نصائح لتنظيم شهر عسل ناجح وممتع
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نصائح لتنظيم شهر عسل ناجح وممتع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح لتنظيم شهر عسل ناجح وممتع

نصائح لتنظيم شهر عسل ناجح وممتع
القاهرة - فلسطين اليوم

يحتاج شهر العسل إلى الكثير من التخطيط والتفكير، وعلى العروسين أن يقرّرا معاً كلّ الخطوات اللازمة لهذا الحدث المهمّ حتى لا يشعر أيّ طرف بالذنب لعدم إشراك الطرف الآخر في القرار. إليك 10 نصائح في هذا المجال:

- خذي بعين الاعتبار مناخ البلد الذي ستذهبان إليه، صيفاً أم شتاء، كي تسهّلا عليكما ترتيب الأغراض والمستلزمات الضروريّة للسفر.

- كوّني فكرة عن عادات وتقاليد البلد الذي ستتوجّهان إليه؛ إمّا عبر الإنترنت، أو عبر الاستفسار من دليل سياحيّ، حتى لا تتفاجئي ببعض التصرّفات الغريبة. - راجعي تواريخ الأعياد والمناسبات في الوجهة المقرّرة، فقد تكون معظم المحلات التجارية مغلقة، وكذلك الأماكن السياحيّة. لذلك، انتبها جيّداً إلى الفترة التي ستقضيان خلالها شهر العسل.

- ضعي ميزانيّة مناسبة لشهر العسل، حتى لو كانت لأيّام عدّة. - اقصدي محلات الصيرفة لتبديل المال بالعملة المتداولة في البلد المقصود، واتركي بعض المال جانباً، من أجل مواجهة أيّ ظرف طارىء قد يصادفك وزوجك.

- غالباً ما تكون حجوزات السفر بعد ليلة الزفاف مباشرة؛ لذا غادرا ، إن استطعتما ، قبل انتهاء الزفاف وتوديع المدعوين، كي لا تشعرا بالإرهاق، وليتسنّى للعروس تبديل ملابسها.

ولا تسافري وأنت بفستانك الأبيض، لأنّه قد يسبّب لك الارتباك في المطار، بسبب شكله وحجمه الثقيل. - على المرأة ألا ترتبك حين حزم حقائبها، وعليها أن تختار الثياب التي تُناسب مناخ البلد الذي ستقضي فيه شهر العسل. ولا ينبغي إغفال احتمال كون الطقس حاراً، ما يستدعي اصطحاب بعض الثياب الخفيفة؛ أمّا إذا كان الطقس بارداً، فينبغي اختيار الثياب السميكة ، بالطبع .  وإذا قصدت، خلال شهر العسل، بلداً يتواجد فيه بعض الأصدقاء أو أقارب العريس، فلا تنسي بعض الثياب الرسميّة أو فساتين السهرة.

- رحلتك ستكون طويلة، وستمشين لمسافات، في بعض الأحيان؛ لذا خذي أحذية مريحة، وابتعدي عن الكعب العالي، كي لا تعاني من آلام الظهر.

- لا تنسي الأدوية إذا كنت تعانين من الحساسيّة أو من وجع الرأس أو غير ذلك من الآلام، إضافة إلى نظاراتك الشمسيّة أو الطبيّة. حاولي أن تأخذي معك زوجاً إضافيّاً من النظارات، تحسّباً لفقدانك الزوج الأوّل. ولا تنسي ـ بالطبع ـ القبّعة وبعض الكريمات الواقية، لتحمي جسمك من أشعة الشمس القويّة.

- سيقضي العروسان فترة من الوقت، سيحتفظان بذكراها مدى العمر؛ لذا حاولا أن تكونا مرحين واسترخيا قدر الإمكان، وتوقّعا ألا تجري الأمور كما تتوقّعان، فهناك الكثير من المغامرات والمرح بانتظاركما.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح لتنظيم شهر عسل ناجح وممتع نصائح لتنظيم شهر عسل ناجح وممتع



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 13:17 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

​ريزفاني Tank X تصارع الجبال بمحرك V8 Hellcat بقوة 707 حصان

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 21:28 2016 الخميس ,30 حزيران / يونيو

أهلي في يعبد / فلسطين ... أما من رجل رشيد بينكم ؟!

GMT 20:52 2016 الأربعاء ,30 آذار/ مارس

سمك سردين مقلي

GMT 05:49 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

مكلارين تكشف عن مجموعة سيارات كهربائية للأطفال

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 03:39 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

مراجعة حاسب هواوي المحمول MateBook D
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday