تعلمي كيف تضعين الرموش الصناعية بطريقة صحيحة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعلمي كيف تضعين الرموش الصناعية بطريقة صحيحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعلمي كيف تضعين الرموش الصناعية بطريقة صحيحة

الرموش الصناعية بطريقة صحيحة
القاهرة - فلسطين اليوم

الرموش الصناعية قد تجعلك أكثر جاذبية وقد تسيء تماما إلى مظهرك إذا تم وضعها بشكل غير صحيح. فالغرض من وضع الرموش الصناعية هو أن تعطي رموشك مظهرا أكثر كثافة وثقلا، فإن لم تفعل ذلك وبدت طلتك مبالغا فيها، فهذا يعني أنه تم تركيبها بطريقة خاطئة. لتوفير المجهود والعناء عليك سنعطيك هنا الخطوات السليمة لوضع الرموش الصناعية.

١- قبل شراء الرموش الصناعية تأكدي من أن لونها، كثافتها وطولها مناسبين لك، وأنها ستعطيك اللوك الذي تتمنيه. وإذا كنت تشعرين بأن الرموش طويلة جدا، فيمكنك قص أطرافها بالمقص قبل وضعها. ضعي في اعتبارك أنه عندما تكون الرموش كثيفة جدا أو طويلة للغاية فإنها ستقيدك وتعيق عملية تركيبها خاصة إذا كنت غير محترفة.

٢- لأن شريط الرموش الصناعية عادة ما يكون مستقيما، فأنت بحاجة في البداية إلى ثني طرفي الخط على هيئة حرف C مع الثبات على هذا الوضع لثوان حتى يصبح الشريط لينّا بشكل أكثر فيسهل تركيبه.

٣- اختاري لاصقا مناسبا لعينيك. إذا كنت تمتلكين عينين حساستين فمن الأفضل شراء لاصق مخصص للبشرة الحساسة من الصيدلية. وإذا كنت لا تحبذين استخدام الصمغ الأبيض الذي يتوافر مع عبوات الرموش الصناعية، فيمكنك استبداله بمنتج تقدمه علامة تجارية عالية الجودة لضمان سلامته على العين.

٤- أعدي جفونك جيدا قبل وضع الرموش، وتأكدي من أنها خالية من المكياج ثم ابدأي بوضع الصمغ على الرموش. ارسمي خطا رفيعا جدا على خط نمو الرموش مثلما تضعين الآي لاينر تماما. وإذا كنت تخشين من تذبذب يديك، فيمكنك وضع الصمغ على خط الرموش الصناعية باستخدام عود تنظيف الأذن.

٥- احرصي على تواجد مجموعة من الأعواد القطنية بجانبك لأنك ستحتاجينها طوال عملية تركيب الرموش. والآن حاولي تركيب الرموش بحذر مع مراعاة وضع خط الرموش الصناعية على خط الرموش الطبيعي دون لمس الجفن بأي شكل من الأشكال. وبعد الانتهاء من وضع الرموش، اتركي عينيك مفتوحتان لعدة ثوان حتى يجف الصمغ.

٦- بمجرد أن تثبت الرموش، ارسمي خطا رفيعا بالآي لاينر بمحاذاة خط الرموش العلوية والذي سيساعد على إخفاء شريط الرموش الصناعية تماما.

٧- أخيرا ننصحك لدمج رموشك الطبيعية مع الرموش الصناعية بتمرير طبقة من الماسكرا عليها لتجعل رموشك تبدو وكأنها طبيعية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعلمي كيف تضعين الرموش الصناعية بطريقة صحيحة تعلمي كيف تضعين الرموش الصناعية بطريقة صحيحة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:46 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أبرز أفلام منصة "نتفلكس" خلال كانون الأول المقبل

GMT 22:19 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انتشار تأجير الملابس للمحافظة على البيئة

GMT 17:47 2019 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

مطلوب موظفين بعدة مجالات في الكويت والامارات

GMT 22:53 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

إرجاء إنشاء مفاعل نووي فنلندي-روسي للحصول على تراخيصه

GMT 12:25 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الرمادي لون العام 2021

GMT 08:58 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أسس اختيار سجاد المنزل بالشكل المناسب

GMT 10:21 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

كافيه البومة يعتبر من أفضل وأغرب مطاعم العالم

GMT 09:32 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

فوائد البردقوش
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday