نصائح بسيطة تقضي على أخطاء الماكياج وتحفظ جاذبيتك
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

نصائح بسيطة تقضي على أخطاء الماكياج وتحفظ جاذبيتك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح بسيطة تقضي على أخطاء الماكياج وتحفظ جاذبيتك

نصائح بسيطة تقضي على أخطاء الماكياج وتحفظ جاذبيتك
القاهرة - فلسطين اليوم

الكثير من النساء يمضين وقتا طويلا في شراء مستحضرات التجميل، ثم يمضين ضعف هذا الوقت في تجربة وضعها بالطريقة الصحيحة، غير أنه مهما حاولن يظل هناك بعض أخطاء الماكياج التي تقلل من جمال الإطلالة النهائية.

وحتى تتمكني من تخطي هذه الأخطاء، وتعلم طرق احترافية وناجحة لوضع الماكياج بشكل صحيح، اقرئي الحيل التالية، وحاولي تطبيقها في اطلالاتك المقبلة حتى تصبحي أكثر سحرا وأنوثة.

أولا: جففي طلاء الأظافر قبل أن تتحركي لتمنعي سائل الطلاء من الذوبان على أطراف أظافرك وتشويه اطلالتك. أنت لا تريدين ان تصطدم أظافرك بملابسك فيزول الطلاء ويلتصق بالملابس، أو أن يصطدم بأي من أغراضك الأخرى فتتشوه الإطلالة وتعجزين عن إصلاحه دون إزالته بالكامل واعادة طلائه مرة أخرى.

ولكي تتمكني من تجفيف طلاء أظافرك بشكل فوري، فقط اغمسي أطراف أصابعك في وعاء من الماء المثلج لمدة لا تزيد على ثلاث دقائق، وهكذا سيجف الطلاء ويظل محتفظا بجاذبيته لفترة أطول.

ثانيا: بللي فرشاة الماسكرا الخاصة بك بالقليل من قطرة Visine التي تعالج احمرار العينين وحساسيتها، لتصبح شعيرات الماسكرا أكثر نعومة، وهكذا ستتمكنين من وضع طبقتين أو أكثر من الماسكرا دون قلق من أن تصاب عينيك بالالتهاب أو تتولد لديك رغبة في اسقاط الدموع من عينيك.

واذا كان عمر فرشاة الماسكرا الخاصة بك أكثر من ستة أشهر، فعليك أن تتخلصي منها وأن تقتني أنبوبا جديدا للماسكرا.

ثالثا: قبل أن تضعي أحمر الشفاه، قومي بتقشير شفتيك باستخدام فرشاة أسنان ذات شعيرات ناعمة، ويفضل أن تستخدمي فرشاة مخصصة للأطفال.

فهذه الخطوة البسيطة تضمن لك ثبات أحمر الشفاه لساعات أطول من المعتاد دون ان يتكتل أو يذوب عند جانبي الشفتين، كما أنها ستزيل الخلايا الميتة عن شفتيك وتجعلهما أكثر امتلاء.

رابعا: حددي الزاويتين الداخليتين لجفنيك السفليين باستخدام محدد العيون الأبيض، فهو سيجعل اطلالتك أكثر بهجة وحيوية، كما سيظهرك في قمة النعومة والأنوثة، خاصة اذا أكملت خط التحديد باستخدام محدد العيون الأسود لتعطي عينيك الاتساع والجاذبية.

خامسا: لتسخين آلة ثني الرموش حتى تعطي رموشك الانحناءة الصحيحة، استخدمي مجفف الشعر، لأن فكرة آلة ثني الرموش تشبه تماما نفس فكرة مكواة الشعر، وبالتالي فكلتا الآلتين تؤديان نتائج أفضل عند تسخينهما قليلا.

سادسا: افردي كريم الأساس وبودرة الأساس من أعلى لأسفل حتى يمكنهما تغطية الشعيرات الدقيقة التي تغطي الوجه، وبالتالي يظل مفعولهما ثابتا لفترة أطول. كما أن توزيعهما على البشرة بهذه الطريقة سيخفي تماما التجاعيد والبقع اللونية الداكنة عن سطح بشرتك.

سابعا: حتى يظل أحمر الشفاه ثابتا على شفتيك لفترة أطول دون ان تضطري لزيارة غرفة السيدات أكثر من مرة لإعادة تطبيقه، اغمسي منديلا ورقيا في القليل من البودرة الشفافة، ثم مرريه على سطح شفتيك بنعومة ورفق.

ثامنا: حاولي قدر الإمكان أن تنسقي ألوان الماكياج مع ألوان الملابس، ولا تستمتعي لمن يقولون إن أي امرأة يمكنها ارتداء ملابسها بأي لون تريد، فهناك بالتأكيد ألوان تكون انسب على لون بشرتك وهيئتك الشكلية أكثر من غيرها، كما أن عليك ان تراعي أيضا أن ظلال الجفون لا بد أن تتماشى مع لون الشعر ولون العينين، بالاضافة إلى الملابس بالطبع، فلا تغامري بعمل تركيبات لونية ممتزجة ومعقدة تجعل اطلالتك النهائية منفرة ومزعجة.

تاسعا: لكي تكوني في قمة جاذبيتك، ليس عليك أن تظلي أمام المرآة لساعات طويلة، فقط استخدمي الطرق والأساليب لوضع الماكياج وستوفرين وقتا طويلا، وستتمكنين من اتمام ماكياجك في ربع ساعة على الأكثر مهما كانت المناسبة التي تتألقين من أجلها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح بسيطة تقضي على أخطاء الماكياج وتحفظ جاذبيتك نصائح بسيطة تقضي على أخطاء الماكياج وتحفظ جاذبيتك



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 09:59 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

ارتفاع عدد الإصابات بكورونا بين أسرى قسم 3 بالنقب إلى 16

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 10:24 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يرشقون مركبات المواطنين بالحجارة جنوب نابلس

GMT 11:33 2019 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

"الطنبورة" تحتفل بذكرى انتصار بورسعيد على العدوان الثلاثي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday