الشفاه الحمراء تعود الى الواجهة يوم الزفاف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الشفاه الحمراء تعود الى الواجهة يوم الزفاف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشفاه الحمراء تعود الى الواجهة يوم الزفاف

الشفاه الحمراء تعود الى الواجهة يوم الزفاف
القاهرة - فلسطين اليوم

ها هي موضة الشفاه الحمراء تعود الى الواجهة من جديد لتكون سيدة الجمال والصيحات الصيفية التي تليق بكل عروس ترغب بإبراز شفتيها بكل ما تحمله من رقي وجاذبية تتناغم مع رونق هذا اليوم المميّز.

فبين الأحمر الكلاسيكي والتدرّجات الحمراء العصرية، إختاري أيتها العروس الطلّة التي تجعلك ملكة في هذا اليوم المميّز من حياتك.   الأحمر البسيط واللامع لك أيتها العروس صاحبة البشرة البيضاء جمالاً استثنائياً عندما تختارين الحمرة الراقية التي تبرز تقاسيم وجهك وشفتيك القوية.

فلا تكثري من الظلال على عينيك، بل اعملي على  تحديد شفتيك بطرق بارزة عبر تمرير قلم "سيفورا ليب غليترز ريتراكتابل بانسيل" Sephora Collection Lip Glitters Retractable Pencil. واختاري تدرّجات اللون الأحمر الداكن بعض الشيء من "روج جي دو غيرلان ليميتاد إديشن 820 روج باراد" Rouge G de Guerlain Limited Edition 820 Rouge Parade من "غيرلان" Guerlain، الذي يجعل الأحمر البسيط مخملياً ولامعاً. 

  الأحمر مخملي وناشف وللعروس التي تعشق الأحمر القوي والمشرق الذي يحمل مزيجاً بين الجرأة والكلاسيكية، لا بدّ لك من تحويل شفتيك الى واحة وردية مائلة من اللون الأحمر الابرز.

فما عليك إلا انتقاء "لانكوم شاين لوفر فايبرانت ليب ستيك" Lancome Shine Lover Vibrant Shine Lipstick الذي يعطي شفتيك طابعاً جذاباً.

فلا تتردّدي باختيار الأحمر المخملي النضر والناشف من "ديور ديورفيك هوت كوتور لونغ ويرينغ ليب ستيك إن دولتشي فيتا"Dior Diorific Haute Couture Long Wearing Lipstick in Dolce Vita بلمسة حريرية وبارزة تعطي جمالك إطلالة فريدة من نوعها مع الشعر المرفوع الى الخلف كالأميرات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشفاه الحمراء تعود الى الواجهة يوم الزفاف الشفاه الحمراء تعود الى الواجهة يوم الزفاف



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday