5 وصفات لجمال بشرتك من حول العالم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

5 وصفات لجمال بشرتك من حول العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 5 وصفات لجمال بشرتك من حول العالم

وصفات لجمال بشرتك
رام الله - فلسطين اليوم

هل ترغبين في الحصول على بشرة نقية كالرومانيات؟ بشرة برونزية ولكن خالية من حروق الشمس كالبرازيليات؟ وبالطبع رموشة طويلة ومنحنية بجاذبية كنساء المكسيك!
إليكِ إذا أسرار ووصفات طبيعية للحصول على بشرة نضرة وجذابة بخطوات بسيطة، أحضرناها لكِ من حول العالم.

    استخدمي حمام الشوفان المنزلي لبشرة خالية من حروق الشمس، في البرازيل تقوم النساء بوضع قليل من الشوفان الغير مطحون في حوض الاستحمام ثم تجلس فيه لمدة نصف ساعة، بعد ذلك تشطف جسدها باللوفة الناعمة، مع تكرار هذا الحمام أسبوعيًا تختفي آثار الحروق تمامًا.
    أما في المكسيك فيستخدمن حيلة الملعقة المعدنية لثني الرموش والحصول على إنحناءه رائعة! تعرفي على كل حيل استخدام المعلقة المعدنية في (ملعقة الطعام لاغني عنها في حقيبة مكياجك)
    استخدمي مغلي الروزماري للحصول على شعر منسدل كنساء اليونان! تخلصي من الشعر الهايش المقصف من خلال شطف شعرك بمنقوع الوزماري أسبوعيًا. قومي بغلي بعض الأوراق ثم اتركيها تبرد واستخدمي المياه في غسل شعرك.
    من الصين أحضرنا لكِ وصفة غسول الأرز لمحاربة التجاعيد والنمش والحفاظ على نقاء بشرتك، قومي بنقع حفنة من الأرز لمدة نصف ساعة، ثم صفيه وخذي المياه في إناء وقومي بعمل كمدات بقطنة مببلة بماء الأرز لمدة 10 دقائق على وجهك اسبوعيًا.
    الحصول على أظافر قوية، لامعة لا تتكسر بسهولة يتطلب وصفة زيت الزيتون وفيتامين أ، وهي وصفة رومانية رائعة للحصول على الترطيب والتغذية الجيدة للأظافر، قومي بوضع أظافرك لمدة 20 دقيقة في وعاء به بعض قطرات زيت الزيتون الدافء وفيتامين أ أسبوعيًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 وصفات لجمال بشرتك من حول العالم 5 وصفات لجمال بشرتك من حول العالم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday