أفكار رائعة لضفيرة جذابة
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

أفكار رائعة لضفيرة جذابة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفكار رائعة لضفيرة جذابة

أفكار رائعة لضفيرة جذابة
القاهرة - فلسطين اليوم

لا شيء يمنحك سحرا وأنوثة أكثر من الضفيرة بأشكالها المختلفة، فهناك العديد من التصفيفات التي يمكنك إدخال الضفيرة بها بحيث تضفي عليك لمسة من التميز والجمال، وغالبا ما تناسب الضفيرة صاحبات الشعر الطويل ، ونقدم لك هنا سيدتي بعض الطرق لتي يمكنك تباعها للحصول على ضفيرة رائعة ومميزة تناسب الخروجات العادية مع الأصدقاء والسهرات أيضا.

تعتقد بعض النساء أن الضفيرة من التصفيفات الطفولية التي لا تناسب البالغات، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ تماما، حيث يمكنك تصفيف شعرك على شكل ضفيرة بحيث تضفي على مظهرك لمسة من الرزانة والنضوج، وذلك بفرق شعرك من الأمام، سواء من المنتصف أو من أحد الجانبين، وبعدها اعقصي شعرك على شكل ضفيرة بالقرب من إحدى أذنيك، ثم لفي الضفيرة حول رأسك على شكل بندانة، وثبتيها ببنسة صغيرة.

قد يبدو الأمر صعبا في المرات الأولى، ولكن هذا اللوك الرائع يستحق التجربة، فقط قسمي شعرك عرضيا إلى جزءين، ثم قسمي الجزء الأمامي إلى ثلاثة أجزاء متساوية واعقصيها على شكل ضفائر فرنسية حتى تصلي إلى بداية الجزء الخلفي، وبعدها اعقصي شعرك على شكل ذيل حصان مرفوع مع استخدام خصلة من شعرك في عقص ذيل الحصان، وثبتي هذه الخصلة ببنسة صغيرة لضمان ثبات شعرك طوال اليوم.

ذا كنت من الجريئات صاحبات اللوك المتميز، فيمكنك تصفيف شعرك على شكل ضفائر كثيرة، وبالرغم من أن هذا اللوك يتطلب منك غالبا الذهاب إلى صالون التجميل إلا أنه يستحق التجربة، حيث يضفي عليك لمسة من الرقي والأناقة والتفرد.يمكنك أن تكوني مميزة باختيار لوك من ثلاثينات القرن الماضي، وذلك بتصفيف شعرك على وفرقه من الجانب أو من المنتصف، ثم عقصه على هيئة ضفيرة، وبعدها لفي الضفيرة بحيث تصبح كالتاج فوق رأسك، ولا تنسي تثبيتها ببنس صغيرة حتى تظل ثابتة طوال اليوم.

تعتبر ضفيرة ذيل السمكة من أكثر أشكال الضفيرة انتشارا، حيث تتميز بمظهرها الكلاسيكي الأنثوي الساحر بالإضافة إلى سهولة عملها، كما يمكنك تنفيذها بأكثر من طريقة، وذلك بتركها منسدلة خلف ظهرك أو تصفيفها بطريقة جانبية، كما يمكنك إضافة بعض الإكسسوارات الرقيقة عليها بحيث تناسب المكان الذي ستذهبين إليه، وبالرغم من مظهر الضفيرة المعقد إلا أنها لن تستغرق سوى دقائق لتنفيذها.

تعتبر الكعكة من أسهل الطرق التي يمكنك اتباعها لتصفيف شعرك والبقاء عليه ثابتا طوال اليوم، ويمكنك التجديد في مظهر الكعكة بالمزج بينها وبين الضفيرة، وهناك أكثر من طريقة يمكنك اتباعها للحصول على لوك يجمع بين الكعكة والضفيرة، وذلك بعقص شعرك على هيئة ذيل حصان مرتفع ثم صففيه على شكل ضفيرة، وبعدها لفي الضفيرة على شكل كعكة وثبتيها ببنس صغيرة، كما يمكنك تصفيف شعرك على شكل ذيل حصان مرتفع ثم اعقصي جزءا منه على شكل ضفيرة، وبعدها لفي ذيل الحصان على شكل كعكة ثم لفي الضفيرة حول الكعكة وثبتيها ببنس صغيرة لضمان ثباتها.

إذا كنت تفضلين ترك شعرك منسدلا خلف ظهرك، وفي نفس الوقت تريدين عمل لوك مميز، فيمكنك عقص جزء تجميع جانبي شعرك على شكل ضفيرة مع ترك الجزء الخلفي منسدلا، ويمكنك عقص هذه الضفيرة بحيث تكون كلاسيكية أو على شكل ذيل السمكة، ولمزيد من التميز يمكنك لف الضفيرة على شكل كعكة، ويفضل أيضا لف الجزءين الجانبيين من شعرك قبل عقصهما على شكل ضفيرة حتى يبدو شعرك أكبر حجما وأكثر جاذبية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار رائعة لضفيرة جذابة أفكار رائعة لضفيرة جذابة



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 01:54 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

نفوق حيوان بحري من نوع الحوت الأحدب في شاطئ القحمة

GMT 16:23 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

مي عمر تنتظر مولودها الثاني من المخرج محمد سامي

GMT 06:29 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

تنسيق ديكورات غرف النوم المتصلة بالحمام

GMT 00:28 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

شيرين رضا توضح سبب مشاركتها في أغنية " 3 دقات "

GMT 17:57 2019 السبت ,01 حزيران / يونيو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday