خدع وإكسسوات لتبدين انحف
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

خدع وإكسسوات لتبدين انحف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خدع وإكسسوات لتبدين انحف

خدع وإكسسوات لتبدين انحف
القاهرة - فلسطين اليوم

المظهر الأنيق هو غاية كل امرأة ولكي تظهر المرأة بمظهر جذاب وأنيق لابد أن يكون قوامها رشيقا. فالقوام النحيف الذي يتميز بالرشاقة يضفي مظهرا جذابا على أي امرأة، إذا كان قوامك ليس نحيفا فنقدم إليك بعض الحيل والأفكار التي تجعلك تبدين أنحف من قوامك الطبيعي كما تجعل مظهرك أجمل وأكثر جاذبية. -أولا عند ارتداء الفساتين والتونيكات، لا ترتدي الفساتين القصيرة، فعلى أقل تقدير لابد أن تكون عند الركبة. ثانيا، ارتدي الأقمشة التي بها خطوط طولية حيث تحد من ظهور عرض الجسم الحقيقي وتقلل من التركيز على الجانبين. هذا بالإضافة إلى أنه يفضل وضع حزام رفيع وليس عريضا عند الوسط حيث إنه يجعل الجسم يبدو وكأنه ممشوق ورشيق. -ارتدي اسكارف ملونا حول عنقك، وحاولي أن يكون طويلا بحيث يصل إلى تحت الصدر. فوجود السكارف حول عنقك يجذب العينين لوجهك وليس لجسدك فيبعد التركيز عن وجود أي منطقة بها سمنة في جسمك. عند اختيار السكارف؛ عليك أن تراعي تناسب الألوان مع بعضها البعض. على سبيل المثال إذا كنتِ ترتدين فستانا أو قميصا بلون موحد فقومي بارتداء سكارف مزخرف به ألوان متعددة تليق بما ترتدينه. أما إذا كنتِ ترتدين فستانا مزخرفا بألوان متعددة، فعليك أن تختاري السكارف بلون واحد فقط من ألوان الفستان لكي تظهري بشكل أنيق، مرتب وجذاب. -عند اختيار التونيكات أو الفساتين؛ ابحثي عما يتميز بوجود فتحة الصدر على شكل حرف (V) لأن هذا الستايل يعمل على تقليل مساحة الصدر العريضة ويبعد التركيز عنها. أيضا فتحة الصدر (الكروازيه) تعطي مظهرا ممشوقا للقوام الممتلئ فتجعله يبدو نحيفا وجذابا. -عند اختيار الأكسسوارات خاصة أكسسوارات الرقبة؛ عليك أن تختاري السلاسل التي تتميز بالطول وابتعدي تماما عن السلاسل القصيرة، فالسلاسل الطويلة تسحب منطقة الصدرإلى أسفل فتبدو أكثر نحافة من حجمها الطبيعي. أيضا اختاري السلاسل الرفيعة البسيطة وابتعدي عن العريضة أو كبيرة الحجم لأنها تعطي شعورا بالضخامة خاصة عند منطقة الصدر وهذا ما لا ترغبينه أنتِ. إذا كان وجهك مستديرا وتريدينه يبدو نحيفا، فقومي بارتداء أقراط مناسبة لوجهك بحيث تكون طويلة وأنيقة في نفس الوقت، وابتعدي تماما ونهائيا عن الأقراط مستديرة الشكل لأنها تزيد من استدارة الوجه. بصفة عامة ابتعدي تماما ونهائيا عن الأكسسوارات الضخمة أو كبيرة الحجم لأنها تزيد من حجم الجسم وتجعلك تبدين بمظهر غير مرضٍ بالنسبة لك؛ فكلما كانت الإكسسوارات بسيطة ورقيقة ظهرت أنت بمظهر أنحف من شكلك الطبيعي وأكثر جاذبية وأناقة. -لكي تبدو منطقة البطن أكثر نحافة هناك الكثير من الحيل التي يمكنك اتباعها لإخفاء عيوب منطقة البطن وإظهارها وكأنها مشدودة. أولا ستايل القماش الدرابيه ( القماش المتدرج) يمكنك استخدامه في الفساتين والتونيكات خاصة السواريه منها – على أن تكون مساحة التدرج ضيقة وليست واسعة كي لا تأتي بنتيجة عكسية- فهي تجعل القوام يبدو ممشوقا ومثاليا. استخدمي أيضا القماش المنقط بنقاط صغيرة جدا لأنه يجعلك تظهرين بشكل أنيق وابتعدي تماما عن القماش المنقط بالنقاط الكبيرة لأنه يظهر الجسم بشكل عريض. اختاري التونيك بثنيات خفيفة في المنتصف بشكل طولي وضعي حزاما رفيعا جدا وبسيطا في المنتصف بحيث يبعد التركيز عن منطقة البطن. هناك شيء آخر عليكِ مراعاته وهو اختيار الألوان الداكنة لأنها تعمل على تقنين مساحة الجسم أما الألوان الفاتحة فحاولي أن تبتعدي عنها على الأقل في المناطق الممتلئة في جسمك حتى تبعدي التركيز عنها تماما.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خدع وإكسسوات لتبدين انحف خدع وإكسسوات لتبدين انحف



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 11:17 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

الملكة إليزابيث تستدعي حفيدها لاجتماع أزمة

GMT 12:18 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

اشتية يؤكد الحكومة تتحضر للانتخابات التي طال انتظارها

GMT 04:45 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

أمل كلوني تحمِّل الرئيس ترامب مسؤولية مقتل جمال خاشقجي

GMT 02:44 2017 السبت ,01 تموز / يوليو

غادة عبد الرازق تعرض أماكن حميمة من جسدها

GMT 07:39 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

إمكانيات بسيطة تمكنك من بناء منزل صغير لأطفالك

GMT 11:49 2020 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

الجامعة العربية تدعو بريطانيا للاعتراف بدولة فلسطين

GMT 08:29 2019 الخميس ,11 إبريل / نيسان

عرض تاج أثري من منتجات "فابرجيه" في مزاد

GMT 09:37 2018 الأربعاء ,08 آب / أغسطس

الأردن يشهد 10434 حالة تزويج قاصرات لعام 2017
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday