طريقة اعادة مكياجك التالف
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

طريقة اعادة مكياجك التالف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طريقة اعادة مكياجك التالف

طريقة اعادة مكياجك التالف
رام الله - فلسطين اليوم

قبل أن ترمي أدوات التجميل التالفة في سلة المهملات حاولي أن تقومي بتنفيذ الإجراءات البسيطة التالية الماسكرا الجافة: اغمسي علبة الماسكرا في الماء الساخن حتى منتصفها لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق ثم أخرجيها من الماء فستجدين أن الماسكرا قد عادت إلى طراوتها الطبيعية وأصبحت جاهزة للاستعمال من جديد. يجب الانتباه إلى أن هذه الطريقة لا تنطبق على الماسكرا التي مضى عليها أكثر من ستة شهور أقلام العيون المتصلبة: عندما تجدين أن أقلام العيون قد أصبحت قاسية يصعب استعمالها ضعيها ورأسها إلى الأسفل في وعاء يحوي مادة زيتية طوال فترة الليل ستجدين بعد ذلك أن خشب الأقلام قد امتص الزيت وعادت المادة الصباغية إلى طراوتها الأصلية. طلاء الأظافر الجاف: يمكنك إعادته إلى حالته الطبيعية بوضع زجاجة الطلاء في وعاء من الماء الساخن "غير المغلي" لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق وسوف تجدين بعد ذلك أن طلاء الأظافر قد عاد جديدا كما كان. البودرة الحمراء أو الحجرية المتكسرة: اجمعي القطع المتكسرة واطحنيها حتى تصبح على شكل مسحوق ناعم. ضعي المسحوق في زجاحة صغيرة بحيث تستطيعين استعماله بواسطة فرشاة البودرة أو بواسطة قطعة قطنية. أحمر الشفاه المكسور: سخني طرفي قلم أحمر الشفاه بلهب عود ثقاب حتى يبدأ بالذوبان. إلصقي الطرفين بعضهما ثم ضعي قلم أحمر الشفاه في الثلاجة لمدة خمس أو عشردقائق . ستجدين بعدها أن عملية اللصق قد تمت بنجاح وعاد قلم أحمر الشفاه صالحا للاستعمال . نهاية قلم أحمر الشفاه: عندما يصل قلم أحمر الشفاه إلى نهايته يمكنك استعمال فرشاة الشفاه للاستفادة من المادة الملونة المتبقية في نهاية الأنبوبة كما يمكنك أيضا إخراج المادة الملونة من أنبوبتها ووضعها في زجاجة صغيرة يضاف إليها قليلا من مادة التلميع بحيث يمكن الاستفادة منها بواسطة فرشاة الشفاه. 1- للعناية بأدوات مكياجك عليك أن تحذري من تجمع الأوساخ عليها كفرش البودرة والإسفنج فإن مايتراكم عليها سينعكس أثره على وجهك. 2- اغسليها بمياه الصابون الدافئة واشطفيها ثم دعيها تجف في الهواء وأعيدي ترتيب شعيرات الفرش بأصابعك. 3- حاولي التخلص من الفرشاة البالية أو القاسية ومن الإسفنجة التي لا يمكن تنظيفها والماسكرا القديمة. 4- نظفي الفرش بواسطة الشامبو والماء ثم اغسليها بالبلسم والماء وذلك لإعطائها مزيدًا من النعومة 5- لاتلطخي الألوان باستخدام نفس الأداة لكل المستحضرات 6- عدم ترطيب المستحضرات بالماء أو اللعاب لتفادي نمو البكتيريا فيها 7- عدم مشاركة الأخريات في أدوات الماكياج أو استخدام أدوات الغير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طريقة اعادة مكياجك التالف طريقة اعادة مكياجك التالف



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 14:30 2015 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تفادي حقن الجلوتاثيون للتبييض

GMT 10:25 2014 السبت ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفى على نوع جسمك وابدأى بـ الريجيم الصحيح
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday