احمي بشرتك من أثار الشيخوخة مع الزيوت العطرية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

احمي بشرتك من أثار الشيخوخة مع الزيوت العطرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - احمي بشرتك من أثار الشيخوخة مع الزيوت العطرية

احمي بشرتك من أثار الشيخوخة
القاهرة ـ فلسطين اليوم

من منّا لا يرغب في الحفاظ على بشرة أصغر سنًا وأكثر شبابًا؟ من أفضل الوسائل التي يمكنكِ استغلالها للحفاظ على حيوية وشباب البشرة. وقد استخدمت الزيوت العطرية منذ القدم من قبل المصريين القدماء لعلاج مشكلات البشرة والحفاظ على نضارتها.

الزيوت العطرية غنية بالعديد من الفوائد لأنواع البشرة المختلفة، فتساعد على الحفاظ على نقاء البشرة، وتقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة لإطلالة أكثر شبابًا.
تعرفي إلى أفضل الزيوت العطرية مضادة لشيخوخة البشرة.

زيت خشب الصندل

وفقًا للعديد من الدراسات، فإن زيت خشب الصندل يساعد على حماية البشرة من الأثار الضارة للأشعة فوق البنفسجية. كما يساعد كذلك على تجديد البشرة وإصلاح التلف، والوقاية من العدوى الفطرية والبكتيرية.
زيت اللافندر

يتميز اللافندر بقدرات فائقة لتقليل التهابات البشرة وحساسيتها. وقد استخدم كذلك لعلاج حروق الجلد، البثور، العدوى والجروح، كما يساعد كذلك على حماية البشرة من الجفاف.
زيت المُر

يعرف المُر بخواصه المهدئة للبشرة، لذلك، يستخدم لعلاج تشققات الجلد. كما يتميز كذلك بخواص فعّالة مضادة للالتهابات، مما يساعد كذلك على مكافحة العدوى البكتيرية والفطرية على البشرة.
زيت المريمية

زيت المريمية معروف بقدراته الفعّالة لتقليل التهابات البشرة، تجديد خلاياها، وموازنة إنتاج الزيوت. كما يساعد كذلك على الاسترخاء، وينصح باستخدامه لتقليل ألام الطمث.
زيت الورد

زيت الورد كثيرًا ما يستخدم لعلاج تكسر الكولاجين وتحفيز إنتاجه مرة أخرى للحفاظ على مرونة البشرة والوقاية من ظهور التجاعيد. كما يستخدم كذلك لإزالة أثارة الندبات، والتغلب على كافة مشكلات البشرة والوقاية من العدوى.
زيت البرغموت

زيت البرغموت واحد من أهم الزيوت العطرية التي تستخدم للعناية بالبشرة، كما أنه أحد المكونات الأساسية لتصنيع مختلف أنواع العطور. فضلًا عن ذلك، يتميز زيت البرغموت بخواص طبيعية مضادة للفيروسات، مما يساعد على الوقاية من العدوى وحماية البشرة. ويساعد أيضًا على التحكم في إفراز الزيوت الزائدة، ومكافحة البكتيريا المسببة لحب الشباب.

كما لاحظنا أغلب الزيوت الاسبقة تساعد على تقليل التجاعيد، البقع العمرية والالتهابات، كما تساعد على حماية البشرة من التلف نتيجة التعرض للأشعة فوق البنفسجية. استخدمي الزيوت العطرية كبديل لمستحضرات التجميل وكريمات التجاعيد لتحصلي على بشرة نضرة طبيعيًا دون أي أثار جانبية. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احمي بشرتك من أثار الشيخوخة مع الزيوت العطرية احمي بشرتك من أثار الشيخوخة مع الزيوت العطرية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday