إستعيدي لمعان شعرك بالطرق الطبيعية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إستعيدي لمعان شعرك بالطرق الطبيعية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إستعيدي لمعان شعرك بالطرق الطبيعية

إستعيدي لمعان شعرك بالطرق الطبيعية
رام الله - فلسطين اليوم

يبدأ الشعر بفقدان لمعانه جراء العناية الخاطئة به وخصوصا عند استعمال الشامبو غير المناسب لنوعية الشعر اضافة الى ان تعرضه لعوامل الطقس يسلبه من مرونته ولمعانه اضافة الى عدم الاهتمام بالنظام الغذائي المتوزان والمتنوع بالفيتامينات يحرمه من النمو بشكل سليم.
 
إليك عزيزتي من "هي" أهم الوصفات الطبيعية التي تستعدين بها لمعان شعرك بكل سهولة:
- شراب الشعير: بعد تنظيف شعرك بالشامبو قومي بسكب علبة من شراب الشعير على شعرك (يمكنك تحضير الشراب في المنزل عبر غلي كوب منه في ليتر من الماء) وقومي بتدليك فروة راسك به بلطف واتركيه شعرك مبلولا به لمدة نصف ساعة على الأقل من ثم اشطفيه بالماء البارد. النتيجة ستكون مدهشة بكل بساطة.
 
- عصير الحامض: يعتبر غسل الشعر بعصير الحامض المخفف بالماء من احدى الطرق لاستعادة لمعانه وذلك بعد استخدام الشامبو. اخلطي ملعقتين من عصير الحامض (الليمون الأصفر) مع كوب من الماء، دلكي شعرك بهذا السائل. بعد ذلك، اشطفي شعرك بالماء الدافئ.
 
- محلول الشاي: يحتوي  الشاي على حمض التانيك الذي يساعد على اضفاء بريق على الشعر كما انه يخلصك من الشعر الدهني. إغلي ملعقة من أوراق الشاي مع كوب من الماء واتركيها لتبرد. بعدها استخدميه لشطف الشعر جيدًا واتركيه لمدة 5 دقائق ثم اشطفيه بالماء والشامبو.
 
- خل التفاح: يُعد خل التفاح مادة ممتازة لإستعادة لمعان الشعر. استخدمي خل التفاح مخففًا بالماء لشطف الشعر. إخلطي ملعقتين من خل التفاح مع كوب من الماء البارد. استخدميه لشطف الشعر جيدًا ثم يغسل بالشامبو بعد بضع دقائق. يكرر ذلك 3 مرات أسبوعيًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إستعيدي لمعان شعرك بالطرق الطبيعية إستعيدي لمعان شعرك بالطرق الطبيعية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday