تعلم كيف تسكت الألسنة التي تتحدث عن وحدتك
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

تعلم كيف تسكت الألسنة التي تتحدث عن وحدتك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعلم كيف تسكت الألسنة التي تتحدث عن وحدتك

تعلم كيف تسكت الألسنة التي تتحدث عن وحدتك
القاهرة - فلسطين اليوم

الحياة مليئة بالفضوليين الذين لا يتوقفون عن طرح الأسئلة المتعلقة بحياتك الشخصية، لذلك تعلم كيف ترد عليهم عندما يتعلق الأمر بسؤالك عن سبب وحدتك وعدم ارتباطك حتى الآن.

برج الحمل: يتميز صاحب برج الحمل بطبيعته النارية التي تجعله من الأشخاص الذين يسهل استفزازهم، وقد يظهر هذا في ردوده على أسئلة المحيطين به عن سبب وحدته مما يجعله يبدو ضعيفا وغير متقبل لحياته، لذلك عليه أن يتعلم كيف يدير دفة الحوار بحيث يغير الموضوع ويتحدث في أشياء بعيدة عن حياته الشخصية.

برج الثور: تمثل الوحدة بالنسبة لصاحب برج الثور متعة كبيرة، حيث يمكنه المكوث في المنزل بمفرده للاستمتاع بتناول المشروبات الساخنة وتناول الحلويات الشهية، ولكن عليه ألا يظهر هذه الحياة الممتعة للمحيطين به حتى يكسب تعاطفهم ومساعدتهم التي غالبا ما تكون على شكل أطباق طعام شهية.

برج الجوزاء: يمكنك التعامل بحكمة وعقل عندما يتدخل أحدهم ليسأل عن حياتك الخاصة وسبب وحدتك، فكل ما عليك هو الإجابة بكلمات مقتضبة لا تدع مجالا لمزيد من الحوار، كما يمكنك التحدث في موضوعات أكثر أهمية حتى ينشغل من حولك عن حياتك الخاصة.

برج السرطان: تجنب الحديث عن حياتك الشخصية حتى لا يتطرق الآخرون إلى سؤالك عن سبب وحدتك، حتى إن تجاوز أحدهم حدوده وسألك تلك الأسئلة المزعجة فعليك الرد بإجابات مقتضبة بطريقة تحرج محدثك وتمنعه من الاسترسال في الكلام.

برج الأسد: تعامل مع الأمور ببساطة حتى لا يشعر أحدهم بأنه يعرف نقاط ضعفك، فأنت صاحب برج الأسد الملكي الذي لا يمكن هزيمته، لهذا تحدث عن وحدتك بطريقة طبيعية وصريحة بحيث توحي للآخرين بأن الأمر لا يشعرك بالضغط أو الإحراج.

برج العذراء: عندما يسألك من حولك، سواء من الأقارب أو الأصدقاء، عن سبب وحدتك يفضل الإجابة بإجابات غير محددة ولا تشبع الفضول مثل "لم أجد الشخص المناسب بعد"، مما يصيب محدثك بالملل للدرجة التي تدفعه إلى تغيير الحديث.

برج الميزان: يتميز صاحب برج الميزان بالأناقة والجمال وحب الحياة، لذلك عليه أن يستمر بهذه القوة بحيث يجعل من يراه يندهش من هذه الطبيعة المرحة الطلقة وينسى التساؤل عن سبب وحدتك ويتمنى أن يكون بنفس قوتك.

برج العقرب: بسبب تمسك صاحب برج العقرب الشديد بخصوصيته، فمن الصعب أن يسأله أحدهم أي سؤال يتعلق بسبب وحدته، لذلك يجب عليه الاحتفاظ بهذا المنهج عند تعامله مع المحيطين به مما يقطع عليهم طريق الأسئلة الفضولية وبالتأكيد سيتساءلون فيما بينهم ولكنهم لن يواجهوك بأي شيء.

برج القوس: يتميز صاحب برج القوس ببساطته الشديدة التي تجعله يتعامل مع أمور حياته دون إحراج أو مداراة، وتعتبر هذه من أفضل صفاته وتجعله يبدو في نظر من حوله قويا وصعب الاستفزاز، فهو يرد على الأسئلة الفضولية بطريقة طبيعية توحي بأن الأمر لا يسبب له أي قلق.

برج الجدي: يتميز صاحب برج الجدي بطموحه العريض وآماله التي لا تنتهي، وتعتبر هذه إجابة مثالية على أسئلة الفضوليين التي تتحدث عن وحدته، فيمكنه الإجابة بأنه لن يخطو خطوة واحدة في هذا الطريق إلا بعد تحقيق طموحاته على المستوى العملي والمادي.

برج الدلو: تمسك بطبيعتك البسيطة غير المبالية عندما يسألك الفضوليون عن سبب وحدتك، وتعامل مع الأمر بطريقة طبيعية كما لو كنت تتحدث عن شخص آخر، وبهذا فأنت تثير دهشتهم ولا تترك لهم فرصة الضغط على نقاط ضعفك.

برج الحوت: تظاهر بأن الأمر لا يهمك عندما يتساءل المحيطون بك عن سبب وحدتك، حافظ على مظهرك القوي حتى لا يستغل أحدهم نقاط ضعفك يوما ما.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعلم كيف تسكت الألسنة التي تتحدث عن وحدتك تعلم كيف تسكت الألسنة التي تتحدث عن وحدتك



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 14:30 2015 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تفادي حقن الجلوتاثيون للتبييض

GMT 10:25 2014 السبت ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفى على نوع جسمك وابدأى بـ الريجيم الصحيح
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday