نصائح مهمة قبل صبغ شعرك باللون الأشقر
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

نصائح مهمة قبل صبغ شعرك باللون الأشقر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح مهمة قبل صبغ شعرك باللون الأشقر

نصائح مهمة قبل صبغ الشعر
القاهرة - فلسطين اليوم

إذا كنت تنوين صبغ شعرك باللون الأشقر، فهناك الكثير من الأشياء التي يجب أن تضعيها في اعتبارك قبل البدء في الصبغ، فالشعر الأشقر غالبا ما يبدو رائعا ولكنه للأسف قد يبدو قبيحا وفجا إذا ما تمت عملية الصبغ بشكل خاطئ، لذا عليك بقراءة المعلومات التالية بعناية، ثم اتخذي قرارك بشأن صبغ شعرك باللون الأشقر.

كيف تختارين صبغة شعرك الأشقر بناء على لون شعرك الأصلي؟ :

قبل أن تصبغي شعرك باللون الأشقر، عليك وضع لون شعرك الأصلي في الاعتبار، لأن هذا اللون لا ينصح به لصاحبات الشعر الداكن، لأن جذور الشعر ستنمو سريعا، وبالتالي سيظهر التضاد شديدا بين لون شعرك الأصلي ولون الصبغة وتكون النتيجة غير مرضية على الإطلاق، أما إذا كنت من هواة التغيير الشديد ولديك الشجاعة لصبغ شعرك باللون الأشقر على الرغم من لون شعرك الداكن، فيفضل أن تتم هذه العملية في صالون تجميل موثوق حتى تحصلي على النتيجة التي تريدينها مع مراعاة صبغ شعرك بأكثر من درجة من درجات الأشقر حتى يبدو طبيعيا، ولا تنسي ملاحظة الجذور وصبغها أولا بأول حتى تحافظي على اللوك الجديد.

تبييض الشعر:

تعتبر عملية تبييض الشعر من أكثر العمليات الكيميائية التي يمكن أن تضر شعرك بشكل كبير، لذلك إذا قررت القيام بهذه العملية عند صبغ شعرك فاستعدي ببرنامج مكثف للعناية بشعرك قبل وبعد الصبغة، مع الاهتمام بقص الأطراف أولا بأول لأن شعرك بالتأكيد سيعاني من ظهور التقصفات، لذلك يفضل تجنب هذه العملية منذ البداية.

لون بشرتك :

دائما ما يؤثر لون بشرتك على اختيار الصبغة المناسبة لشعرك، وذلك حتى لا يبدو لون شعرك شاذا فيكون مظهرك النهائي غير طبيعي على الإطلاق، ويمكنك حل هذه المشكلة باستشارة خبير التجميل الخاص بك عن أنسب درجات اللون الأشقر التي تلائم لون بشرتك مع تعديل الميك أب الخاص بلون بشرتك، وبصفة عامة إذا كان شعرك داكنا وكنت صاحبة بشرة تميل إلى اللون الأسمر الشاحب فتجنبي صبغة الشعر الشقراء لأنك لن تحصلي على نتيجة مرضية.

الشعر المائل إلى اللون الأحمر:

لاحظي جيدا لون شعرك الأصلي عند الوقوف في الشمس، فإذا وجدت أنه يميل إلى درجات اللون الأحمر، فعليك الحذر قبل استخدام صبغة الشعر الأشقر لأنها ربما تتحول إلى درجات من الأصفر على شعرك مما يجعل مظهرك غير محبب عكس ما توقعت تماما، لذا اخبري خبير التجميل بهذه المشكلة حتى يضعها في حسبانه عند صبغ شعرك، لأن هناك العديد من العلاجات لها.

حتى يبدو مظهرك طبيعيا :

تخاطر كثير من النساء باختيار لون صبغة بعيدا تماما عن لون شعرهن الأصلي، وتكون النتيجة النهائية هي مظهر غير طبيعي على الإطلاق، لذا احرصي على اختيار لون شعرك الجديد بحيث يكون افتح درجتين فقط من لون شعرك الأصلي، أما إذا أردت لوك جديدا وجريئا للغاية فعليك تحمل المخاطرة للنهاية، وضعي في اعتبارك دائما أن اللون الأفتح درجتين فقط سيمنحك التغيير المطلوب مع لوك جذاب وطبيعي.

حافظي على لون شعرك الجديد :

ضعي في حسبانك دائما أنه بعد الحصول على لون شعرك الجديد سيكون عليك تغيير روتينك الخاص بالعناية بشعرك، وذلك لأنك ستحتاجين إلى زيارة صالون التجميل كل فترة لصبغ الجذور النامية بنفس لون شعرك الجديد مما سيستهلك منك وقتا وجهدا ومالا.. فكوني مستعدة.

في النهاية، احرصي على العناية بشعرك المصبوغ سواء قبل الصبغة أو بعدها، مع عمل برنامج مكثف للترطيب واستخدام المستحضرات المناسبة للشعر المصبوغ.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح مهمة قبل صبغ شعرك باللون الأشقر نصائح مهمة قبل صبغ شعرك باللون الأشقر



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 09:59 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

ارتفاع عدد الإصابات بكورونا بين أسرى قسم 3 بالنقب إلى 16

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 10:24 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يرشقون مركبات المواطنين بالحجارة جنوب نابلس

GMT 11:33 2019 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

"الطنبورة" تحتفل بذكرى انتصار بورسعيد على العدوان الثلاثي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday