حتى يكون حضورك طاغيًا في الحفلات
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

حتى يكون حضورك طاغيًا في الحفلات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حتى يكون حضورك طاغيًا في الحفلات

حتى يكون حضورك طاغيًا في الحفلات
القاهرة - فلسطين اليوم

ربما تكونين مدعوة لحضور حفل ينظمه بعض الأصدقاء أو الأقارب، لكنك ربما تفكرين في عدم الذهاب، لأنك دائما ما تشعرين في الحفلات بعدم الراحة، وبأن وجودك لا يلحظه الآخرون، وأن ساعات الحفل تمر ويأتي موعد الرحيل دون أن تشعري بمرح حقيقي أو باستمتاع لأنك في الغالب تنزوين بهدوء في أحد أركان المكان حتى ينتهي الحفل وتغادريه كما أتيت إليه دون أن تستفيدي بأي خبرات اجتماعية جديدة. لكن هذا يمكن تغييره، وببعض الخطوات البسيطة يمكن أن يصبح حضورك طاغيا في الحفلات، ويزداد استمتاعك بوقتك فيها:

1 - احرصي على مظهر لافت وجذاب مظهرك اللافت في الحفلات والمناسبات الاجتماعية لا يعتمد فقط على ارتداء ثياب سهرة مبهرة وإكسسوارات لامعة أو معدنية تتصادم وتحدث رنينا لافتا كلما تحركت، ولكن يعتمد أيضا بشكل أساسي على استعدادك الداخلي لحضور الحفل، ورسم ابتسامة جذابة على وجهك بمجرد استقبال مضيفك لك عند مدخل المكان، وفي الداخل، بادلي المدعوين النظرات المتفاعلة والتحيات، وإذا قال لك أحدهم شيئا طريفا، دعي ضحكتك تعلو بمرح وانطلاق وتعلن عن وجودك للجميع.

2 - لا تقضي الأمسية كلها في الحديث مع نفس الأشخاص لا تقضي وقتك كله داخل الحفل في الحديث مع مجموعة الصديقات اللاتي تعرفيهن فقط، فسواء كن صديقاتك أو زميلاتك بالدراسة، يمكنك الالتقاء بهن مرارا وتكرارا وليس خلال الحفل فقط، لذا وسعي دائرة معارفك قليلا، وكوني كالفراشة.

تنقلي من هنا لهناك داخل المكان وتعرفي على شخصيات جديدة، فربما تكسبين أصدقاء جدد.

3 - كوني منطلقة وتلقائية لا تقولي كيف أتحدث مع أشخاص آخرين بخلاف صديقاتي وأنا لا أعرفهم. تحلي بالجرأة والانطلاق، وبادري بتقديم نفسك لمن تقابلينه داخل الحفل للمرة الأولى، فإنما جعلت الحفلات والتجمعات أساسا ليلتقي الناس ويتعارفوا. وإذا شعرت بالخجل من المبادرة بالتعارف على شخص ما، يمكنك البحث عن صديق مشترك بينكما، واطلبي منه أن يلعب دور الوسيط في التعارف بينكما. وحتى إن كنت مرتبكة في داخلك، لا تجعلي هذا الإحساس يطفو على وجهك، وحافظي على ثقتك بنفسك أمام الآخرين.

4 - لا تستسلمي لنميمة الفتيات السيئات إذا دخلت في حوار مع مجموعة من الفتيات الموجودات بالحفل، واكتشفت أن شغلهن الشاغل هو النميمة على الآخرين من المدعوين، أو الحديث السيء عن أي شخص، فالتصرف الحكيم في هذه الحالة هو الابتعاد عنهن، والاندماج مع مجموعة أخرى من المدعوين.

وفي هذه الحالة إذا سمعت بأذنك أن أولئك الفتيات يتحدثن بالسوء عنك بعد أن ابتعدت عنهن، فلا تدعي حديثهن يؤثر سلبا فيك أو يعكر مزاجك، بل تجاهليهن تماما واستكملي استمتاعك بوقتك، وانقلي الفكرة نفسها للآخرين، حتى لا يفسد أحد أمسيته بسبب نميمة بعض الشخصيات الدنيئة، واعلمي أن كل إناء ينضح بما فيه.

5 - حافظي على ابتسامتك المميزة مهما كانت الظروف اعلمي أن الابتسامة الساحرة هي طريقك السحري إلى قلوب الآخرين. فقط حافظي عليها، واتركيها تنير وجهك طوال الوقت، حتى لو تصادف وجودك في محادثة مع شخصية نمطية تقص عليك حكايات مطولة ومملة. تحلي بالصبر ولا تتركي الملل والضجر يطفو على وجهك حتى لا تجرحي شعور محدثك، بل هزي رأسك من حين للآخر بإيماءات متجاوبة مع حديث الطرف الآخر لتؤكدي اهتمامك بما يقول، مع ابتسامة على وجهك، إلى أن تجدي عذرا مقبولا للاعتذار من محدثك والانسحاب من الحوار بلباقة، وليكن ذلك بمجرد وصول شخص ثالث لينضم إليكما.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حتى يكون حضورك طاغيًا في الحفلات حتى يكون حضورك طاغيًا في الحفلات



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 09:21 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يقتحمون الأقصى

GMT 09:00 2015 السبت ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ثري عربي يمتلك مجموعة نادرة من المجوهرات الثمينة

GMT 12:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

خطة الحكومة في هيكلة قطاع الأعمال العام

GMT 23:29 2014 الأحد ,07 كانون الأول / ديسمبر

عقار جديد من ثمار الزهور يساعد على علاج التهاب المفاصل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday