اتبعي هذه الوصفات لتفتيح الهالات السوداء تحت العينين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اتبعي هذه الوصفات لتفتيح الهالات السوداء تحت العينين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اتبعي هذه الوصفات لتفتيح الهالات السوداء تحت العينين

اتبعي هذه الوصفات لتفتيح الهالات السوداء تحت العينين
القاهرة - فلسطين اليوم

فيها ميزات الشخصية، وأسرار الباطن، تحكي ما لا يقال، وفي جمالها تغزّل الشعراء فاعتنت بها النساء لتحافظن على مفتاح جمال وجوههن..العيون. العيون أول ما نراه في وجه الآخر، وأول ما نلاحظه فيها إما الجمال أو العيوب، فلا تدعي مجالاً لعيوب تخفي جمال عينيك..أهمها الهالات السوداء..عدو العيون الأول، وعدو أغلب السيدات، في عصر كثرت به المسببات، من كثرة النظر في الأجهزة الإلكترونية بما تطلقه من إشعاعات ضوئية مرهقة للعين، ومشاهدة التلفاز، وقلة النوم، والتغذية التي ينقصها العناصر المفيدة للبشرة عامة والعينان خاصة. إليك وصفات تساعدك على مواجهة هذا العدو العنيد. النعناع ادهني الهالات الداكنة بخليط من زيت اللوز وعصير النعناع بقطعة قطن. كرري العملية 3 مرات يومياً. ماء الورد انقعي قطع قطن في ماء الورد. ضعي القطن على جفونك المغلقة واتركيها مدة 15 دقيقة. كرري ذلك يوميا لبضعة أسابيع. الشاي ضعي كيس شاي صغير أو ضعي قليلاً من أوراق الشاي في قماشة رقيقة ثم ضعيها في ماء فاتر ثم على المنطقة الداكنة لمدة 10 دقائق. زيت اللوز ضعي القليل من زيت اللوز حول عينيك قبل الذهاب إلى النوم. اتركيه طوال ساعات الليل، وفي الصباح اغسليه بالماء البارد. استمري على ذلك يوميا حتى تختفي الهالات السوداء. البندورة اخلطي ملعقة من عصير الطماطم مع ملعقة من عصير الليمون. ضعي الخليط على الهالات السوداء بلطف لمدة 10 دقائق ثم اغسليه بالماء. كرري ذلك مرتين يوميا لبعض الأسابيع. يمكنك شرب كوب من عصير الطماطم مع بعض أوراق النعناع وعصير الليمون والملح، ولتحصلي على نتيجة أكيدة وفعالة اشربي هذا الخليط فورا بعد إعداده، وهو يشرب لمرة واحدة أو مرتين لمدة أسبوع. الخيار قطعي الخيار إلى شرائح سميكة بعض الشيء ثم ضعيها بالثلاجة لتبرد لمدة نصف ساعة. اخرجيها وضعيها على عينيك وعلى مناطق البقع والهالات السوداء بوجهك لمدة 10 دقائق ثم اغسلها بالماء. كرري مرتين يوميا حتى تختفي العلامات السوداء تماما. يمكنك خلط عصير الخيار مع عصير الليمون بكميات متساوية ثم استخدام كرة من القطن لوضع الخليط على الجلد المصاب وتركه مدة 15 دقيقة ثم غسله بالماء وتكرارها يوميا لمدة أسبوعين أو اكثر. البطاطا قومي بالضغط على البطاطس حتى تخرج السائل الموجود بها. بقطنة ضعي السائل على عينيك وهي مغلقة واتركيه مدة من 10 – 15 دقيقة ثم اغسلي عينيك. كرري ذلك مرة أو مرتين يوميا لمدة أسابيع قليلة. يمكنك استخدام شرائح البطاطس مباشرة على الأماكن المصابة للتخلص من البقع والهالات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتبعي هذه الوصفات لتفتيح الهالات السوداء تحت العينين اتبعي هذه الوصفات لتفتيح الهالات السوداء تحت العينين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday