تعرفي على ماسك الذهب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعرفي على ماسك الذهب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرفي على ماسك الذهب

تعرفي على ماسك الذهب
القاهرة ـ فلسطين اليوم

يلفت نظر المرأة الخليجية الجمال الساحر المميز المتجدد، فنراها تختار ملابسها من أفضل دور العرض، بالإضافة إلى ذلك فهي تميل إلى اختيار الكريمات والأقنعة التجميلية بعناية ودقة متناهية، وتحرص على انتقاء المستحضرات التي تفيد بشرتها على المدى البعيد. ولأنها تهوى الأقنعة المليئة بالفيتامينات والكولاجين والتي تعمل على تغذية بشرتها لتمنحها ملمساً ناعماً وحيوية و نضارة، قامت “أنا زهرة” باستفتاء مجموعة من النساء الخليجيات عن أفضل قناع للبشرة تفضله المرأة الخليجية دوناً عن غيره، فحظي قناع الذهب بـ %60 من أصوات عينة الاستفتاء لفوائده الكثيرة، وكانت أسباب اختيار القناع النقاط التالية: 1- يقلل من التجاعيد و يؤخر ظهورها. 2- يمنح البشرة نعومة مخملية. 3- يتساعد خصائص الذهب المضادة للاتهاب على تخفيف التهاب البشرة. 4- تخفيف ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد الموجدة حول الفم و العينين. 5- يخفف من آثار الإجهاد على البشرة. 6- يستخدم لكل أنواع البشرة وخاصة الحساسة. 7- يقوم بتجديد خلايا البشرة. 8- يعطي البشرة نضارة فائقة . 9- يفتح لون البشرة . 10- يزيل التصبغات والكلف. 11- يستخدم على جميع الأماكن في الجسم كالرقبة والرجل واليدين والوجه. 12- يعمل على توحيد لون البشرة. 13- استخدم ماسك الذهب في الطب القديم لمعالجة تقرحات البشرة، البقع، البهاق. 14- إضفاء النضارة والشباب بشكل عام على الوجه والرقبة. 15- يترك مظهراً صحياً لامعاً للبشرة. 16- يعمل الذهب على شد البشرة ويبطىء نضوب مادة الكولاجين من البشرة فهو يعمل الذهب على شد البشرة ويبطىء نضوب مادة الكولاجين من البشرة فهو يعمل الذهب على شد البشرة، فهو يحفز تولد الخلايا للطبقة السفلى من البشرة لإعادة توليد خلايا جديدة صحية وقوية لمفعول مشدود وخالي من الشوائب. ف من آثار الإجهاد على البشرة. يعمل الذهب على شد البشرة ويبطىء نضوب مادة الكولاجين من البشرة فهو يحفز تولد الخلايا للطبقة السفلى من البشرة لإعادة توليد خلايا جديدة صحية وقوية لمفعول مشدود وخالي من الشوائب. تخفيض ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد الذي يعمل بتركيبته المرطبة على حفظ الرطوبة في البشرة وتعبئتها لمظهر أملس وأكثر نعومة. لتفتيح البشرة وجعلها مشرقة : تساعد خصائص الذهب المضادة للالتهاب أيضا على تخفيض التهاب البشرة وبالتالي يبطىء افراز مادة الميلانين ومنع ظهور علامات الشيخوخة مع تفتيح البشرة واعطائها اشراقة لا مثيل لها ننصحك بتطيق قناع الذهب باتباع الخطوات التالية: - نستخدم التونيك والحليب لإزالة المكياج والشوائب. - مهم جداً تدليك البشرة بمرطب قبل وضع قناع الذهب. - يوجد سيروم خاص لقناع الذهب مكون من مادة الكولاجين، ندلك به المنطقة التي نريدها مثل الرقبة و الوجه. - بعد ذلك نوزع شرائح الذهب الورقية على الوجه والرقبة لمدة ثلاثين دقيقة. - نزيل الشرائح بهدوء ومن ثم نغسل المنطقة بالماء الدافئ. - ندلك البشرة بسيروم لمدة عشرة دقائق. - يفضل استخدام كريم خاص لقناع الذهب ليمنحكِ النتيجة المطلوبة والتي تدوم تقريبا لمدة شهر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على ماسك الذهب تعرفي على ماسك الذهب



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 07:55 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منازل صينية متطورة تستطيع الصمود أمام الكوارث

GMT 11:25 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

رمضان 2019| مشروب اليوم.. «الخشاف»

GMT 03:07 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتع بوجبة غداء العمل في مطعم "روبرتو" الإيطالي

GMT 15:04 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

تحضير الدجاج على الطريقة المغربية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday