3 خلطات من العسل لتنعيم شعر العروس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

3 خلطات من العسل لتنعيم شعر العروس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 3 خلطات من العسل لتنعيم شعر العروس

3 خلطات من العسل لتنعيم شعر العروس
القاهرة - فلسطين اليوم

مهما كانت تسريحة زفافك متقنة ومناسبة لك، إلا أنّ نوعيّة شعرك في هذا النهار يجب أن تظهر طبيعيّة وصحيّة، لذا عليك أن تولي العناية والاهتمام اللازم لشعرك قبل حلول الموعد المنتظر، ولهذا ياسمينة تساعدك بمجموعة من الخلطات الطبيعيّة التي تزيد شعرك حيويّة، والتي ترتكز إلى العسل بالدرجة الأولى!

خلطة العسل والبيض:  اخلطي ملعقة طعام من العسل مع بياض بيضة واحدة، وبعد المزج جيّداً، ضعي هذا الخليط على شعرك لمدّة ساعة على الأقل، وبعدها اغسلي شعرك جيّداً. هذه الخلطة تناسب صاحبات الشعر الدهني، وتتوافق مع صاحبات الشعر الجاف بشرط إضافة ملعقة طعام من زيت الزيتون. فالعسل والبيض سيجتمعان سويّاً لتكثيف شعرك، ومن الأفضل أن تبدأي بوضعها قبل شهر من زفافك، مرّة واحدة خلال الأسبوع. 
 
خلطة الموز والعسل: ضعي نصف حبّة من الموز، مع ملعقة طعام من عصير الليمون، وأخرى من العسل، في وعاء وامزجي المكونات جيّداّ، وضعيها على شعرك بشرط أن يكون رطباً ثمّ اغسليه بعد 20 دقيقة. وهذه الخلطة يكفي استعمالها مرتين خلال الشهر الواحد لإعادة الحيويّة إلى شعرك. 

خلطة العسل وزيت الزيتون: اخلطي ملعقتا طعام من العسل مع ثلاث من زيت الزيتون، وافركي شعرك بالمزيج، ثمّ لفّيه بمنشفة ساخنة، وبعدها اغسليه بعد نصف ساعة بالماء الفاتر، وهذه الخلطة من شأنها تغذية جذور شعرك وبصيلاته، وإعادة اللمعان إليه. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

3 خلطات من العسل لتنعيم شعر العروس 3 خلطات من العسل لتنعيم شعر العروس



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday