ضفيرة على شكل كعكة بسهولة
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

ضفيرة على شكل كعكة بسهولة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ضفيرة على شكل كعكة بسهولة

ضفيرة على شكل كعكة بسهولة
القاهرة ـ فلسطين اليوم

أصبحت الضفيرة من أشهر تصفيفات الشكل وأكثرها جاذبية ، حيث تتميز بتنوع أشكالها بالإضافة إلى سهولة تنفيذها مع القليل من التدريب، ونقدم لك اليوم كيفية عمل ضفيرة على شكل كعكة، والتي بالرغم من سهولة تنفيذها، إلا أنه هناك بعض الخطوات التي تجعلها تبدو أجمل، والتي سنلخصها لك فيما يلي:

استخدام المشط أم استخدام فرشاة الشعر
يعد تصفيف الشعر بطريقة صحيحة هو أو الطريق للحصول على ضفيرة ناجحة وجذابة، ويمكنك استخدام المشط أو فرشاة الشعر حسب نوع الشعر، فقط صففي شعرك جيدا حتى يصبح خاليا تماما من التشابكات والهيشان، على أن يكون ذلك برفق حتى لا تتسببي في تقطيع شعرك، ويمكنك تبليل شعرك قليلا بالماء إذا كان هذا سيجعله أسهل عند التصفيف.

اصنعي ذيل حصان:
اعقصي شعرك على شكل ذيل حصان في الارتفاع الذي تفضلينه ، كما يمكنك عمل هذا الذيل على جانب شعرك قليلا إذا كنت تريدين كعكة جانبية، فقط ثبتي ذيل الحصان بتوكة مطاطية حتى لا يتحرك ويكون أسهل عند عمل الضفيرة.

اجدلي ذيل الحصان:
قسمي ذيل الحصان إلى ثلاثة أجزاء حتى تشكليه على هيئة ضفيرة كلاسيكية ، واستمري في التضفير حتى نهاية ذيل الحصان، وضعي في النهاية توكة مطاطية صغيرة لضمان عدم فك الضفيرة، ويمكنك أيضا عمل ضفيرة على هيئة ذيل السمكة والتي تتميز أيضا بسهولة عملها وشكلها الجذاب.

لفي الضفيرة على شكل كعكة :
ابدئي الآن في لف ضفيرتك حول مركز ذيل الحصان على شكل كعكة، مع مراعاة إخفاء التوكتين المطاطيتين أثناء اللف حتى لا تفسدي مظهر الفورمة، ويمكنك لف هذه الضفيرة بطريقة مشدودة أو غير مشدودة حسب رغبتك، أما إذا كنت تريدين مظهرا غير رسمي للخروجات المسائية مع الأصدقاء، فيمكنك شد بعض خصلات شعرك خارج الضفيرة قبل البدء في لفها.

ثبتي الكعكة بالطريقة المناسبة :
يمكنك تثبيت الكعكة بسهولة، وذلك باستخدام بعض البنس والمشابك الصغيرة في نهاية الضفيرة بعد لفها، وحول الضفيرة أيضا بحيث تصبحين متأكدة تماما من تثبيت ضفيرتك، ويفضل دائما عدم إظهار البنس والمشابك إلا إذا استخدمت بعض البنس التي تحتوي على حلي صغيرة، كما عليك مراعاة تثبيت البنس بطريقة مناسبة بحيث لا تتسبب في شد شعرك بقوة مما يسبب لك صداعا طوال اليوم.

استخدمي اسبراي لتثبيت الشعر :
إذا كنت من صاحبات الشعر الذي يميل دائما إلى الهيشان ، فاحرصي دائما على استخدام اسبراي تثبيت الشعر بعد الانتهاء من عمل فورمتك، ولكن لا تبالغي في استخدام هذا الاسبراي لأن رش كميات كبيرة منه على شعرك سيجعله يبدو جافا كالقش كما لو كان يميل إلى التكسر، لذا فإن رشتين صغيرتين على فورمتك كافيتين جدا لعمل اللازم.

زيني شعرك بالإكسسوار المناسب :
تعتبر هذه الخطوة اختيارية تماما، وهي استخدام بعض الإكسسوارات الرقيقة لتزيين فورمتك، ويمكنك اختيار الإكسسوار دائما بحيث يناسب المكان الذي ستذهبين إليه، فمثلا يمكنك استخدام إكسسوارات لامعة إذا كنت ستذهبين إلى حفل، كما يمكنك استخدام بعض الإكسسوارات الملونة في خروجاتك مع الأصدقاء، بالإضافة إلى الورود المميزة والفيونكات التي تضفي عليك أنوثة محببة.

احرصي دائما على تجربة الفورمة التي تنوين عملها قبل نزولك بفترة مناسبة، وذلك حتى يتبقى لديك وقت كافٍ لعملها بشكل لائق، مع إمكانية تغيير هذه الفورمة إذا وجدت أنها غير مناسبة لوجهك، وبالنسبة لفورمة الضفيرة، فيمكنك دائما عملها مع غرة أو بغير غرة، لذا ضعي لمستك دائما بحيث تبدين مميزة على الدوام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضفيرة على شكل كعكة بسهولة ضفيرة على شكل كعكة بسهولة



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 14:30 2015 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تفادي حقن الجلوتاثيون للتبييض

GMT 10:25 2014 السبت ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفى على نوع جسمك وابدأى بـ الريجيم الصحيح
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday