غني بأوميغا الأحماض الدهنية "3" والبروتين المهمين لإشراق البشرة وللصحة بشكل عام. هذا وقد عد سمك السلمون جنباً إلى جنب مع سمك السردين والماكيرال أهم الأطعمة التي نصح بها طبيب الجلدية نيكولاس بريكون؛ إذ إنها تعد من الأطعمة المحصنة والمفيدة. -       العنبيات مهما اختلفت سواء كانت التوت أو الفراولة أو حتى التوت الأحمر، فجميعها تحتوي على كمية كبيرة من مادة الأنثوسيانين، التي تعد أحد المواد المضادة للأكسدة، والتي تعطي الجلد "البشرة" دفعة مهمة من الإشراق والعناية. -       فول الصويا الذي يحتوي بدوره على كميات كبيرة من المواد التي تشبه بدورها هرمون الإستروجين، الذي يعد مهماً لموازنة كولاجين البشرة والجلد وصحتهما كذلك. يتبين هنا الحرص على تناول حليب الصويا، وجبنة التوفو، إضافة إلى بذور الكتان فجميعها تحتوي على المادة نفسها. -       الجوز البرازيلي الغني بعنصر السيلينيوم المساهم في الحد من تشكيل الإنزيمات المساعدة في إبراز عوامل الشيخوخة التي تظهر بسبب عوامل الهواء غير المستقرة. -       الشاي الأخضر، فوفقاً لنتائج الدراسة الصغيرة من جامعة ألاباما تبين أن شرب الشاي الأخضر قد يساعد في عكس تدمير الحمض النووي الناتج من أشعة الشمس الضارة، الذي يتسبب مع مرور الوقت في ظهور التجاعيد وسرطان الجلد على حد سواء. تعد مثل هذه الأطعمة هي الأهم في مجال إشراق البشرة، لكن يوجد هنالك غيرها؛ إذ يعد شرب الماء بمقدار ثمان أكواب يوميا من أفضل الأمور، فهو يساند في ترطيب البشرة، إضافة إلى ترطيب الجسم من الداخل أيضاً، ما يعني التوهج واللمعان والإشراق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أغذية ضرورية لبشرة جذابة كل يوم أغذية ضرورية لبشرة جذابة كل يوم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday