5 نصائح تساعدك على نجاح الرجيم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

5 نصائح تساعدك على نجاح الرجيم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 5 نصائح تساعدك على نجاح الرجيم

5 نصائح تساعدك على نجاح الرجيم
القاهرة ـ فلسطين اليوم

عدم شرب الماء الكافى يحتاج جسمك السوائل لأداء جميع مهام الجسم، ويقول سلاتيون أن نقص الماء فى الجسم وعدم أداء جسمك كامل أدائه هذا يؤدى إلى عدم حرق السعرات الحرارية، لكن شرب الماء بكثرة يساعدك فى حرق المزيد من السعرات الرارية سواء كانت ماء ساخنة أو ماء بارد أو ماء بالليمون أو الشاى الساخن لأنه تساعدك فى تعزيز عملية الأيض. *عدم تناول فيتامين: أثبتت الدراسات أن نقص فيتامين D فى الجسم يبطئ من مستويات فقد الوزن حيث يخفض مستوى هرمون جريلين فى الجسم كما أنه يجعلك تشعرين الجوع دائما، كما يقول سلاتيون أنه يجب تناول ما يكفى من الأطعمة الغنية بفيتامين D يوميا حيث أن يحميكى أيضآ من أشعة الشمس الضارة. *عدم ممارسة التمارين: الكثير يعتقدون أن ممارسة التمارين الرياضية عن طريق ركوب العجله فى الجيم والتمارين على الأجهزة فى مكان مغلق أنه يساعدك فى عملية حرق السعرات الحرارية لكن يجب أضافة على هذه الألعاب ممارسة ألعاب القوة مثل الإيروبكس والحركة لأن الرياضة على الأجهزة تساعدك فى بناء عضلات أكثر من حرق سعرات حرارية. * تناول الوجبات فى منتصف الليل: من الضرورى الانتظام فى تناول الوجبات لكى لا تبطئ عملية التمثيل الغذائى، لكن هناك العديد من الدراسات تشير إلى أنه يجب عدم تناول الطعام لساعات طويلة لتحديث عملية الأيض، وهو عدم تناول الطعام لمدة 12 ساعة ويقول سلايتون أنكى تضرى عملية التمثيل الغذائى الخاصه بكى عند تناول الطعام فى منتصف الليل وتناول وجبة الفطار قبل ممارسة التمارين الرياضية بساعه على الأقل فى السابعة صباحا. * تناول الكافيين : إن تناول الكافيين يقلل من عملية حرق السعرات الحرارية، لكن هناك بعض أنواع الكافيين التى تساعدك فى زيادة نسبة الحرق مثل الشاى الأخضر فيمكنك أدخاله فى نظامك الغذائى اليومى، كما يمكنك تناول فنجان فقط فى اليوم من القهوة ولا تكثرى من تناول الكافيين يجب الحد من تناول الكافيين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 نصائح تساعدك على نجاح الرجيم 5 نصائح تساعدك على نجاح الرجيم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday