8 خطوات لشفاة وردية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

8 خطوات لشفاة وردية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 8 خطوات لشفاة وردية

8 خطوات لشفاة وردية
رام الله - فلسطين اليوم

إن الشفاة تعتبر من أحد أهم أجزاء الوجه التي تحدد شكله وتؤثر على كل التعبيرات بداية من الإبتسامة حتى الكلام، لما كانت الشفاة ذات أهمية في أن تبدو وردية وصحية وجميلة فيجب أن تعطيها قدرا كافيا من الاهتمام والعناية من خلال اتباع نظام صحي وسليم لرعايتها نقدم اليكى مجموعة من النصائح المهمة والفعالة التي تساعدك في المحافظة على شفتيك جميلتين وصحيتين إليك نصائح للحصول على شفاه وردية بدون مكياج.

*فرك الشفتين ففرك الشفتين يعتبر أحد أهم العلاجات المنزلية للشفتين دون تكلفة شراء لمستحضرات التجميل، فقبل أن تذهبي إلى سريرك في المساء استخدمي فرشاة الأسنان وافركي بها شفتيك حيث أن ذلك يساعدك أولا على التخلص من الجلد الجاف ويساعدك أيضا على الحصول على شفاة ناعمة.

* تدليك الشفتين إن تدليك الشفتين يوميا يساعدك على تفتيح الشفاة ذات اللون الداكن في فترة قصيرة من الزمن، فاصنعي مزيج من عصير الليمون وزيت اللوز ودلكي بهم شفتيك كل يوم قبل النوم.

*تزييت السرة وهذه تعتبر طريقة قديمة نوعا ما لإعطاء الشفاة اللون الوردي الجميل، قومي بإضافة بعض قطرات من السمن أو زيت الخردل على سرتك قبل النوم وسوف تلاحظين النتيجة الفعالة على شفتيك، ولكن يجب أن تفعلي ذلك بانتظام.

*رطيب الشفتين حيث من المفضل أن تبقى الشفاة رطبة طوال الوقت، فالشفاة الجافة والمتشققة يكون مظهرها قبيح، ولذلك عند خروجك في النهار يجب أن تضعي على شفتيك الفازلين أو كريم واقي من الشمس قبل الخروج، كما يمكنك استخدام زبدة الكاكاو التي تعتبر وسيلة فعالة أيضا للحصول على شفاة وردية اللون.

*حبات الرمان قومي بطحن حبات الرمان وضيفي إليها اللبن واصنعي عجينة وضعيها على شفتيك حيث أن ذلك يعتبر أحد أهم العلاجات المنزلية للشفاة أيضا، ويجب أن تداومي على استخدامه وأن تتحلي بالصبر حيث أن النتيجة هنا لن تظهر بين ليلة وضحاها ولكن سوف تأخذ بعض الوقت.

* شرب الماء كي تحصلي على شفاة صحية ووردية اللون يجب أن تحافظي على رطوبة جسمك بأن تكثري من شرب المياه يوميا وكذلك شرب العصائر المختلة طوال اليوم حيث أن ذلك سوف يساعدك على الحصول على شفاة صحية وناعمة. – ريجيم الماء لإنقاص الوزن.

*تجنبي لعق الشفاة الكثير منا يلجأ إلى لعق شفتيه بلسانه عندما يشعر أنها أصبحت جافة ولكن ذلك فعل خاطئ وغير صحي حيث أن لعق الشفاة باللسان سوف يؤدي إلى نتيجة أسوأ ويزيد من جفاف الشفتين.

* الإقلاع عن التدخين إن التدخين من أسوأ العادات التي تؤثر سلبا على الصحة وهو أيضا سبب جفاف الشفاة ولذلك يجب أن تقلعي عن التدخين فورا إذا كنت تريدين شفاة صحية وناعمة، وسوف يساعدك الإقلاع عن التدخين أيضا إلى المحافظة على صحة الجسم ككل وليس الشفتين فقط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

8 خطوات لشفاة وردية 8 خطوات لشفاة وردية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:31 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "Top Chef"

GMT 02:45 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

فوائد الليمون الأسود المغلي للكثير من النساء

GMT 22:35 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"الشاطئ" يثير إعجاب جمهور المغرب بمهرجان المعاهد المسرحية

GMT 04:37 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

طوكيو تسعى لبثّ إعلانات أعلى سطح القمر عام 2020

GMT 13:10 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

"اير بي أن بي" تحت مجهر سلطات مراقبة المنافسة في اليابان

GMT 00:37 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

بودرة الكاكاو مع الحناء تمنحك شعرًا بلون الشكولاته
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday