الحل للتخلص من الرؤوس السوداء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الحل للتخلص من الرؤوس السوداء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحل للتخلص من الرؤوس السوداء

الحل للتخلص من الرؤوس السوداء
رام الله - فلسطين اليوم


لا شيء يشعر المرأة بالخيبة والحزن إلا بشرتها الجافة والمليئة بالترسّبات والخلايا الميتة والرؤوس السوداء التي تعاني منها وتخاف أن تؤثّر على طلّتها. إليك الطرق الأنسب والحلول لإزالة هذه البثور والتخلّص من الرؤوس السوداء التي تهدّد منطقة الوجه عموماً والأنف خصوصاً.
 
اختيار الغسول المناسب لبشرتك
تتعدّد المستحضرات المخصّصة لتطهير البشرة والتخلّص من السموم وإفرازاتها، ولكن عليك أن تدركي أيتها المرأة أن الخطوة الأساسية قبل الإستعانة بأي مستحضر هي اختيار الغسول المناسب الذي يضمن إزالة هذه الرؤوس وضمان إشراقة بشرتك كلياً. فقومي بفرك وجهك بواسطة الغسول الذي يحتوي على مكوّنات طبيعية، وبطرف إصبعك مسّدي بشكل دائري المناطق التي تهيمن عليها هذه الإفرازات والبثور، بواسطة الصابون والماء الفاتر، قبل أن تمرّري منشفتك النظيفة بنعومة على كامل مسام وجهك. يمكنك أن تجرّبي مستحضر "ميسيلار انستان كلينينغ واتر" Eau Micellaire Instant Cleansing Water من "ديور" Dior، وفي حال كنت من محبّات الرغوة الكثيفة أثناء غسل وجهك بالماء، ما عليك إلا استعمال "بريسيجن موس دوسور"Precision Mousse Douceur من "شانيل" Chanel.
 
التقشير اللازم للتخلص من الرؤوس
بعدها ضعي مستحضر التقشير على كامل وجهك وخصّصي عناية خاصة لأسفل الأنف. فبعد أن تتركيه قليلاً على سطح البشرة، قومي بطرف قطعة من المنشفة الناعمة، بفرك هذه المنطقة ليتفاعل مستحضر التقشير مع الدفء الذي تنقله المنشفة الى داخل البشرة لمدة 5 دقائق، للمساعدة على إزالة الخلايا الميتة، والحصول على بشرة خالية من الشوائب المتراكمة عليها. كرّري هذه العملية عدّة مرات للتخلّص من كلّ الرؤوس السوداء وقومي بالتقشير اللازم لكامل بشرتك لضمان إشراقها. والأهم هو الحرص على عدم استخدام أصابعك بشكل مباشر لإزالة هذه الرؤوس السوداء لكي لا تسمحي للبكتيريا بالتغلغل داخل المسام .فاستعملي مستحضر "كابتور توتال بيلينغ" Capture Totale Peeling Lumière من "ديور" Dior لحماية بشرتك من الحساسية والترسّبات.
 
الترطيب لامتصاص الإفرازات الدهنية
بعد الانتهاء، ضعي كريم الترطيب الخاصّ بك والقادر على حماية البشرة عبر المكوّنات المتغلغلة في مسام بشرتك، وااتي تمتصّ الإفرازات الدهنية وتخفي إرهاق البشرة لتبدو البشرة نقيّة ونظيفة، وبالتالي ترطّب المنطقة التي كانت تحتوي على البثور والرؤوس السوداء. فالخطوة الأهم التي تتبع التقشير تكمن في ترطيب البشرة، وحماية سطحها قبل أن تضعي الكريمات المضادة للبقع الداكنة وللخلايا الميتة. ننصحك بتجربة "كلينيك إفان باتير دارك سبوت ديفانس" Clinique Even Better Dark Spot Defense SPF 45 وتدليك البشرة بكريم الترطيب الخاص بـ"سيفورا ريتش ترا هيدراتانت"Sephora Creme Riche tres Hydratante.
 
أبرزي نقاوة البشرة بشكل يومي وامنحيها العناية والتألّق اللازم بعيداً عن الترسّبات والرؤوس السوداء، وقومي بهذه الخطوات 3 مرات في الأسبوع كمرحلة أولية، وبعد أن تبدأ بشرتك بالتجاوب والتفاعل مع هذه المستحضرات، يمكنك عندها الإكتفاء بالتقشير والترطيب مرة واحد في الأسبوع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحل للتخلص من الرؤوس السوداء الحل للتخلص من الرؤوس السوداء



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 07:55 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منازل صينية متطورة تستطيع الصمود أمام الكوارث

GMT 11:25 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

رمضان 2019| مشروب اليوم.. «الخشاف»

GMT 03:07 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتع بوجبة غداء العمل في مطعم "روبرتو" الإيطالي

GMT 15:04 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

تحضير الدجاج على الطريقة المغربية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday