البوت نجم الموضة النسائية في خريف 2014
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

البوت نجم الموضة النسائية في خريف 2014

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البوت نجم الموضة النسائية في خريف 2014

البوت نجم الموضة في خريف 2014
القاهرة - فلسطين اليوم

يعد البوت نجم موضة الأحذية النسائية في خريف/شتاء 2014. ويطل البوت هذا الموسم بأشكال مختلفة، ويكتسي بالألوان الداكنة ويزدان بالحليات المعدنية، ليمنح المرأة إطلالة أنيقة وفخمة تنطق بالأنوثة والإثارة.

وقالت مستشارة المظهر الألمانية ليديا ماير: «إن البوت الذي يصل طوله إلى الركبة يتربع على عرش موديلات البوت هذا الموسم»، مشيرة إلى ضرورة أن يتناسب هذا الموديل مع طبيعة القوام؛ حيث ينبغي على المرأة ذات السيقان الممتلئة اختيار الموديلات التي تتحلى بالبساطة، أي التي تخلو من الأبازيم، وذلك كي لا تبدو السيقان مكتنزة ومضغوطة.

بوت فوق الركبة
وأضافت خبيرة الموضة الألمانية كلاوديا شولتس «إن البوت الذي يصل طوله إلى ما فوق الركبة (Over knee) يشهد عصر ازدهاره هذا الموسم»، لافتة إلى أنه يطل بتصاميم كلاسيكية وكاجوال ليناسب كل الأذواق.

وأشارت شولتس إلى أن هذا البوت يأتي بكعب عالٍ أو مسطح، موضحة أن المرأة طويلة القامة ذات القوام الممشوق تناسبها الموديلات ذات النعل المسطح.

وإلى جانب البوت، تمثل الموديلات المستوحاة من الموضة الرجالي أحد أبرز الاتجاهات السائدة في موضة الأحذية النسائية هذا الخريف، وقالت مستشارة المظهر الألمانية إنكا فينكلمان: «إن هذه الموديلات تناسب في المقام الأول المرأة ذات القوام الرياضي»، مشيرة إلى أنها تحتفظ بطابعها الأنثوي من خلال حليات الزينة مثل الترتر والطلاء اللامع.

ألوان داكنة
وبالنسبة للألوان، قالت خبيرة الموضة الألمانية شولتس: «إن الألوان الداكنة تهيمن على موضة الأحذية النسائية هذا الموسم؛ حيث تكتسي الأحذية في المقام الأول باللون الأسود والأزرق الليلي والبني القاتم والزيتوني المشبع».

وتضفي عناصر الزينة كالترتر والحليات المعدنية والمُذهبة والأبازيم والسحّاب لمسة جاذبية وفخامة على موديلات الأحذية، إلى جانب بعض النقوش اللافتة للأنظار مثل مطبوعات الحيوانات.

وبالنسبة للكعوب، تشهد موضة الأحذية النسائية هذا الخريف تنوعًا غير مسبوق من حيث أشكال الكعب؛ حيث تأتي الأحذية بكعوب عالية أو مسطحة، وكعوب نحيفة أو سميكة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البوت نجم الموضة النسائية في خريف 2014 البوت نجم الموضة النسائية في خريف 2014



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday