أغرب 10 وسائل للعناية بالبشرة في العالم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أغرب 10 وسائل للعناية بالبشرة في العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أغرب 10 وسائل للعناية بالبشرة في العالم

أغرب 10 وسائل للعناية بالبشرة في العالم
القاهرة - فلسطين اليوم

انتشرت في الأعوام القليلة الماضية وسائل غريبة للعناية بالبشرة أثبت بعضها فعاليته بالرغم مما ينطوي عليه من استخدام وسائل غير تقليدية كبعض الحشرات والحيوانات السامة، وفيما يلي أغرب وسائل الحماية في البشرة في العالم بحسب ما وردت في موقع ذا تين موست نون الإلكتروني للغرائب.
1- رقائق الذهب
استخدم الذهب قديماً في الطب وعلاج الأمراض، وبدأت بعض مراكز التجميل الراقية في العالم باستخدام رقائق من الذهب 24 قيراط لعلاج مشاكل البشرة، ويساعد الذهب في تحسين مرونة الجلد وإصلاح التلف الناتج عن أشعة الشمس ويحسن الدورة الدموية في الوجه.
2- فضلات الطيور
استخدمت هذه الطريقة في علاج بشرة الوجه بواسطة فضلات الطيور لأول مرة في اليابان، حيث تصنع عجينة من فضلات طائر البلبل مع نخالة الأرز ويدهن بها الوجه، ونتيجة غناها بالحموض الامينية تساعد هذه العجينة في حماية الجلد من الأشعة الضارة وعلاج مشاكل البشرة.
3- الكافيار
تستخدم بيوض الكافيار في بعض الدول لعلاج مشاكل بشرة الوجه وتقشير البشرة وتعزيز مادة الكولاجين الضرورية لتجديد خلايا الجلد، كما أن الكافيار يمتلك خواص مطهرة تساعد على تخليص الجلد من الجراثيم والبكتيرا المسببة لحب الشب والعديد من الأمراض الجلدية الأخرى.
4- سم الأفاعي
يستخدم سم الأفاعي كعلاج بديل للجراحات التجميلية وحقن البوتوكس، حيث يمتلك هذا السم خصائص مشابهة للبوتوكس في شد الجلد والتخلص من التجاعيد والترهلات.
5- الحلزونات
يحتوي مخاط الحلزون على مكونات تساعد على استعادة نضارة وحيوية البشرة مثل الأنتوين والكولاجين والإيلاستين، بالإضافة إلى احتوائه على مضادات حيوية طبيعية لعلاج أمراض البشرة وحمض الهيالورنيك الذي يعد مرطب فعال للجلد.
6-مصاص الدماء
مصاص دماء الوجه هي عملية تجميلية غير جراحية تنطوي على إعادة حقن الصفائح الدموية المستخرجة من دم المريض نفسه في مناطق متعددة من الوجه باستخدام الأبر ، ويساعد ذلك على تنشيط الدورة الدموية في الوجه وزيادة نسبة الكولاجين فيه لاستعادة نعومة ونضارة البشرة.
7- الأسماك
تعد هذه الطريقة من أحدث الطرق في علاج مشاكل البشرة وذلك بنقع القدمين داخل مياه تسبح فيها أنواع معينة من الأسماك التي تأكل الجلد الميت، وتم حظر هذه الطريقة في العديد من الدول بسبب المخاوف الصحية من انتقال الأمراض.
8- العلاج بالزبدة
استخدمت الزبدة منذ القدم في الثقافة الأثيوبية لشد البشرة وعلاج مشاكلها المختلفة، ولا يقتصر ذلك على بشرة الوجه بل يتم تدليك كامل الجسم بالزبدة من قبل المدلك للحصول على أفضل النتائج.
9- الصفع على الوجه
قليل من الناس يمكن أن يتقبلوا الصفع على وجوههم لعلاج مشاكل البشرة، إلا أن العديد من مراكز التجميل في تايلند تستخدم هذه الطريقة الغريبة عن طريق توجه صفعات لمناطق معينة من الوجه، ويساعد ذلك على تنشيط الدورة الدموية في الوجه واستعادة نضارته.
10- بول الثور
وهي أحدث طريقة للعناية بالشعر التالف لاستعادة لمعانه وقوته، ويقوي جذور الشعر ويساعد على تغذية البصيلات وعلاج الشعر المتقصف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أغرب 10 وسائل للعناية بالبشرة في العالم أغرب 10 وسائل للعناية بالبشرة في العالم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 18:10 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

ألكسندر نوفاك يعلن توازن سوق النفط العالمية

GMT 05:23 2018 الإثنين ,12 آذار/ مارس

لبنى أحمد تُشير إلى طرق تعلم ضبط طاقة المطبخ

GMT 02:10 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

إعادة مسلسل الدم والنار لمعالي زايد على الحكايات

GMT 12:25 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

حقائب اليد الدائرية عشق مدوّنات الموضة في موسم خريف 2020
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday