تعرفي على فوائد زيت اللوز طوق النجاة للشعر المجهد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعرفي على فوائد زيت اللوز طوق النجاة للشعر المجهد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرفي على فوائد زيت اللوز طوق النجاة للشعر المجهد

الشعر المجهد
القاهرة - فلسطين اليوم

يتعرض الشعر خلال فصل الصيف للكثير من عوامل الإجهاد، كأشعة الشمس وكثرة الغسل والتصفيف، ما يتسبب في إجهاده ويُفقده بريقه ولمعانه.

وأكدت مجلة "فرويندين" الألمانية أنه يمكن للمرأة استعادة رونق شعرها من خلال بعض الوصفات المنزلية البسيطة، مثل زيت اللوز والعسل الأبيض وصفار البيض والشاي الأخضر.

وأوضحت المجلة أن زيت اللوز يعد بمثابة طوق النجاة للشعر المجهد؛ حيث أنه يزخر بالمواد الفعالة التي تعتني بالشعر وتقيه من التقصف وتعمل على إصلاح وعلاج أطرافه المجهدة.

وعن كيفية إجراء حمّام زيت اللوز، قالت المجلة المعنية بشؤون الجمال والموضة إنه يتم أولاً غسل الشعر وتجفيفه بواسطة منشفة، ثم يتم توزيع زيت اللوز في الخصلات الطويلة، لاسيما في الأطراف، ثم يتم تغطية الشعر بلف منشفة عليه في شكل عمامة وترك زيت اللوز على الشعر لمدة ساعتين إلى ثلاث ساعات، كي يمتصه الشعر جيداً.

وبعد ذلك، يتم شطف الشعر بماء دافئ، حينئذ ستلاحظين أن شعرك استرد عافيته واستعاد بريقه ولمعانه من جديد. ويمثل حمّام العسل الأبيض وصفار البيض بديلاً جيداً لزيت اللوز. ولهذا الغرض، يتم خلط العسل الأبيض وصفار البيض بنسبة 1:1، ثم تدليك أطراف الشعر المجهدة بهذا الخليط. وبعد ذلك، يتم شطف الشعر بماء بارد وشامبو.

كما يتمتع الشاي الأخضر بفاعلية كبيرة في العناية بالشعر. ولهذا الغرض يتم نقع اثنين من أكياس الشاي في كمية من المياه تقدر بـ 200 مل لمدة 15 دقيقة، ثم ترك الشاي يبرد. وبعد ذلك، يتم تدليك الشعر المغسول لتوه بالشاي، ما يُعيد للشعر بريقه ولمعانه من جهة ويُزيد من قوته وقدرته على تحمل عملية التصفيف التالية من جهة أخرى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على فوائد زيت اللوز طوق النجاة للشعر المجهد تعرفي على فوائد زيت اللوز طوق النجاة للشعر المجهد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday