8 حيل لإنقاص وزن الجسم حتى 10 كيلو
آخر تحديث GMT 07:36:30
 فلسطين اليوم -

8 حيل لإنقاص وزن الجسم حتى 10 كيلو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 8 حيل لإنقاص وزن الجسم حتى 10 كيلو

8 حيل لإنقاص وزن الجسم حتى 10 كيلو
رام الله - فلسطين اليوم

عند الرغبة في إنقاص وزن الجسم فإن الوسيلة التي يجب اتباعها هي الحمية الغذائية كي يصل الجسم إلى الرشاقة و الوزن المطلوبين لكن هذا الأمر لا ينجح في أغلب الأحوال نظرًا لأن الكثيرين لا يستطيعون حرمان أنفسهم من تناول الأطعمة التي يحبونها و الالتزام بنظام غذائي قاسٍ و هذا يتسبب في الإضرار بالنفسية.

و لحل هذه المشكلة يجب عليكِ أن تقنعي نفسكِ بأن هذا النظام ليس إكراهًا و أن جزء طبيعي من حياتكِ و هذا من شأنه أن يساعدكِ بشكل أفضل و ستكون عملية إنقاص الوزن أكثر سرعة مما يعني أن تبرمجي عقلكِ على أن يتعامل مع الأمر بشكل مريح.

و لمساعدتك في هذا نعرض عليكِ بعض الحيل كي تنقصي من خلالها وزنك بسهولة:-

- إذا رغبتِ في التسوق فلا تذهبي و أنت جائعة و نفس الحال عندما تذهبين في نزهة أو لشراء أي شيء أو حتى لمقابلة أصدقائكِ و إذا اضطررتِ لذلك فاصطحبي معكِ خضروات و فواكه مقطعة كغذاء خفيف مما يجعلكِ تتجنبي تناول الطعمة و المأكولات الغير صحية.

- يجب أن تحرصي على أن تنامي جيدًا لأن عكس ذلك يؤثر بشكل سلبي على الهرمونات المتحكمة في الشهية مما يجعلك تجوعين أكثر.

- احرصي على تناول الفواكه قبل وجبتكِ الرئيسية بساعة أو بعد تناولها بساعتين لأن عكس ذلك سيعمل على عرقلة عملية هضم الطعام فإذا كنتِ تتناولين الزبادي على الإفطار يمكنكِ إضافة قطع الفواكه إليه أو قبلها أو بعدها و الأفضل ألا تتناولي أكثر من ثمرتين في المرة الواحدة حتى تحافظي على مستويات السكر في الدم.

- قومي بتدوين الطعمة التي تتناولينها فهذا من شأنه أن يساعدكِ على معرفة الخلل الذي يتكرر في نظامكِ الغذائي و إصلاحه.

- عصير الليمون يعمل على إحراق الدهون بشكل فعال و ليس شرطًا أن تشربيه خالصا فيمكنكِ إضافته للطعمة التي تتناولينها كمنكه لها مثل السلاطات.

- اختاري أحدًا تثقين به و اجعليه يراقبكِ أثناء اتباعكِ للحمية و أن يشارككِ في الأنشطة الرياضية التي تقومين بها.

- يعمل الشوفان على إنقاص الوزن بفاعلية دون الحاجة لإتباع نظام حمية خاص فهو يمنحكِ الشعور بالشبع و يحتوي على عناصر غذائية مفيدة للجسم و صحة القلب كما إنه يمنحكِ الطاقة التي تحتاجينها و يمكنك إضافته لإفطاركِ أو للسلاطة.

- مسحوق القرفة يعمل على حرق الدهون بشكل فعال و يسرع من عملية تمثيل الجسم للغذاء و يمكنكِ إضافة ملعقة منها إلى المشروبات الساخنة أو إلى الأطعمة التي تقومين بإعدادها كما يمكنكِ عمل هذه الوصفة و تناولها قبل وجبة الإفطار :
المكونات : -

ملعقة عسل - نصف ملعقة قرفة - كوب ماء.
الطريقة :

قومي بمزج المكونات معًا ثم ضعيها على النار حتى تغلي ثم وزعي المقدار على كوبين و تناول كوبًا قبل الإفطار و كوبًا قبل خلودك للنوم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

8 حيل لإنقاص وزن الجسم حتى 10 كيلو 8 حيل لإنقاص وزن الجسم حتى 10 كيلو



 فلسطين اليوم -

تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday