خلطات تبييض للوجه بالليمون في اسبوع
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلطات تبييض للوجه بالليمون في اسبوع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خلطات تبييض للوجه بالليمون في اسبوع

خلطات تبييض للوجه بالليمون في اسبوع
رام الله - فلسطين اليوم

قد تعاني الكثير من الفتيات من ظهور البقع الداكنة والتصبغات على البشرة، وهي مشكلة حقيقة لكل عروس قبل  موعد زفافها. 

ومن دون شك ترغب كل عروس أن تطل ببشرة نضرة، بيضاء ومتوهجة. وكريمات ومستحضرات تفتيح البشرة أغرقت السوق، وأصبحت متواجدة بكثرة. وهذا ما يسبب لك الحيرة في اختيار النوع الأجود والأنسب لبشرتك من دون حدوث أي تأثيرات جانبية.

وتبقى المنتجات الطبيعية هي الخيار الأفضل الذي يمنحك نتيجة فعالة، سريعة ومثالية دون أي خوف من تأثير المكونات الكيميائية على بشرتك.

واليوم اخترنا لك الليمون المعروف كأفضل منتج طبيعي لتبييض وتفتيح البشرة، والذي يمنحك بشرة متوهجة وفاتحة خالية من العيوب قبل موعد زفافك.

خلطات تبييض البشرة بالليمون:
1.قناع الليمون وماء الورد: اخلطي ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع أخرى من ماء الورد، ثم قومي بتطبيق المزيج على البشرة الداكنة لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفيها بالماء مكررة هذه العملية يومياً لتحصلي على أفضل النتائج.

2.قناع عصير الليمون ومسحوق الكركم: امزجي ثلاث ملاعق من عصير الليمون مع ملعقة من مسحوق الكركم، وطبقي المزيج على بشرتك لمدة 30 دقيقة، ثم اشطفي وجهك جيداً بالماء الفاتر. كرري هذه العملية مرة واحدة يومياً لتحصلي على نتيجة مثالية من التفتيح.

3.قناع عصير الليمون والعسل: مناسب لصاحبات البشرة الدهنية. اخلطي ملعقة من عصير الليمون مع أخرى من الحليب البودرة وملعقة من العسل، وطبقي المزيج على بشرتك لمدة 20 دقيقة. كرري هذه العملية يومياً أو كل يومين.

4.قناع الليمون مع العسل وزيت الزيتون: مناسب للبشرة الجافة. امزجي ملعقة من عصير الليمون مع ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من العسل، ثم دلكي بشرتك لمدة 5 دقائق، وبعدها اتركي الماسك لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر.

5.خلطة الطماطم وعصير الليمون: اهرسي حبة طماطم واخلطيها مع بضع قطرات من عصير الليمون، طبقي المزيج على بشرتك لمدة 15 دقيقة ثو اشطفيه بالماء الفاتر. هذه الخلطة تخفف من آثار حب الشباب وتعمل على تقليص المسام، وبالتالي تمنح بشرتك التفتيح والتوهج.

6.خلطة الشوفان وعصير الليمون: إن كنت تعانين من بعض التهابات البشرة، قومي بتحضير هذا المزيج بخلط ملعقة كبيرة من الشوفان مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون وطبقيه على بشرتك لمدة 20 دقيقة، ثم اغسلي وجهك وجفيفه.

جربي هذه الخلطات الطبيعية من عصير الليمون، وانعمي ببشرة فاتحة ومتوهجة في يوم زفافك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خلطات تبييض للوجه بالليمون في اسبوع خلطات تبييض للوجه بالليمون في اسبوع



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday