اليكِ ابرز تقنيات شدّ الوجه دون جراحة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اليكِ ابرز تقنيات شدّ الوجه دون جراحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اليكِ ابرز تقنيات شدّ الوجه دون جراحة

اليكِ ابرز تقنيات شدّ الوجه دون جراحة
القاهرة - فلسطين اليوم
 

تقنيات عديدة تظهر من حين إلى آخر هدفها تجديد خلايا الجلد وشدّ بشرة الوجه، وإذا كنت ترغبين في الخضوع لإحداها وترغبين في معرفة التفاصيل عنها، يقدّم لك موقع أنوثة بعض المعلومات عن مجموعة من أحدث التقنيات لشدّ البشرة من دون اللجوء إلى الجراحة، فتابعينا.
 
تقنية الثيرماج

تعتبر أحدث إجراء غير جراحي لشد الجلد وتحسين الوجه عن طريق تكوين كولاجين صحّي جديد يقوّي هيكل البشرة. وتعتبر تقنية الثيرماج إجراء سريع وسهل يتمّ من دون جراحة، ولا يحتاج إلى فترة نقاهة كما أنه حاصل على شهادة FDA لمعالجة الوجه والتجاعيد، وبعكس الليزر التقليدي، يمكن طبيق هذه التقنية على جميع أنواع البشرة.
 
تستخدم معالجة الثيرماج تقنية التردد الاشعاعي المسماة تكنولوجيا ثرماكوول، بدورها تستخدم هذه التقنية أداة متطورة تسمى ثرماتيب التي ترسل كمية محددة من الطاقة وتقوم بتسخين كمية كبيرة من الكولاجين في أعمق طبقات الجلد والأنسجة، في حين تقوم في الوقت عينه بحماية الطبقة الخارجيّة من الجلد عن طريق التبريد، ويعمل هذا التسخين على الشدّ الفوري للجلد. ومع مرور الوقت يتم إعادة تشكيل وانتاج الكولاجين الذي يؤدي الى شدّ الجلد وزيادة رونقه وبريقه ونعومته.
 
تقنية الدبل ليفتينغ

إنها تقنية آمنة وغير مؤلمة لأنها لا تحتاج إلى مبضع أو جراحة، تركز عملها على كامل الوجه بما في ذلك الجبين والوجنتان ومنطقة الفك والذقن وحول العينين، ويستعين بها بعض النساء لشد عضلات الصدر أيضاً.
 
تعمل هذه التقنية على الموجات فوق الصوتية لشد الطبقة السطحية من البشرة والعضلات العميقة التي لم يكن الوصول إليها ممكنا من قبل إلا من خلال عمليات شد الوجه بالجراحة. لا تسبب هذه التقنية أي ألم يذكر، وتعود فاعليّتها إلى أن الموجات الضوئيّة عندما تستهدف البشرة وتتغلغل في العضلات العميقة تجعلها تنكمش ثم تلتئم مع الوقت مستعيدة شكلها القديم، وفي الوقت ذاته، تساعد هذه الموجات الدافئة على تجديد الخلايا بتحفيز مادة الكولاجين، ما يساعد على إعادة النضارة إلى البشرة إلى جانب الإطلالة المشدودة بشكل طبيعي.
 
تقنية الثيرابي

لتقنيّة الثيرابي تسميات عديدة، مثل Market أو Ulthea أو Ultherapy، يجمعها استخدام جهاز  Ultrasoundالذي يعمل على الطاقة بواسطة أنبوب قلمي ذي رأس دائري، يمرَّر على بشرة الوجه والعنق والأماكن المراد رفعها وشدّها. تتوغّل الموجات فوق الصوتيّة في أعماق الجلد لتنشّط الطبقة الداخليّة وتحفّزها على بناء أنسجة جديدة من الكولاجين، التي بدورها تقوم بشدّ الجلد ورفعه. تختلف مدّة العلاج بحسب احتياج البشرة لها. تراوح مدّة العلاج بين 4 و8 جلسات بحسب ترهّل البشرة، وتستغرق الجلسة الواحدة بين 30 و60 دقيقة، أما النتائج فتظهر بعد شهرين أو 3 أشهر تقريباً.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليكِ ابرز تقنيات شدّ الوجه دون جراحة اليكِ ابرز تقنيات شدّ الوجه دون جراحة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:29 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

أسماك الوطواط العملاقة تغزو شواطئ غزة

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 07:45 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

عمرو السولية لاعب الأهلي يخضع لمسحة جديدة خلال 48 ساعة

GMT 13:38 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

الفرو الصناعي موضة شتاء 2020 في ديكور المنزل والملابس

GMT 03:09 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف سماعة رأس تحدد العلامات المبكرة للخرف

GMT 07:06 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

القوات السورية تقطع خط إمداد "داعش" في دير الزور
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday